JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج هكر الواي فاي 2021 wifi access بدون روت للاندرويد

تحميل برنامج هكر الواي فاي 2021 wifi access بدون روت للاندرويد

برنامج روت هكر واي فاي : اليكم شرح تحميل وطريقة استخدام برنامج هكر الواي فاي wifi access apk اخر تحديث للاندرويد 2021 وهو برنامج اختراق wps للاندرويد بدون روت بمميزات متطورة يختلف عن كل التطبيقات في مصداقيته للمستخدمين، تطبيق WIFI ACCSESS للاندرويد هو أداة حديثة تمكنك من الاتصال مباشرة بأي شبكة WIFI تحتوي علي ثغرة WPS بدون معرفة مسبقة للباسوورد.

تحميل برنامج تهكير واي فاي بدون روت لديه القدرة أيضا علي استخلاص كلمة السر بسهولة، تطبيق واي فاي اكسيس 2021 قام بتجربته الكثيرين من أصدقائي المتابعين وأكدوا لي أنه نجح بالفعل في الاتصال ب 90% من شبكات الويفي WIFI حتى الآن، وذلك بدون معرفة PASSWORD الشبكة وفك التشفير من نوع WPA WPA2 المعروفة بقوتة حمايتها.

تحميل برنامج هكر الواي فاي wifi access apk للاندرويد بدون روت

في الفترة الأخيرة ذاع صيت البرنامج ووصل لملايين الأشخاص وبعد ما سمعت عن تطبيق wifi access 2021 برنامج هكر الواي فاي بدون روت، قمت مباشرة بتجربته بالاتصال ب 5 شبكات ويفي ونجح معي في الاتصال بفتح 3 شبكات من أصل 5 شبكات واي فاي، ونجحت في معرفة باسوورد هذه الشبكات عبر هذا التطبيق، ثم بعد ذلك وبدون استخدامه استطعت أيضا بالاتصال بالشبكة مرة أخري بعدما استخرجت الباسوورد، كذلك يمكنني الآن مشاركة كلمة السر مع اصدقائي.


برنامج wifi access pro apk هكر الواي فاي الاصدار الاخير هو برنامج هكر واي فاي للاندرويد يحتاج روت للشبكات الصعبة ليستطيع الاتصال بكافة الشبكات التي تحتوي أو مفعل بها زر WPS، واذا صديقي كنت تمتلك روت في هاتفك الاندرويد، فسيمنحك البرنامج الباسورد الخاص بالشبكة لتتصل بها في مرات أخرى بدون الحاجة للتطبيق اطلاقا، وان كنت تريد عمل روت للاندرويد، بالفعل قد تطرقنا لها سابقا بشكل مفصل، مع روابط تحميل مباشرة بدون اعلانات مزعجة وفتحات اجبارية مجانا، تفضل بمتابعة هذه الطرق التي شرحناها سابقا لعمل روت لهاتفك.

مميزات برنامج هكر الواي فاي 2021 اخر اصدار للاندرويد

- تطبيق هكر الواي فاي هو تطبيق صغير الحجم يأتي حمه أقل من 2 ميغا بايت وخفيف على الجهاز الاندرويد مهما كان نوعه.

- هكر الواي فاي بدون روت هو برنامج مجاني بالكامل ويوجد في عدة متاجر اندرويد، لكن لا يتوفر في متجر جوجل بلاي نهائيا.

- برنامج هكر الشبكات wifi access يعمل على الأجهزة ذات اصدارات الأندرويد القديمة والحديثة، ولكن لا يعمل على اصدارات نوجا حتى الآن.

- برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت يعمل بدون الحاجة الي صلاحيات الروت، وذلك فقط في حالة اختراق الشبكات، ولكن يحتاج روت في حالة الحاجة لكشف كلمة السر.

- هو برنامج سهل الاستخدام وبسيط للغاية لا يحتاج لخبرة مسبقة في التعامل ويكفيك فقط أن تكمل الشرح للنهاية.

