JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

افضل طرق الحصول على رقم امريكي حقيقي مدفوع مجاني لمدة شهر


افضل طرق الحصول على رقم امريكي حقيقي مدفوع مجاني لمدة شهر

كثرت طرق الحصول على رقم امريكي خاص ودائم وذلك لاستخدامه في تأكيد تطبيقات التواصل مثل تفعيل الواتس اب والفايبر والفيسبوك ماسنجر وغيرها وكثرت أيضا التطبيقات في متجر جوجل بلاي التي تمنحك هذا الرقم الامريكي دون شراء، فمنها برامج تعطيك رقم امريكي جديد بصلاحيات استقبال كافة الرسائل النصية وبأقل تكلفة للدقيقة وذلك اذا تم استخدامه للاتصالات الدولية، ومنها برامج تعطيك رقم امريكي متميز ودائم مجانا ودون مقابل، ولكنك في هذه الطريقة قد تواجه مشكلة توقف الرقم الامريكي الخاص بك عن العمل ولايمكنك استخدامه في وقت لاحق لاسباب غير معروفة.

كنا قد عرضنا قبل ذلك تدوينة بعنوان "افضل طريقة للحصول علي رقم امريكي وهمي للفيس بوك والواتساب 2020" ووضحنا فيها  أطريقة للحصول علي رقم امريكي وهمي للفيس بوك والواتساب، وعرفنا ما هي برامج الارقام الامريكية الوهمية؟ التي يمكن الاعتماد عليها اذا كنت تريد رقم دائم لغايات تفعيل تطبيقات التواصل، ووضحنا فيها أيضا أفضل 4 برامج ارقام امريكية 2019 لتفعيل الوتساب والفيس، وتطبيق تكست بلس textplus2 للحصول علي رقم امريكي، وتطبيق بريمو primo لتفعيل واتس برقم وهمي اخر تحديث، وتطبيق talkatone لتفعيل واتساب برقم وهمي 2020، وعرضنا لكم رقم امريكي وهمي بدون تفعيل عبر تطبيق 2ndline، ولكن اليوم في هذا الموضوع ستعرض لكم تطبيق اخر Virtual Sim الذي يمحنك رقم امريكي مجاني لمدة شهر فقط، وعليك وعليك بعد ذلك دفع اشتراك شهري 2 يورو للاستفادة من الرقم والاحتفاظ به.

تطبيق Virtual Sim للحصول علي رقم امريكي حقيقي مجاني ومدفوع لمدة شهر

تطبيق Virtual Sim له ميزة رائعة جدا وهي أنه يعطيك خيار انتقاء الرقم الذي يعجبك واختياره علي حسب رغبتك ان كنت تريد دفع قيمة الاشتراك، أما اذا كنت ستعتمد على العرض المجاني فقط فسيعمل التطبيق على منحك رقما عشوائيا ولكنه نشط وصالح لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيستقبل أيضا جميع رسائل التفعيل ويعرضها لك فورا عند وصولها.


كيف تحصل على رقم امريكي مجانا ؟

- في البداية يجب عليك تحميل التطبيق Virtual Sim من متجر جوجل بلاي وتثبيته.

-عندما تقوم بالتشغيل سيظهر لك خيار اختيار الدولة التي تريد الحصول منها على رقم هاتف، والعرض المجاني سيظهر لك دولتان احدهما امريكا والاخر صربيا، وفي أغلب الأحوال عليك اختيار الرقم الامريكي بالطبع، وسيعمل التطبيق على عرض الرقم الذي تم تخصيصه لك.

- ومما يعيب عمل الرقم المجاني الغير مدفوع عبر تطبيق Virtual Sim هوأنك ستفقده اذا ماقمت بحذفه، وعليك شراء رقم جديد مجددا اذا ماقمت باعادة تثبيت التطبيق.

- عملية الشراء أو دفع رسوم الخط أوتعبئة برنامج Virtual Sim تتطلب الدفع عبر حسابك في جوجل بلاي.

ان كنت صديقي مهتم بالحصول على رقم امريكي مؤقت لتفعيل تطبيقات التواصل مثل الفايبر والواتس اب وغيرها، فهذا التطبيق هو الخيار الأمثل لك، فعليك القيام بتفعيل الواتس اب فور حصولك على الرقم الامريكي مباشرة.

أما في حالة لو كنت تسعى للحصول على رقم امريكي دائم ليمكنك من استخدامه في وقت لاحق لتفعيل التطبيقات، فستجد أن تطبيق Voxox هو السبيل الافضل لفعل ذلك الأمر. في حين أن لتطبيق Virtual Sim الافضيلة ان قمت بالتسجيل ودفع الرسوم المطلوبة للابقاء عليه.

تحميل : Virtual Sim
الاسمبريد إلكترونيرسالة