JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج فيس بوك بدون انترنت 2021 وتشغيل الفيس بدون رصيد نت مجانا

تحميل برنامج فيس بوك بدون انترنت 2021 وتشغيل الفيس بدون رصيد نت مجانا

تشغيل الفيس بوك مجانا : اليكم شرح تحميل وطريقة استخدام برنامج فيسبوك مجاني بدون انترنت لعام 2021 وكيفية تشغيل الفيس بدون رصيد أو نت، في الفترة الاخيرة كثرت مجموعة طرق لتشغيل الانترنت بالمجان وذلك على عدة شبكات موجودة في الدول العربية، الشبكات التي يمكنها تشغيل الفيس بوك بدون انترنت اتصالات المغرب واورانج وفودافون مصر وبعض الشبكات التركية كشبكة تركسل، وبالفعل يوجد هناك تطبيقات أندرويد وطرق صادقة وصحيحة للحصول على خدمة انترنت مجاني من عدة دول مختلفة تابعوا معنا.

فكرة تطبيق فيسبوك مجاني بدون انترنت apk : تتيح لك هذه الخدمة القدرة علي تصفح فيسبوك مجاني بدون انترنت أو تشغيل اليوتيوب والعاب الاونلاين وغيرها من التطبيقات التي تحتاج نت، واليوم سوف نعرض لكم طريقة جديدة ومميزة لتشغيل فيس بوك بدون نت على الاندرويد بدون رصيد اطلاقا وتستمتع بالتصفح والتنزيل بدون مشاكل على فيس بوك لايت facebook lite android مجانا للاندرويد.

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج تشغيل الفيس بوك بدون رصيد نت مجانا 2021

تصفح الفيس بدون انترنت : الان يمكنك تشغيل فيسبوك بدون انترنت علي الموبايل الجوال ولكي تحصل عليه يجب أن تعلم أخي الكريم أن تشغيل الانترنت المجاني يتم عبر تطبيقات ال vpn مع تغيير في اعدادات الاتصال الخاصة بالتطبيق واسم المستخدم والاي بي، سوف تحصل علي انترنت سريع للغاية يتيح لك استخدام كل البرامج والالعاب الاون لاين التي تحتاج انترنت، بالرغم من ذلك الأمر الممتع يجب العلم بأن هذه الطرق معرضة للتوقف في أي وقت وذلك عندما تكنشف شبكة الاتصال هذه الثغرة و تقوم بغلقها.


لكن الان برنامج facebook lite app اصدار مميز يتيح لك تحميل فيس بوك بدون نت مجانا، وذلك طبعا بدون الحاجة الى تغيير اعدادات الاتصال نهائيا، ولكن يتم ذلك باستخدام أحد تطبيقات ال vpn المشهورة في بداية تشغيل فيس بوك لايت بدون انترنت وبعد التشغيل ب 30 ثانية يمكنك أن تطفأه بدون أي مشاكل اطلاقا.

ما هو برنامج fb lite apk وما أهميته لك ؟

مع تحديث تطبيق الفيسبوك الازرق الاساسي والتطوير في مميزاته بشكل مستمر، هذا الأمر جعله تطبيق ذو حجم كبير لأنه يحمل ميزات كبيرة تتطلب نوع هواتف حديث ويتطلب أيضا سرعة انترنت كبيرة بعض الشيئ، ذلك مما أدى الى صعوبة تشغيل الفيس الاصلي على الهواتف ذات المواصفات المتواضعة والتي تمتلك سرعة انترنت بطيئة نوعا ما، ولكن نجح فريق الفيس سريعا بتطوير تطبيق خفيف للغاية وذو حجم صغير متوافق مع أي هاتف جوال يعمل بنظامي الاندرويد والآيفون مثلما يشتغل على الانترنت البطيئ.


برنامج فيس بوك لايت الجديد ساعد كثيرا على تصفح الفيس بدون انترنت وابقاء الفيس متوفر لدى الجميع وحافظ أيضا على بقاء المحتوى الاساسي للفيس العادي مع حذف بعض الميزات الجمالية والزائدة نوعا ما، وهذا الأمر أدى الى انتاج تطبيق فيس بوك لايت خفيف ذو الحجم الاقل من 2 ميجا بايت، وفي الفترة الاخيرة تم استغلال ثغرة مخفية اكتشفها بعض الأشخاص العرب من خلالها يتم فتح الفيس بدون انترنت ببساطة شديدة في عام 2021، وذلك دون عمل أي اعدادات وبدون روت على كافة الهواتف.

تصفح الفيس بدون انترنت هي ثغرة تعمل الان في أغلبية دول العالم من بينها الدول العربية كالمغرب ومصر والجزائر والعراق وجاري التجربة علي بقية دول العرب، ونحن هنا في هذا المقال سوف نشرح لكم الطريقة باختصار وبوضوح شديد وذلك لكي يستمتع الجميع بالفيسبوك بدون نت للاندرويد والآيفون بسهولة كبيرة فتابعوا معنا.

مميزات تنزيل فيس بوك لايت بدون نت اتصالات مجانا

- برنامج فيس بوك لايت هو برنامج تم انتاجه من خلال شركة فيس بوك ليعمل على ابطئ انترنت موجود في العالم بدون أي مشاكل.

- بالرغم من أن مزايا البرنامج قليلة وشكله بسيط الا أنه أسرع في التصفح بكثير واقتصادي في الاستهلاك بشكل كبير للغاية.

- برنامج فيس بوك لايت يمكن استغلاله في تشغيل الانترنت مجانا وتصفح الفيسبوك بدون نت للاندرويد في بعض الشبكات وليس الكل.

- يحتوي البرنامج علي أسلوب استخدام وتحكم ليس بالصعب على الاطلاق اذ يكفي فقط متابعة هذا الشرح للنهاية لتتمكن من تفعيله على جهازك بسهولة.

- برنامج فيسبوك لايت هو برنامج مجاني بالكامل ولا يحتوي علي أي عمليات شراء وحجمه صغير يتوافق مع كافة أجهزة الاندرويد القديمة.

- يمكنك تحميل فيسبوك بلا بيانات اتصال مجانا من متجر جوجل بلاي أو من خلال المتجر الصيني للاندرويد.

- فيس بوك لايت هو عبارة عن نسخة مميزة جدا وخفيفة لا تسبب ارتفاع نهائيا في درجة حرارة الهاتف ولا تسبب في بطئ المعالج أو امتلاء الرام علي الاطلاق.

- فيسبوك لايت مجانا بالصور يوجد له ميزات كثيرة ستكتشفها بنفسك جعلت تطبيق facebook lite apk هو الخيار المناسب لكافة اصحاب الهواتف البسيطة والانترنت العادي.


شرح فتح برنامج فيس بوك بدون انترنت مجانا 2021 للاندرويد :

- أولا وقبل البدء بالشرح يلزمك أن تقوم بتحميل تطبيق فيسبوك لايت بدون نت للاندرويد من الرابط في الاسفل ثم ثبته على هاتفك بالطريقة المعروفة وذلك بعد تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير موثوقة من خلال اعدادات الهاتف المعروفة.

- قم بفتح برنامج facebook lite ثم قم بتجربته بدون انترنت ويجب أن لا تتوفر على رصيد انترنت في هاتفك حتى تتم الطريقة بشكل صحيح 100%.

- في حالة ان لم يعمل معك الفيس بوك بدون انترنت قم صديقي المتابع بالذهاب الى الضبط ثم اعدادات التطبيقات المثبته ثم الي facebook lite وقم بعمل ايقاف اجباري force stop وقم بعمل مسح للداتا والكاش clear data + clear cash ثم قم بتفعيل بيانات الهاتف مجددا.

- بعد تحميل فيسبوك بلا بيانات اتصال قم بإعادة تشغيل فيس بوك لايت مجانا بدون انترنت وسوف تجده يعمل معك دون أي تعقيدات أخري ودون التغيير اطلاقا في اعدادات الاتصال والخادم وال ip.

- بعد كل الطرق والمحاولات السابقة ان لم يعمل فيس بوك بدون نت، قم صديقي بتحميل تطبيق fast vpn وثم قم بتشغيله في وضعية الاتصال وافتح بعدها برنامج فيسبوك لايت مجانا وقم باغلاق تطبيق fast vpn لتستمتع بتحميل الفيس يوك بدون رصيد انترنت مجانا على اتصالات و اورنج و فودافون في المغرب ومصر والجزائر وتونس والعراق وسورية وتركيا وغيرهم الكثير من دول آسيا الصغرى.

- بهذه الطريقة أخي الكريم تكون قد حصلت على فيس بوك بدون انترنت مجانا بشكل دائم على كل الدول العربية وبدون رصيد لعام 2021 على مختلف أجهزة الاندرويد باستخدام تطبيق facebook lite بدون روت اطلاقا وبدون برامج بروكسي على جميع شبكات الاتصال المغربية والمصرية والعراقية والخليجية بدون تقطيع أو توقف عبر ثغرات قوية للغاية.


طريقة تنزيل الفيس بدون نت

حان الوقت صديقي المتابع لتجربة النسخة على جوالك وتطبيق الطريقة التي ذكرت بالأعلي، ونمنحك الان رابط تحميل فيسبوك بدون نت بدون رصيد مجانا 2021 برابط تنزيل مباشر احدث اصدار من ميديا فاير، ثم قم بعدها بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة وابدأ بالنقر على تثبيت وافتح التطبيق ثم ادخل الباسوورد وكلمة السر وتصفح الفيس لايت بدون تفعيل الانترنت وبدون رصيد، شكرا لك على المتابعة.

معلومات عامة حول برنامج fb lite 2021 :

السعر : مجاني بالكامل

الحجم : 2 mb

النوع : سوشيال ميديا

الاصدار : الاخير 2021

الوظيفة : فيسبوك بدون انترنت مجانا

النظام : اندرويد apk

تحميل فيسبوك بلا بيانات اتصال

رابط تنزيل البرنامج من هنا : fb lite 2021


الاسمبريد إلكترونيرسالة