- هو برنامج فعال جدا وقد تم تهكير عدد كثير من شبكات الواي فاي باستخدامه من نوع الحماية wpa1 wpa2.

- متوفر به العديديد من المميزات ستكتشفها بنفسك عند تحميل تطبيق wifi access 2021 وتجربته على هاتفك الاندرويد مباشرة.


طريقة استخدام برنامج WIFI ACCESS اخر تحديث

أولا في البداية قم بتحميل برنامج هكر الواي فاي وستجد الرابط الفوري أسفل هذا الشرح مباشرة بحجم صغير APK، وبعد تحميل تطبيق wifi access apk 2021 وفتحه سيكون أمامك خيارين اثنين :

الخيار الاول : وهو في حالة أنك تمتلك روت في هاتفك وتقوم بمنحه للتطبيق، وفي هذه الحالة سوف تتمكن من الاتصال بالشبكة بالاضافة أيضا لجلب الباسوورد، بعدها صديقي لن تحتاج التطبيق بعد جلب كلمة السر.

الخيار الثاني : في حالة ان كنت لا تمتلك روت في جهازك، وفي هذه الحالة سوف يتصل التطبيق بالشبكة دون جلب الباسوورد، ولكن في كل مرة تريد الاتصال بالشبكة سيجب عليك استخدام تطبيق wifi access فيها لتهكير الشبكة من جديد.

- بعد فتح تطبيق wifi access هكر الواي فاي ستجد أمامك كل الشبكات المصابة والغير مصابة بثغرة WPS، وهنا يجب الضغط فقط على الشبكات الظاهرة باللون الأخضر لأنها الاسهل على التطبيق ومصابة بثغرة WPS.

- سوف تقوم بعد ذلك بالنقر على الشبكة التي تريد الاتصال بها وهي التي باللون الاخضر، وعندها ستظهر لك بعض الخيارات : يجب عليك اختيار زر TEST ALL GENERATED PINS AUTO وذلك ليبدأ البرنامج اتوماتيكيا بالاتصال بالشبكة واظهار الباسوورد فورا بدون حدوث أي تعقيدات.

- بعد الاتصال بالشبكة في برنامج wifi access هكر واي فاي تستطيع الاستمتاع بالانترنت بالمجان، مثلما يمكنك تطبيق wifi access pro apk من مشاركة الباسوورد مع اصدقاءك القريبين عبر تطبيقات الدردشة أو الفيسبوك عبر زر المشاركة الموجود في القائمة الثانية.


بعد شرح تحميل wifi access 2021 للاندرويد، أتمنى أن أكون قد وفقت في عمل توضيح مفهوم ومبسط للجميع، ويجب التنبيه على أنك لو امتلكت روت في هاتفك الاندرويد فان تطبيق wifi access سيعمل معك بكفاءة أكبر، وسيساعدك بالطبع كثيرا في الحصول على انترنت مجاني أثناء تواجدك في أي مكان خارج بيتك عند الضرورة القصوة فقط والحاجة له، وخصوصا أن التطبيق يأتي بنسخته الاخيرة لعام 2021 آخر اصدار، أتمنى صديقي المتابع أن يعجبك برنامج هكر الواي فاي، مثلما يمكنك أيضا مشاركتنا رأيك وتجربتك له من خلال كتابة تعليق أسفل هذا الشرح مباشرة، انزل حاليا للاسفل لتحميل التطبيق بصيغة APK بالمجان 2021.

معلومات عامة حول تطبيق wifi access apk 2021 الاصدار الاخير

الاسم : ويفي اكسس wifiaccess download

الحجم : 1 ميجا بايت

السعر : مجاني بالكامل

التوافق : أندرويد 4.0 وما فوق

البرنامج يحتاج روت

النوع : أدوات هكر الواي فاي

برنامج تهكير واي فاي wps بدون روت : WifiAccess+2021.apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة