JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

طريقة مراقبة واتس اب وقراءة رسائل الواتس اب لاي شخص مجانا

طريقة مراقبة واتس اب وقراءة رسائل الواتس اب لاي شخص مجانا

مراقبة واتس اب وقراءة رسائل الواتس اب لاي شخص

عن طريقة التجسس ومراقبة الواتس أتتنا رسائل كثيرة ترغب في معرفة الكيفية ونحاول في هذا الموضوع الاجابة عن بعض الأسئلة التي توصلنا بها حيث سبق وأن جائتنا أيضا مجموعة متنوعة من التساؤلات حول : كيف يمكنني مراقبة واتساب صديقي ؟ وكيف يمكنني مراقبة واتساب إبني أو أبنائي ؟ وكيف يمكنني مراقبة واتساب زوجي أو واتساب زوجي ؟ وكيف يمكنني مراقبة رسائل واتساب زوجتي ؟ وكيف أقرأ رسائل واتساب أصدقائي ؟ كيف يمكنني مراقبة واتس اب خطيبي او واتساب خطيبتي ؟ فتابعو معنا..

لا شك أن هناك العديد من التساؤلات الأخري التي تدور حول موضوع مراقبة واتساب. ونظرا لذلك قررنا اليوم توضيح هذا الموضوع في موقعنا تكنولوجي فنان في محاولة للاحاطة بكل تفاصيل وجوانب الموضوع بصفة عامة والرد علي جميع التساؤلات التي تم طرحها في هذا الأمر وقبل معرفة كيفية مراقبة واتساب اي شخص ؟ لابد من معرفة بعض التوضيحات المهمة في هذا الموضوع.


نبذة مختصرة حول كيفية مراقبة واتساب اي شخص

يجب العلم أنه في هذه الطريقة لا تستطيع إختراق أو سرقة واتساب اي شخص اخر فنحن في هذا الموضوع لا نساعد نهائيا على إختراق واتساب أي شخص مهما كان. نحن نقوم بشرح هذه الطريقة فقط لأنه من خلالها يمكن متابعة بعض الأشخاص المقربين والمهمين في حياتك وذك بغرض الإطمئنان عليهم وعرفة ما يقومون بفعله ومتابعتهم فقط وليس لمجرد التجسس وتتبع الأخرين.

يشترط عليك صديقي لتنفيذ هذه الطريقة أن تصل لهاتف الشخص الاخر الذي تريد مراقبة وتتبع الواتساب الخاص به وذلك لمرة واحدة فقط ولا تحتاج أن تتبث على هاتف الشخص المستهدف أي تطبيقات اطلاقا. ونحن في موقع تكنولوجي فنان لسنا مسؤولين عن أي شخص يسيء التصرف وينوي إستعمال هذه الطريقة للتجسس على واتساب الاخرين ومراقبتهم للإطلاع على أسرارهم ومعلوماتهم الشخصية.

وبعد هذه المقدمة التعريفية التي كان لابد منها أصدقائي يمكننا الان البدء والشروع في شرح كافة الخطوات المهمة والتي يمكننا من خلالها بسهولة مراقبة وتتبع اي شخص قريب منك وأيضا قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص.

تحميل احدث 3 تطبيقات مراقبة واتس اب اي شخص مجانا للاندرويد

كيف تتم مراقبة وقراءة رسائل واتساب اللأصدقاء ؟ مع التقدم والتطور التكنولوجي الكبير في مجال الاتصالات الحديثة ظهرت العديد من البرامج المميزة التي توفر امكانية المراسلات الاجتماعية والتي تعزز تواصل البشر مع بعضهم البعض كالواتساب مثلا والفايبر والسكايب والفيسبوك وهو ما يعرف بمواقع التواصل الاجتماعي. وتفوق اعداد مستخدمين هذه التطبيقات حاليا بالمليارات بينما ظهر أيضا في المقابل تطبيقات أخرى كثيرة تساعد كل شخص حسب غايته فهناك يوجد برامج الاختراق وكذلك برامج التجسس والمراقبة. وكذلك مؤخرًا بدء بعض الأشخاص استخدام تطبيقات مريعة بهدف مراقبة شخص على واتساب عندما يكون متاحًا online.

يجب أن نعلم اصدقائي أن أغلب هذه التطبيقات كان الهدف منها هو مراقبة الاباء للابناء بغرض الاطمئنان عليهم فقط ولكن الان أصبح البعض يستغلها بهدف القيام بأغراض أخري. ونحن هنا اليوم سنوضح كيفية مراقبة شخصٍ على واتساب ونرجو منكم عدم استغلال الطريقة في اغراض مؤذية وغير شريفة. حيث تتم عملية مراقبة شخص على واتساب عن طريق امتلاك رقم هاتفه باستخدام عدة تطبيقات تُستخدم في عملية المراقبة سنوردها لكم في مقالنا هذا.


كيفية مراقبة واتساب WhatsApp أي شخص عن بعد عبر تطبيق Clonapp

يعتبر تطبيق Clonapp من اقوي وافضل برامج التجسس والمراقبة هو برنامج مراقبة واتساب مجاني يعمل علي الهاتف والكمبيوتر ويعتمد في عمله على خاصية واتس اب ويب حيث يتوفر علي طريقة يمكنك من خلالها نسخ كود الواتساب للهاتف الذي تريد مراقبته وبعدها يمكنك الوصول إلى كافة جهات الإتصال والدردشات وأي شئ موجود علي الواتساب الذي تريد مراقبته حتى أنه أيضا يمكنك إستقبال وإرسال الرسائل بدلا من الشخص الأخر.

شرح كيفية عمل تطبيق Clonapp اخر اصدار

بعد تحميل البرنامج من الرابط المباشر الموجود في أسف هذا الموضوع وتثبيته علي هاتفك قم بفتح تطبيق Clonapp ثم انتقل بعدها الي الهاتف الذي تريد مراقبته وقم بعد ذلك بفتح تطبيق الواتساب واذهب إلى النقاط الموجودة في الأعلى ثم النقر عليها واختيار واتساب ويب أو whatsapp web. بعد ذلك سوف تبدأ عملية سكانر scanner في الظهور على شاشة الواتساب الذي تريد مراقبته نأخده ونذهب للهاتف الثاني وعليك بعدها بنسخ الكود الموجود على تطبيق Clonapp كما هو موجود تماما على الواتساب الذي تريد مراقبته.

بعد نسخ الكود مباشرة سيظهر أمامك جهات الإتصال والدردشات وكذلك الصور والفيديو وحالات الواتساب الموجودة علي هاتف الشخص وسوف يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل بدلا من الهاتف المراقب وسيكون لديك صلاحية القيام بأشياء أخرى كثيرة جدا. وسوف نقوم بعمل شرح كامل مفصل ووافي لهذا التطبيق المميز للتعرف علي كيفية تحميله وتثبيته وشرح لكيفية استخدامه بالتفصيل والمميزات والخصائص التي سوف تحصل عليها من خلال هذا التطبيق في تدوينة أخري منفصلة.

تحميل Clonapp برنامج مراقبة الواتس اب مجانا : Clonapp premium apk


طريقة مراقبة واتساب WhatsApp أي شخص عن بعد عبر تطبيق Chatwatch

يمكنك الان صديقي القارئ مراقبة اي شخص على الواتس اب برقم الهاتف عبر تطبيق Chatwatch ولكن يجب العلم أنه لا يقوم هذا التطبيق باختراق واتساب تماما بالمعني الذي نعرفه بل يهدف التطبيق فقط الي مراقبة شخص معين علي واتس اب ويكشفه لك عندما يكون يتواجد اون لاين online ويقوم بالدردشة مع احد الأصدقاء. ولهذا يسمى البرنامج "مراقب الدردشة Chatwatch" مثلما يعرف أيضا باسم ChatW.  يساعدك هذا التطبيق فقط في اكتشاف متى تتواجد إحدى جهات اتصالك على الواتساب مباشرة أو عندما يقوم شخصين من اصدقائك بالدردشة على البرنامج مع بعضهم. ويمكنك من خلاله معرفة متى تكون أكثر جهات اتصالك نشطة active على الواتساب.

معلومات عامة حول برنامج ChatW

برنامج Chatwatch لا يمكنك من اختراق حسابات واتساب أو التجسس الحقيقي الكامل على دردشات الاصدقاء ولكن مهمته فقط هو أن يعطيك بعض المعلومات حول مواقيت الشخص المراقب علي الواتس اب. وعلي الرغم من ذلك فالبرنامج مدفوع وغير مجانيٍ. حيث يجب عليك أولا دفع مقابل مالي كل أسبوع لاستخدام التطبيق. برنامج Chatwatch في البداية كان متاح على متجر جوجل بلاي ستور Google Play store وتطبيق iPhone iOS وذلك منذ فترة قريبة ولكن انتشرت حوله بعض الشائعات ويبدو أنه تم حذفه من المتجر الرسمي.

في الفترة الاخيرة عاد البرنامج تحت مسمي اخر "ChatW" ويمكن تحميله بصيغة APK من مواقعٍ خارجية مختلفة. ومن هنا يجب عليك أن تكون حذرا جدا اذا كنت تشك أن أحدًا ما يعرف مواعيد ظهورك على واتس أب حتي عند قيامك باخفاء معلومات اخر ظهور لك علي البرنامج فان هناك احتمالا كبيرا في أن تكون مراقب من خلال Chatwatch أو اي تطبيق اخر مشابه وسنتناول هذا التطبيق بالشرح المفصل للتعرف عليه اكثر ومعرفة طريقة استخدامه في تدوينة اخري منفصلة.

تنزيل Chatwatch برنامج مراقبة واتساب مجاني : Chatwatch premium APK


طريقة مراقبة واتساب أي شخص عن بعد عبر تطبيق WhatsDogWhatsDog

بعد تحميل التطبيق وتثبيته يمكنك الان مراقبة واتساب اي شخص بالرقم باستخدام برنامج WhatsDogWhatsDog كما تستطيع عبر هذا التطبيق التجسس على الواتساب حيث يقوم البرنامج بمنحك بعض المعلومات عن الشخص الذي تريد مراقبته والتجسس عليه. ويمكنك أيضا معرفة بعض المعلومات عنه مثل اخر ظهور له على الواتس آب ومعرفة الأوقات التي استغرقها في فتح البرنامج بالإضافة إلى أن التطبيق يقوم بارسال تنبيهات لك في حال ان قام الشخص المراقب بتسجيل دخوله للوتساب.

يمكنك تحميل برنامج WhatsDog مباشرة من متجر جوجل بلاي وسأضع لكم رابط تحميله في الاسفل وفي حال ان كان نظام هاتفك أندرويد سيقوم التطبيق عند تثبيته والضغط على زر ستارت Start بسؤالك عن حسابك الخاص ثم يطلب منك رقم الشخص الذي تريد مراقبته.

تحميل WhatsDog برنامج مراقبة واتس اب مجانا : WhatsDog premium APK

يجب العلم بأن هذه التطبيقات السابق ذكرها هي لمراقبة شخص معين على واتساب في حال ان لم تكن تعلم عنه شئ غير رقم هاتفه فقط.

الاسمبريد إلكترونيرسالة