JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج الحصول علي رقم سعودي وهمي لتفعيل الواتساب برقم سعودي مجانا

تحميل برنامج الحصول علي رقم سعودي وهمي 2019 لتفعيل للواتساب برقم سعودي مجانا

هل تعرف كيف تسجيل رقم سعودي مؤقت في الواتس اب بدون الحاجة الي موقع ارقام سعوديه؟ اليك تحميل وشرح استخدام برنامج رقم جوال وهمي سعودي للحصول علي ارقام سعودية وهمية للواتس وتفعيل الفيس ايضا وغيرهم من مواقع التواصل المشهورة دون البحث عن موقع يعطيك رقم سعودي وهمي، حيث في مقالة سابقة على موقع تكنولوجي فنان قد قمنا لكم بعرض مجموعة من افضل 5 برنامج ارقام امريكية تعطيك رقم سعودي وهمي للواتس للايفون وللاندرويد مجانا.

ارقام وهمية سعودية : اليوم سوف نقوم بعرض قائمة كبيرة من برامج رقم وهمي سعودي وفرنسي وصيني وفرنسي وغيرهم المزيد من الارقام الوهمية لأي دولة سواء كانت عربية أو اجنبية، وتتضمن الفقرات التالية شرح مفصل لكل تطبيق، بالاضافة أيضا لتوفير رابط تنزيل مباشر وسريع لأفضل برنامج يعطيك رقم سعودي امريكي مجاني بدون روت للواتس اب مضمون ودون البحث عن موقع ارقام سعوديه.

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج الحصول علي رقم وهمي سعودي لتفعيل الواتس اب

رقم سعودي مؤقت مجاني : يجب العلم بأنه يوجد تطبيقات كثيرة جدا تساعدك في الحصول على رقم عربي وهمي وتمكنك أيضا من الحصول على رقم عربي وهمي اماراتي أو امريكي أو سعودي أو أي دولة، ولكن بالطبع لا يمكن الاعتماد علي جميع هذه التطبيقات، وذلك لأن منها برامج تكون ما هي هي الا عبارة عن خدعة لغرض الربح ليس أكثر، ومنها أيضا برامج تكون صادقة وحقيقية بالفعل.

بالاعتماد على تجربتي الشخصية لأغلبية هذه التطبيقات وتجارب بعض المستخدمين، قمت بتكوين شرح مفصل يتضمن اشهر تطبيقات تمنح رقم سعودي وهمي للاندرويد وارقام امريكية للواتس ولأي دولة أخري وهم كالتالي ( رقم وهمي سعودي ورقم وهمي امريكي ورقم كندي وهمي ورقم صيني وهمي ورقم فرنسي وهمي ورقم وهمي فلبيني ورقم اندونيسي وهمي ورقم بريطاني مجاني ورقم روسي ورقم وهمي الماني ورقم وهمي لاي دولة ورقم اماراتي وهمي ورقم عربي وهمي ورقم وهمي ايطالي وغيرهم الكثير من الارقام الوهمية والحقيقية.

لماذا استخدم الرقم الوهمي السعودي وما هي فائدته ؟

برنامج الرقم الوهمي : من المعروف أن فوائد الارقام الوهمية كثيرة ولا تحصي وخصوصا لمحبي تطبيق الخصوصية علي هواتفهم أو الذين تأتيهم اتصالات كثيرة دائما ودردشات على الواتس اب، فهؤلاء الأشخاص من كثرة الاتصالات والمحادثات لا يعرفو يفرقون بين ما هو مهم أو عادي، ويشعر أغلبهم بالقلق والغضب المستمر من كثرة الرسائل التي تصلهم من أشخاص غير مرغوبين لديهم أو غير مهمين، فمثلا صديقي لو كنت تشتغل في أحد الشركات أو في مكتب يكثر فيه عدد الموظفين وتتعامل يوميا مع الكثير من الاشخاص وقد لا تريد مشاركتهم رقم الواتس اب العادي وهو الرقم الخاص بالعائلة والاصدقاء المقربين لك، وذلك لكي لا يمتلئ ويزدحم الواتس بالرسائل الكثيرة ويختلط عليك الموضوع ولا تستطيع أن تتمكن من التفريق بين ما هو مهم وما هو أقل أهمية من غيره.

هنا صديقي يأتي دور الارقام الوهمية السعودية أو الامريكيه، حيث الان أصبح بأمكانك تخصيص هذا الرقم من أجل جميع المكالمات والرسائل التي تأتي من أشخاص غير مقربين لك كالعمال مثلا والموظفين وطلاب المعاهد والمدارس وغيرهم، وبذلك ستتمكن بهذا الرقم الوهمي من فتح حساب واتس ثاني وتخصيصه من أجل المكالمات الأقل أهمية لك وترك الواتس العادي بالرقم العادي الاساسي وجعله للناس المهمين فقط كالاخوة والأقارب والأهل والعائلة عموما.

رقم مؤقت سعودي مجاني : ميزة الحصول علي رقم واتساب سعودي وهمي وتفعيل الواتس اب برقم وهمي سعودي هذا الأمر سوف يعطيك امتيازات اضافية لاخفاء ظهور بلدك الحقيقي وذلك من أجل فتح حساب في مواقع الخدمات الحكومية والتعليمية التي لا تقبل التفعيل والتأكيد إلا بالرقم السعودي 2019 مجانا فقط لا غير.
ويجب العلم أصدقائي بأننا نحن هنا اليوم بسبب هذه الايجابيات الهائلة في هذه البرامج وغيرها من الفوائد الكثيرة التي من أجلها خصصنا تدوينة لهذا الموضوع وقمنا بشرح افضل برامج الحصول على رقم سعودي وهمي 2019 مجانا اخر اصدار بدون روت للاندرويد مجانا، فتابع معنا أخي الكريم ان كنت من المهتمين بالارقام السعودية للواتس وغيرها.

فوائد الحصول على رقم وهمي امريكي و سعودي

- من أهم فوائد الحصول على رقم هاتف سعودي وهمي واضافي هي امكانية تشغيل واتس اب ثاني على الهاتف الاندرويد بسهولة وبالمجان.

- امكانية الاستفادة الكاملة من هذه الارقام باستخداها في تأكيد بعض الحسابات على أغلبية مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس والفايبر والواتس وغيرهم.

- برنامج الرقم الوهمي لديه القدرة علي فتح حسابات كثيرة في المنتديات والمواقع السعودية وكافة الخدمات المختلفة المتاحة على الويب السعودي.

- من المعروف أنك ان كنت لا تمتلك خط هاتف "سيم كارت" في هاتفك فلن تستطيع امتلاك واتس نهائيا، ولكن بالرقم السعودي الوهمي أو الامريكي سيتاح لك ذلك مجانا.

- في أغلب الأوقات قد ترغب في أن يكون لديك مزيد من الخصوصية ويمكنك ذلك عبر تخصيص هذا الرقم للأصدقاء والأهل فقط دون علم الآخرين في العمل والمدرسة.

- اكثرية المواقع والخدمات على الانترنت تتطلب أن يكون لديك رقم امريكي أو الماني وذلك لتسمح لك بالاستفادة من جميع خدماتها، وسيتم حل هذه المشكلة تماما عبر استخدام هذا البرنامج الرائع الذي عن طريقه سوف يمكنك تفعيل الواتس اب برقم سعودي وهمي 2019.

- يمكنك أن تقوم بعمل اجراء اتصالات ومكالمات هاتفية مهمة مع أشخاص أجانب أو عرب لأي دولة تريدها وذلك دون اظهار رقمك الاصلي لحمايتك من التجسس والاختراق.

- يوجد هناك فوائد كثيرة ستحصل عليها عن استخدام أحد هذه البرامج الميزة التي بالطبع لا يسعنا الوقت لذكرها جميعا في هذا المقال تجنبا للإطالة التي قد ينزعج البعض بسببها.

شاهد ايضاافضل طريقة للحصول علي رقم امريكي وهمي للفيس بوك والواتساب 2020

برامج تفعيل الواتس اب برقم وهمي سعودي امريكي كندي

ارقام سعودية كثيرة سوف تحصل عليها بواسطة هذه القائمة التي تضم تطبيقات سوف تكون كبيرة للغاية ولكن طبعا أنت غير مضطر نهائيا لقراءتها كلها، وانما يكفي فقط أن تقوم باختيار برنامج رقم وهمي واحد لأي دولة أجنبية أو عربية، وابدأ بتنزيله برابط مباشر علي هاتفك وفعل الواتس اب عليه فورا، تابع معنا الان واختر ما يناسبك من هذه الرابمج الرائعة، ولا تنسى اخبارنا برايك في التعليقات عن افضل تطبيق منهم من خلال تجربتك الشخصية.

برنامج رقم سعودي وهمي مجاني "2019 primo"

هذا البرنامج كان لابد من وضعه هنا في أول هذه القائمة وذلك لأنه هو الافضل بلا منازع، برنامج الرقم الوهمي primo قد اشتهر كثيرا في الفترة الاخيرة خصوصا في أغلبية الدول العربية وتركيا، ومن أهم اسباب شهرته وانتشاره هو السهولة في التحكم والبساطة التي يوفرها من خلال برنامج صغير وخفيف على الهاتف الاندرويد، وطريقة الحصول على رقم امريكي في برنامج primo تتم فقط بادخال رقم هاتفك الحقيقي الى التطبيق وذلك في مرحلة التسجيل به عبر الرقم والايميل، ثم سيكافئك البرنامج بمنحك رقم وهمي امريكي يبدأ هذا الرقم ب +1 وسوف تقوم بوضعه في تطبيق الواتس، وسوف يصلك كود أو رمز التفعيل رقم وهمي سعودي 2019 الى داخل برنامج بريمو مباشرة.

رابط تنزيل برنامج ارقام وهمية سعودية : Primo android

تطبيق تيكست بلس للحصول علي رقم وهمي امريكي

تطبيق textPlus Free Text & Calls هو تطبيق له شعبيته وقد تم استخدامه من قبل الملايين من الأشخاص في الحصول على رقم وهمي امريكي بدون اشتراك مدفوع مجانا، والي الان ما زال العدد الكثير من المستخدمين يعتمدون عليه كبرنامج اساسيا بدلا من برنامج بريمو السابق، وهو تطبيق مرتب للغاية وخالي من التعقيدات والمشاكل ولا يحتاج الي وجود خبرة مسبقة في التعامل معه.

برنامج textPlus Free Text هو برنامج مجاني بالكامل ومتوفر علي كافة متاجر الاندرويد، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي أو من أي متجر صيني غير رسمي بصيغة apk، أما من ناحية توضيح كيفية استخدامه فلن تحتاج لشرح مخصص وذلك لأن التطبيق هو سيدلك على الطريقة كباشرة.

تنزيل برنامج الرقم الوهمي : textplus

شاهد ايضاتحميل يو واتساب 2020 - GbWhatsApp v8 ضد الحظر اخر اصدار(YOWA V8) من ميديا فاير

برنامج onoff للحصول علي ارقام وهمية فرنسية لتفعيل حسابات الواتس

تطبيق onoff هو عبارة عن تطبيق يمنحك رقم وهمي فرنسي مجاني جديد وذلك للاستخدام المباشر في تفعيل الواتس اب أو الفايبر او الفيسبوك وغيرها من الاستعمالات العديدة التي تحتاج الي مثل هذه الارقام، تطبيق onoff لا يتطلب الي وجود اذونات الروت في هاتفك اطلاقا أي أنك لا تحتاج برنامج كينج روت نهائيا.

برنامج onoff للحصول علي رقم فرنسي وهمي هو برنامج خفيف حجمه صغير وسهل الاستخدام ويمتلك واجهة تحكم انيقة يسهل استخدامها علي أي شخص، ويمكنك عن طريقه أن تقوم بعمل رقم فرنسي حقيقي ووهمي في وقت لا يستغرق الا دقيقتين فقط، ولكن انتبه جيدا صديقي لكي يعمل التطبيق معك يجب عليك أن تستخدم أحد برامج البروكسي vpn و تحويل الاتصال الى بلد فرنسا.

تنزيل التطبيق : أون أوف ( onoff)‏

برنامج textme up للحصول علي رقم وهمي كندي للواتس اب

من خلال تحميلك لتطبيق textme up ستتمكن من الحصول على رقم كندي وهمي لتفعيل جميع الحسابات عليه بسرعة ملحوظة جدا، ولكن يجب العلم بأن هذا التطبيق يحتاج لأن تقوم بتغيير اعدادات البروكسي في هاتفك الى دولة كندا وذلك باستخدام أحد تطبيقات vpn المعروفة.

برنامج تيكست مي اب لمنحك رقم كندي وهمي هو تطبيق سهل جدا في استخدامه ولكي تتعامل معه لن تحتاج الى شرح مخصص له ابدا، بل يكفي فقط أن تقوم باتباع الخطوات البسيطة التي يطلبها منك البرنامج وستحصل مباشرة على رقم وهمي لاي دولة فوريا وبدون دفع رسوم اشتراك شهري علي الاطلاق.

تنزيل التطبيق : TextMe Up Free Calling & Texts‏

hide my phone برنامج ارقام وهمية روسية 2019

تطبيق hide my phone للاندرويد هو تطبيق فائق الجودة ومضمون فعلا، وتستطيع عن طريقه أن تقوم بتقعيل رقم وهمي روسي أو رقم وهمي امريكي مجاني أو أي بلد أخرى، وذلك يكون من خلال تسجيل حساب به عبر الايميل والباسوورد وتثبيت حسابك بعد ذلك من الجيميل الخاص بنفس الايميل.

برنامج hide my phone هو برنامج يمنحك رقم روسي وهمي مجانا وهو تطبيق ذو حجم صغير ومجاني ك وآمن جدا، ولا يحتوي التطبيق نهائيا علي أي ملفات تجسس أو فيروسات مؤذية تؤثر علي جهازك، ويمكنك تنزيله الان من خلال الرابط المباشر الموجود بالأسفل أو من خلال تحميل السوق الصيني للاندرويد.

تنزيل البرنامج من هنا : hide my phone


شاهد ايضاتحميل برنامج الواتساب بلس الازرق 2020 تحديث إخفاء الظهور للاندرويد اخر اصدار APK

برنامج رقم وهمي بريطاني للواتس ببرنامج flyp

برنامج flyp هو واحد من أشهر وأقدم البرامج المميزة لمنح ارقام بريطانية وهمية، وهو من البرامج التي مازالت تعمل حتى الان، حيث يقدم البرنامج خدمة تفعيل رقم بريطاني وهمي لانشاء أو تاكيد أي حساب فيه، أو حتى يمكنك الاشتراك بخدمات ومواقع تجبرك على وضع رقم بريطاني حقيقي.

ويجب العلم بأنه يشترط عند تسجيل حساب في برنامج flyp أن تقوم بتحويل اتصالك الى ip بريطاني وذلك عن طؤيق أحد تطبيقات vpn الكثيرة، ومن ثم بعدها تقوم بانشاء حساب مجانا وتنفيذ خطوات الحصول على رقم وهمي بريطاني بكل بساطة كما وضحنا في التطبيقات السابقة.

تحميل التطبيق من هنا : Flyp app

برنامج رقم وهمي الماني لتفعيل حسابات موقع twilio

موقع twilio هو موقع ضخم ويزوره عشرات الالاف من الزوار يوميا، حيث يقدم خدمة الحصول على رقم الماني وهمي لتفعيل الواتساب أو الفيسبوك أو أي شيئ آخر، وللحصول على رقم الماني حقيقي يجب عليك التسجيل بالموقع وأن تقوم بملأ بعض البيانات المهمة وخطوات أخرى ليست صعبة ولكن تحتاج للدقة والتركيز.

الموقع هنا : twilio


تطبيقات رقم وهمي صيني للاندرويد للتسجيل بالمواقع الصينية

من أقوي البرامج التي تقوم بهذا الأمر هو برنامج jingo الرائع، وهو أحد البرامج الفعالة والمجربة في الحصول على رقم وهمي امريكي ورقم وهمي صيني مجانا وذلك عن طريق تسجيل حساب بالبرنامج واضافة بياناتك مثل الايميل والاسم والباسوورد وغيرها، وهناك أيضا شيئ هام جدا وهو أنك يجب عليك ادخال رقم هاتفك الحقيقي في البرنامج لكي يمنحك بعدها رقم وهمي صيني أي يجب أن تمتلك رقم عادي أولا ويكون خاص ببلدك، ثم ستتحصل بعدها على رقم وهمي صيني اخر سيساعدك في التسجيل في موقع تاوباو وغيرها من الخدمات الصينية الاخرى.

تنزيل البرنامج من هنا : Jingo app

برنامج ارقام وهمية سعودية للاندرويد "تطبيق call romania اخر اصدار"

برنامج call romania للاندرويد هو تطبيق ارقام امريكية ورومانية بسيط جدا يعمل بشكل جيد علي كافة الهواتف، ولكن احيانا يتوقف عند البعض لفترات معينة، ويمكنك هذا البرنامج من الحصول على رقم وهمي روماني جديد لتشغيل حساب ثاني من واتساب أو تاكيد بعض الحسابات الاخرى المختلفة، وهو لا يحتاج روت وحجمه ليس كبير.

تنزيل التطبيق من هنا : call romania

برامج ارقام وهمية فلبينية لهواتف الاندرويد مجانا "برنامج talk2"

برنامج talk2 للاندرويد هو أحد التطبيقات المعروفة والقديمة في مجال تفعيل الارقام الامريكيه، ويمنحك هذا البرنامج رقم وهمي فلبيني لتفعيل أي حساب تواصل اجتماعي ويصلك كود التفعيل مباشرة الى داخل التطبيق نفسه لتستخدمه بعد ذلك في تأكيد الحساب مهما كان نوعه، وحجم التطبيق صغير أقل من 10 ميجا بايت وهو تطبيق مجاني بالكامل وموجود على متجر google play store pro للاندرويد.

تحميل التطبيق من هنا : talk2 app

برامج ارقم وهمية اندونيسية مجانا مضمونة

ومن افضل هذه التطبيقات هو تطبيق smartcall ويستخدم في تفعيل رقم وهمي اندونيسي مجاني كاملا علي الاندرويد بدون دفع شيئ بالمال الحقيقي نهائيا وبدون الحاجة الى فيزا كارد، ويشتغل التطبيق بنفس طرق البرامج التي تم شرحها سابقا، مثلما  أن تطبيق jingo يمنح ارقام وهمية اندونيسية مجانا، ويمكنك تحميله من متجر الاندرويد أو من أي متجر خارجي للاندرويد مثل متجر apkpure المعروف.

تنزيل التطبيق من هنا : SmartCall

برامج ارقام وهمية للواتساب سعودية

ومن أشهر تطبيقات رقم وهمي سعودي هو nymgo آخر اصدار 2019، وهو برنامج حديث يتيح لك خدمة الحصول على رقم وهمي للواتس اب سعودي مجاني مؤقتا لفترة محدودة، ثم بعدها عليك الشراء لتمديد الوقت لنفسك أطول فترة ممكنة أو بشكل دائم بدون روت، والآن يمكنك تجربته على هاتفك فهو من أجدر وأضمن البرامج لعام 2019.


الي هنا أصدقائي المتابعين نكون قد وفرنا لكم أهم وأقوى برامج تعطيك ارقام وهمية امريكية وارقام وهمية لاي دولة مثل رقم سعودي أو غيره مجانا بطرق مضمونة، وان كان لديد اي استفسار معين أو أي طلب عن طريقة تفعيل واتس اب برقم وهمي سعودي امريكي مجاني قم بكتابته في التعليقات أسفل هذا المقال هنا وسوف تجد الاجابة عنه في أسرع وقت ممكن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد ايضاتحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي 2020 الجديد احدث اصدار للاندرويد

الاسمبريد إلكترونيرسالة