JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة تيكن 3 tekken بجميع الشخصيات للكمبيوتر والاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة تيكن 3 tekken بجميع الشخصيات للكمبيوتر والاندرويد اخر اصدار

لعبة تيكن 3 tekken بجميع الشخصيات للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر والموبايل الاندرويد بجميع الشخصيات اخر اصدار برابط مباشر من موقع ميديا فاير. مقدمة لكم مجانا من موقع تكنولوجي فنان لتحميل افضل العاب الموبايل والكمبيوتر. لعبة tekken 3 من أفضل العاب القتال الممتعة والمثيرة للغاية التي نالت اعجاب الكثير من محبي العاب الحرب والمصارعة والكاراتيه. ولا سيما من يبحثون عن العاب يلعبها 2 أو شخصين حيث يمكن لعبها بشكل جماعي متعدد اللاعبين ومنافسة أصحابك والفوز بالمعارك عن طريق التركيز الجيد واتقان وتنفيذ حركات قتالية بواسطة أحد الشخصيات الموجودة في اللعبة.

تشبه هذه اللعبة بدرجة كبيرة جدا العاب المصارعة وقد تم اصدراها في البداية لاول مرة علي أنظمة البلاي ستيشن ثم انتقلت بعد ذلك الي أجهزة الكمبيوتر وأخيرا لكافة أنظمة الاندرويد. لعبة تيكن 3 الاصدار الاخير من أفضل الألعاب المثيرة التي يحبها الكثير من الأشخاص حيث تم تحميلها بواسطة عدد كبير للغاية من المستخدمين حول العالم وقد نشأ عليها الكثير من الأجيال السابقة وما زالت حتي هذه اللحظة هي أحد أكثر الألعاب بحثا وتحميلا في محركات البحث علي شبكة الانترنت.


تحميل لعبة tekken 3 للكمبيوتر والأندرويد من الألعاب التي ذاع صيتها بسرعة ولاقت اعجاب عدد كبير من عشاق تحميل العاب كمبيوتر. وذلك لانها لعبة مجانية من الألعاب الخفيفة التي لا تحتاج الي مجهود أو خبرة كبيرة في عملية تحميلها وتشغيلها علي أجهزة الكمبيوتر أو اجهزة الهاتف المحمول. كذلك لا تحتاج لعبة تيكن 3 الي جهاز قوي ذو امكانيات مرتفعة لتشغيلها فاللعبة تعمل علي الأجهزة ذات الأداء المتوسط بشكل سلس بدون اي مشاكل.

في موقعنا تكنولوجي فنان نحرص علي تلبية وتوفير كل طلبات متابعينا الواردة في التعليقات وكذلك رغبات المستخدمين وأيضا مواكبة كافة ما يتم البحث عنه في محركات البحث المختلفة مثل محرك بحث جوجل وغيره. لذلك نحن نوفر لكم رابط تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير اخر تحديث وذلك لتسهيل عملية تحميل الملفات لجميع المستخدمين. ويكفي لتحميل اللعبة النزول مباشرة الي أسفل هذا الموضوع والضغط علي اسم اللعبة ليتم التزيل. أو متابعة باقي الموضوع للتعرف علي كافة تفاصيل ومميزات لعبة تيكن 3 .

نبذة تعريفية حول تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة تيكن 3 الجديدة بجميع الشخصيات للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير التي تعد من الألعاب المفضلة لدي عدد ليس بالقليل من اللاعبين ليس في الوطن العربي فقط بل في جميع انحاء العالم. ويعود ذلك لأنها لعبة من الألعاب التشويقية المثيرة والممتعة الي أبعد الحدود والتي يمكن أن يلعبها 2. فيمكنك فيها منافسة عائلتك أو أصحابك في مباراة بواسطة شخصيات تيكن 3 الاسطورية حيث يوجد في لعبة تيكن 3 شخصيات قوية متنوعة تختلف فيما بينها من حيث القوة وكل شيئ فيوجد شخصيات يمكنها اطلاق النار وأخري تستطيع اطلاق الثلج وغيرها االكثير من الحركات اكتشفها بنفسك وتعلم تنفيذها واتقانها للتغلب علي خصومك من خلال تجربتك في تنزيل لعبة تيكن 3.


في داخل لعبة تيكن 3 يمكنك التحكم في كل شخصية من الشخصيات الموجودة ويمكنك اختيار اللعب بأي واحدة منها حسب رغبتك وذلك للدخول في منافسات قوية سواء مع أصدقائك أو المنافسة ضد جهاز الكمبيوتر ويجب عليك أيضا مواجهة جميع الشخصيات الباقية والتغلب عليها للوصول الي نهاية المرحلة. لهذا يجب عليك في البداية بعد تنزيل اللعبة وتشغيلها التعرف علي الشخصيات القوية والشخصيات الضعيفة التي لا تمتلك قدر كافي من القوة لتساعدك علي الانتصار والمنافسة الشرسه في عالم ملئ بالقوة الخارقة ولا مجال فيه للضعفاء كما يمكنك مشاهدة تحميل العاب كمبيوتر وتحميل لعبة كراش وتحميل لعبة الفراخ الجديدة للكمبيوتر.

مميزات تنزيل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد والحاسوب تعتبر أحد الألعاب التي تحتوي علي العديد من المميزات والخصائص المميزة والفريدة من نوعها والتي تميزها عن غيرها من العاب الكمبيوتر القديمة والتي ظهرت معها في وقتها. ولا يتسع لنا المجال اصدقائي لذكر كل تفاصيل ومميزات اللعبة لذلك فسوف نتناول فقط أهم العوامل التي ساعدت لعبة تكن 3 علي التقدم والانتشار علي مستوي جميع بلدان العالم ومن أهم تلك العوامل ما يلي :

- لعبة تيكن 3 تحتوي على عدد كثير من أوضاع اللعب المختلفة بحيث يمكنك لعبها مع الأصدقاء والأهل والدخول في منافسات قوية ومثيرة حيث يحاول كل لاعب فيها الانتصار علي الاخر في الجوالات التي يدخلها.

- يمكن للاعب أن يدخل في منافسة كاملة مع جهاز الكمبيوتر. وستكون المنافسة من جولتين إذا تمكن اللاعب من الفوز فيهم سوف ينتقل إلى جولة أخرى أقوي ويوجد فيها منافس أخر وأما إذا لم يستطع الانتصار فسوف يعيد المباراة من البداية.

- لعبة Tekken 3 النسخة الاخيرة تتميز بالمؤثرات الصوتية الرائعة فتجد بها الموسيقى التصويرية الواقعية التي تتناسب بشكل كبير مع جو الإثارة والتحدي الذي تحتوي عليه اللعبة والذي يجعل اللاعب دائما في حالة من الإصرار والتقدم حتى يمكنه التغلب على جميع المنافسين والانتصار عليهم والوصول إلى المرحلة النهائية.


شرح كيفية لعب لعبة تيكن Tekken 3

لعبة تيكن 3 تم تصنيفها علي أنها واحدة من أهم وأفضل ألعاب الأكشن التشويقية كاملة المراحل التي تم إصدارها علي نظام تشغيل ويندوزفي البداية. وتعتبر اللعبة قتالية بما تعنيه الكلمة حيث تحتوي علي العديد من مشاهد القتال المختلفة.

تتمتع لعبة تيكن بالعدد الكثير من المهمات القتالية حيث يجب عليك الدخول في العديد من المبارازات القتالية الممتعة وعليك أن تتعلم جميع الفنون القتالية الخاصة باللعبة حيث لكل حركة طريقة معينة لتنفيذها بنجاح.

لعبة تيكن3 تعتمد في طريقة لعبها علي حفظ أزرار التحكم الخاصة بها فتقوم بمواجهة جميع المقاتلين لكنك ستجد أنهم يمتلكون قدرة قتالية كبيرة جدا حيث تتبع كل شخصية أسلوب قتال مختلف خاص بها يختلف تماما عن الاخرين. فكل مقاتل في اللعبة يختلف عن غيره من المقاتلين في القدرات والحركات والخدع التي يستطيع تنفيذها وكل منهم له قدرات هجومية ودفاعية مختلفة عن الاخر.

عند تنفيذك لهذه المهمات بشكل جيد والانتهاء منها سوف تتمكن من فتح العديد من الشخصيات الجديدة ذات القدرات القتالية العالية والتي تتمتع بقدرة قوية ومتميزة. ويمكنك أيضا اتباع نظام قتالي جديد مع كل شخصية جديدة تقوم بفتح القفل الخاص بها.

كلما تقوم بفتح العديد من الشخصيات الجديدة والقوية سوف يكون الأمر أسهل بالنسبة لك عن السابق ولكن هذا لا يعني أن اللعبة سهلة الجيم بلاي بل هي صعبة جدا وتحتاج منك مهارات قتالية وتركيز عالي حتي تتمكن من الفوز في جميع المباريات القتالية التي تخوضها وذلك حتي تتمكن من رفع مستواك في اللعبة.

تنزيل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر والموبايل من ميديا فاير

تحميل تيكن 3 للكمبيوتر : Tekken_3.zip

تحميل تيكن 3 للموبايل : tekken 3 apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة