JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج ادد انمي add anime apk 2019 للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

تحميل برنامج ادد انمي add anime apk 2019 للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

شرح تحميل وطريقة استخدام تطبيق داد انمي add anime apk 2019 للاندرويد لكل عشاق ومحبي الانمي والكرتون الياباني، وهو مصدر جديد نوفره لكم اليوم من أجل أن تستمتعوا بمشاهدة افلام ومسلسلات الانمي سواء علي الكمبيوتر الحاسوب أو الهاتف الجوال، وقد وضحنا في تدوينات سابقة شرح عدة تطبيقات اندرويد تعمل علي مشاهدة وتنزيل افلام الانمي كان من أهمها تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي أخر إصدار للأندرويد.

أما اليوم أصدقائي فسوف نقدم لكم تطبيق رائع للغاية بتحديثه الاخير لعام 2019 وهو من التطبيقات العربية التي تساعدك على متابعة أو تحميل الانمي، انه تطبيق ادد انمي ADD ANIME لتحميل ومشاهدة جميع افلام ومسلسلات الانمي المشهورة على هاتفك الاندرويد بشكل سهل وبسيط للغاية بدون عناء البحث في اليوتيوب أو غيره من مواقع الاعلانات المزعجة، فإذا كنت صديقي المتابع من عشاق افلام ومسلسلات الأنمي وتريد أن تستمتع بمشاهدتها على هاتفك الشخصي، أكمل باقي الفقرات التالية عن شرح طريقة تشغيل وتحميل برنامج ادد انمي المميز على هاتفك الاندرويد، تابع معنا برنامج add anime apk مجانا.


تحميل برنامج ادد انمي add anime apk 2019 للاندرويد

تطبيق ADD ANIME هو من التطبيقات العربية الرائعة التي يمكنك مجانا الاعتماد عليها لتتوصل بآخر وأحدث حلقات افلام ومسلسلات الانمي الياباني المشهورة حول العالم، مثلما يوفر التطبيق مميزات خصائص رائعة وفريدة من نوعها تميزه تماما عن بقية تطبيقات ANIME التي زادت بكثرة في الفترة الاخيرة، وكان من المعروف أن أغلب برامج الانمي لا تعمل بشكل جيد علي الهاتف، أما الآن مع تطبيق ادد انمي ستكون مستمتعا جدا بعد تحميله واستخدامه في هاتفك الاندرويد.

سنوفر لكم اليوم رابط تحميل add anime 2019 اخر اصدار من موقع ميديا فاير في أسفل هذا الشرح مباشرة، وللتحميل بشكل مباشر دون قراءة باقي الشرح يمكنكم التوجه الى أسفل المقال مباشرة وستجدوا رابط التحميل الخارجي، أما ان كنت تريد تكملة الشرح فتفضل معنا صديقي في جولة بسيطة نستعرض فيها نبذة قصيرة عن التطبيق مع عرض أهم مميزات وخصائص تطبيق add-anime وطريقة استخدامه باحترافية.

نبذة تعريفية عن تحميل add anime للاندرويد اخر تحديث

ادد انمي للاندرويد التحديث الاخير هو عبارة عن تطبيق تم تصميمه وتطوريه من قبل شخص عربي وهو برنامج مجاني بالكامل يسمح لك بالاستمتاع في مشاهدة وتنزيل جميع افلام الانمي المعروفة وكذلك جميع حلقات مسلسلات الانمي الياباني وقت عرضها وذلك لمشاهدتها مجانا من خلال شاشة الهاتف الذكي على نظامي الاندرويد والايفون، مثلما يمكنك أيضا متابعة أهم اخبار الانمي كما يقدم لك نبذة مختصرة عن كل فيلم أو مسلسل لكي تتمكن من معرفة طبيعته قبل اتخاذ القرار بالمشاهدة أو التنزيل.


برنامج ادد انمي بسيط للغاية يمكن لأي شخص لا يمتلك خبرة مسبقه علي الاطلاق في التعامل معه ومجاني بشكل كامل ولكن للاسف هو غير متوفر على متجر جوجل بلاي، وذلك لأن محتواه يتعارض مع سياسة جوجل وذلك طبعا من ناحية حقوق الملكية الخاصة بالانمي، لذلك أصدقائي يمكنكم الان تنزيل add anime app برابط تحميل مباشر من ميديا فاير اخر اصدار من موقع تكنولوجي فنان من خارج بلاي ستور بالطبع دون الانتظار.

ننصح الجميع بتجربة تطبيق ادد انمي 2019 وسوف تعرفون أنه من أقوى البرامج التي تختص بالانمي عموما، وفي الفترة الاخيرة نال البرنامج شهرة وصنع شعبية كبيرة جدا وخلصة عند العرب، وذلك لما يتميز به من خصائص ومزايا رائعة سنتحدث عنها بشكل مختصر في الفقرة التالية، تابع معنا باقي الشرح ان كنت مهتم بمعرفة المزيد، ولكن أيضا ان اردت التنزيل الفوري المباشر دون تكملة الشرح فستجد الرابط في أسفل هذا المقال.

مميزات تطبيق ADD ANIME 2019 للاندرويد

من أجمل مزايا add anime app توفير تحميل ومشاهدة أهم وأحدث حلقات افلام الانمي الشهيرة حصريا بعد ساعة واحدة مباشرة من عرضها في اليابان ومترجمة أيضا.

- الان أصبح من السهل التوصل بآخر اخبار الانمي عبر مجلة حائط ADD ANIME apk وذلك من خلال عرض أحدث أخبار المؤتمرات الصحفية والمقابلات التلفازية وغيرها.

- البرنامج متوفر باللغة العربية الفصحي الواضحة بدون وجود أي أخطاء لغوية مما يجعل من استخدام البرنامج سهل علي كافة المستخدمين.

- متوفر بالبرنامج دعم قوي متكامل وسريع ومتجاوب جدا وذلك من خلال ادارة ومشرفي موقع اد انيمي على الانترنت.

التطبيق امن جدا ولا يحتوي نهائيا علي أي اعلانات مزعجة ونوافذ منبثقة مما يجعل تجربته للمستخدم أمر ممتع غير مزعج علي الاطلاق.

- جودة العرض التي يتيحها البرنامج مناسبة بشكل كبير لسرعات الانترنت المختلفة الضعيفة والمتوسطة والقوية مما يضمن لك عدم توقف الفيديو أو انقطاع البث والتنزيل منه نهائيا.

- من ناحية التوافق يعمل تطبيق اد انيمي apk على كافة أنواع الجوالات واصدارات الاندرويد المختلفة سواء كانت حديثة وقديمة ويتم تشغيله بسهولة تامة.


تطبيق ADD ANIME APP يوفر لك مشاهدة أكثر من 25000 ألف حلقة من أفلام الانمي المختلفة ضمن 15 الف ساعة عرض على التطبيق.

- البرنامج خفيف لا يستهلك الكثير من ذاكرة أو موارد الهاتف بشكل عام مثل شحن البطارية أو سعة الرامات والمعالج.

- متوفر بالبرنامج كل شيئ مجاني بدءا من تحميله علي الهاتف وحتى تثبيته وتصفح المحتوى بشكل كامل ومشاهدة أي فيلم أو مسلسل.

- يوجد في برنامج ADD ANIME APK الكثير من المميزات والخصائص الاخرى سوف تكتشفها بنفسك بعد تحميلك لتطبيق ادد انمي وتثبيته على هاتفك مجانا.

موقع برنامج add anime apk للاندرويد الرسمي في الاساس هو يتبع الى موقع add-anime.net الشهير والذي من خلاله يمكنك عليه مشاهدة الانمي مترجم وتحميل الانمي عبر المتصفح فقط اونلاين بدون تحميل، وهذا الأمر سوف يوفر عليك الكثير خصوصا ان كان هاتفك ذو مواصفات متواضعة نوعا ما ولا يتحمل تنزيل افلام الانمي علىه كاملة بحجمها الكبير ثم مشاهدتها اوفلاين.

معلومات عامة حول تطبيق ادد انمي

الاسم : اد انيمي ADD ANIME apk

النوع : تطبيقات ترفيه

النظام : اندرويد

الحجم : 13 ميجا بايت

السعر : مجاني بالكامل

الاصدار : 3.0.0

المطور : ADD-ANIME

تحميل تطبيق ادد انمي برابط مباشر ميديا فاير من هنا : add-anime.apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة