JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق تيوب ميت Tubemate v3 2020 لتنزيل الفيديوهات من علي اليوتيوب للأندريد

تحميل تطبيق تيوب ميت Tubemate v3 2020 لتنزيل الفيديوهات من علي اليوتيوب للأندريد

برنامج تيوب ميت Tubemate v3 2020 لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للأندريد

تحميل برنامج تيوب ميت Tubemate 3 الاصلي اصدار كامل ومعدل للتحميل من اليوتيوب مجانا أخر تحديث برابط مباشر. وهذه هي أحدث نسخة من برنامج تيوب ميت القديم للجوال الذي أحدث ضجة كبيرة وذاعت شهرته لقدرته علي تحميل مقاطع الفيديو من علي موقع اليوتيوب وحفظها علي جهازك الأندرويد. فيمكنك الان من خلال برنامج Tubemate v3 3.2.13 الاصدار الجديد الاحمر الإحتفاظ بعدد لا نهائي من الفيديوهات المتنوعة من علي شبكة اليوتيوب وجعلها علي الموبايل للإستمتاع بمشاهدتها متي يحلو لك دون الحاجة الي إتصال بالإنترنت علي الاطلاق.


نبذة مختصرة عن برنامج تيوب ميت 2020 Tubemate v3 للاندرويد

في الفترة الاخيرة قد حقق برنامج Tubemate v3 الاصدار المعدل نجاحاً كبيراً وذاع صيته بين مستخدمي الاندرويد حتي أنه حصد عمليات تحميل تعد بالملايين في وقت قصير. ألم يحدث لك صديقي القارئ في وقت ما وجود فيديو أثار إعجابك علي شبكة اليوتيوب وترغب في تحميله علي جهازك لمشاهدته مع الأهل الاصدقاء مثلا أو الإستمتاع به وحدك في أي وقت تريد وفي أي مكان لتستمتع به معهم دون إشتراط إتصالك بالإنترنت نهائيا.

جودة فيديوهات تطبيق Tubemate v3 2020 الاصدار الثالث

يعتمد برنامج تيوب ميت 2020 اصدار كامل علي أسلوب بسيط في التحكم وسهل في التعامل معه فما عليك صديقي سوي تحديد الفيديو الذي أعجبك وترغب بالإحتفاظ به والضغط بعد ذلك علي السهم الموجود في أسفل الشاشة وبعدها عليك تحديد مدي جودة الصورة التي ترغب بتخزين الفيديو بها علي جهازك. فيمنح البرنامج لك درجات مختلفة للجودة الفيديو لتختار منها ما تريد مثل 1920-1080-1280-720-640-360 -176-144 وغيرهم.

تنزيل الفيديوهات من علي اليوتيوب للأندريد في برنامج تيوب ميت بصيغ مختلفة

يمنحك البرنامج الحرية الكاملة أيضا في تحديد الصيغة التي ستشاهد بها الفيديو سواء كانت MP4 أو MP3 أو WEBM أو OGG. وهناك المزيد من الصيغ المختلفة ذلك الأمر الذي سيوفر عليك الكثير من التعب والجهد. وبعد هذه التحديدات المتنوعة سيصبح الفيديو جاهز وملك لك علي جهازك الأندرويد لتشاهده في أي وقت تريد لألاف المرات دون إتصال بالإنترنت اطلاقا.


تخزين الفيديوهات علي برنامج تيوب ميت v3 اخر تحديث

يمكنك الان من خلال برنامج Tubemate النسخة الاخيرة تخزين الفيديوهات المختلفة  بجميع صيغها علي ذاكرة جهازك الأندرويد. مثلما بإمكانك أيضا تنزيلها مجانا بشكل مباشر علي ذاكرة بطاقة SD. ومن هنا اصدقائي الكرام يمكننا القول بأن هذا البرنامج حاليا هو الافضل والأسهل في تنزيل كافة أنواع الفيديوهات من علي اليوتيب الي جهازك الجوال دون اي مشاكل او عقبات.

كما يدعم برنامج Tubemate 2020 واجهة تجكم رئيسية منظمة وأنيقة بشكل مميز وتضمن التعامل البسيط والسلس علي عكس الإصدارين السابقين الأول والثاني بالإضافة الي السرعة العالية في التنزيل التي يتبعها البرنامج أثناء تحميل الفيديوهات.

ومن المعروف أن برنامج Tubemate 3 لم يتم تنزيله حتي الان علي متجر بلاي مثلما لا يمكنك تحميل برنامج تيوب ميت من المتجر القديم إلا أننا من موقعنا تكنولوجي فنان نقدم لكم مجانا هذا الإصدار المميز لتحظي صديقي بتجربة ممتازة في تنزيل الفيديوهات بشكل سريع للغاية من علي اليوتيوب والإستمتاع بها وذلك من خلال الضغط علي رابط التحميل من علي موقعنا في أسفل هذا المقال بشكل مجاني تماماً.

مميزات تحميل برنامج Tubemate للأندرويد اصدار كامل لتنزيل الفيديوهات

- يمنحك برنامج Tubemate v3 3.2.13 فور تنزيله فرصة تحميل كل الفيديوهات المفضلة لك من علي اليويتيوب بالمجان والإستمتاع بها في أي وقت دون الإتصال بالإنترنت.

- بعد تنزيل الاصدار الثالث الاخير من برنامج تيوب ميت الاصلي 2020 يستطيع المستخدم السيطرة الكاملة علي جودة الصورة للفيديوهات بالإضافة أيضا الي تحديد الحجم وتحديد الصيغة التي ستشاهد بها الفيديو لاحقا.

- يمتاز البرنامج في النسخة الكاملة التي لدينا اليوم بدعمه لخاصية إستئناف التحميل التي تمنحك فرصة تحميل فيديوهاتك علي أوقات متقطعة.

- الان أصبح يستطيع مستخدم برنامج tubemate apk أن يقوم بعمل إجراء عمليات بحث بين الفيديوهات بشكل سلسل وبسيط.


- يمكنك من خلال برنامج Tubemate v3 3.2.13 اصدار تالت تحويل ملفات الفيديو الي ملف موسيقي MP3.

- يمكنك أيضا تنزيل أكثر من مقطع فيديو في نفس الوقت بلا مشاكل وبسرعة عالية.

- يمكنك من خلال البرنامج مشاركة الفيديوهات علي مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة.

- يمتاز هذا الإصدار الجديد بواجهته الرئيسية المميزة والمنظمة والتي تختلف تماما عن الإصدارين السابقين.

الجديد في هذا الإصدار الثالث من برنامج تيوب ميت 2020

اللغات : EN - RU

رسم بياني وتطبيق

عمل خدمات التحليل محظور تماما

الإعلانات الخفية داخل التطبيق

التعديل غير مربوط من خدمات جوجل

الحجم : Lite MOD 3MB

بدون الإعلانات

إصدار : 3.3.4

السعر : مجاني

الأنظمة : Android 4.3+

اخر تحديث 01 يونيو 2020

تقييم المحتوى : مفيد للجميع

رابط تنزيل التطبيق : tubemate-3.apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة