JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة القناص سنايبر ثري دي Sniper 3D mod apk 2020 مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة القناص سنايبر ثري دي Sniper 3D mod apk 2020 مهكرة للاندرويد

لعبة القناص سنايبر ثري دي Sniper 3D mod apk 2020 مهكرة للاندرويد


تنزيل لعبة القناص سنايبر ثري دي Sniper 3D mod apk نسخة كاملة للاندرويد برابط واحد مباشر أخر إصدار 2020. تمتع الان مجانا بتحميل لعبة التصويب الرائعة  والمتطورة والتى تعتمد على منظور الشخص الأول حيث أن جميع اللاعبون في اللعبة سيقوموا بدور قناص قاتل ومهمته هى أن يدمر جميع الأهداف والمهم السهلة والصعبة. ونظام البحث فى هذه اللعبة متكون من قائمة تحكم سلسة. ولكن بإمكان اللاعب أن يقوم بالمهام بشكل متسلسل وتحديد أى منها حسب الرغبة وأدائها جيدا بأكمل وجه.

في البداية اللعبة لا تتطلب الكثير من الخبرة فإذا كنت واحد من اللاعبين المبتدئين وأول مرة تجربها. فمن الأفضل صديقي أن تقوم أولا بتجربة المهمات ذات المكافأة المنخفضة وذلك لكي تتعود على طريقة التعامل مع اللعبة بصورة جيدة ومثالية وأيضا لكي تكتسب المزيد من المهارات الجديدة وتلقى التدريبات.

شاهد ايضاالعاب قنص اوفلاين كبيرة الحجم للاندرويد اكثر من 200 ميجا

المهمات في لعبة القناص سنايبر ثري دي 2020 مود apk

تضم لعبة Sniper 3D العدد الكثير من المهمات العالية فى المكافآت والمثيرة وهي التى تحتوى على الكثير من المتطلبات والمراحل التى يتطلب تنفيذها. فعلى سبيل المثال يسعي اللاعب جاهدا في الحصول السلاح الصحيح لكي يكمل به المراحل الصعبة. فالتحديات القوية فى اللعبة دائما تحتاج إلى إكتساب خبرات كبيرة فى القتال أولا. وبإمكان طلقة واحدة أن تحقق التخلص من الهدف ولكن فى حالة أن هذه الطلقة تكون موجهة فى الرأس. وفي أثناء اللعب الجيد وتحقيق القناصة سوف تتمكن من الحصول على الذهب. ولكن فى الكثير من المهمات الخاصة في اللعبة يعتبر هذا شرط أساسى.

من المعروف أنه فى الكثير من الأوقات يتسبب تحديد القناص الخاطئ للهدف وعدم تحقيقه فى تعرض مجموعة كبيرة من الأبرياء للقتل الخاطئ. ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذا الأمر وهو فشل القناصة لا يشكل أى تأثير سلبى على الأموال التى تحصل عليها. ويجب العلم صديقي أن هذا الأمر سوف يشعر جميع الناس المحيطين بك بالخوف والصراخ. خذ فى إعتبارك دائما أنك بالتأكيد سوف تواجه صعوبة فى إطلاق النيران على شخص ليس بثابت في مكان واحد ويقوم بالتحرك والجرى. وبالتالى يتسبب ذلك فى اللعب مرة ثانية. وفى بعض الحالات ستجد أن الهدف أمامك يتجمد بشكل ملحوظ وذلك عندما يشعر بالخوف. لذا عليك أن تغتنم هذه الفرصة جيدا وبسرعة كبيرة لتصحيح الأخطاء وانهاء الأهداف بسرعة كبيرة.

شاهد ايضاتحميل Modern Strike Online مودرن سترايك مهكرة للاندرويد

تشغيل لعبة Sniper 3D mod apk 2020 اوفلاين بدون نت واونلاين عبر الشبكة

لعبة Sniper 3D المهكرة تدعم نمط الإتصال بالإنترنت أون لاين وعدم الإتصال بالإنترنت أوف لاين. وعندما تلعب اونلاين عبر نمط الإتصال بالإنترنت سوف تستمتع أكثر باللعب متعدد اللاعبين والمنافسة على الانجازات والمهارات الاحترافية من اللاعبين ذوي الخبرة القديمة ويكون اللعب مع أصدقائك والكثير من اللاعبين من كل مكان حول العالم. أما بالنسبة لنمط عدم الإتصال بالإنترنت اوفلاين يصبح من الممكن اللعب فى أى  مكان أي وقت مع الكثير من المهمات المدهشة.

تعد لعبة سنايبر ثري دي هي لعبة مطلق نيران على هواتف الأندرويد. فلعبة Sniper 3D تمتلك واجهة تحكم فى غاية البساطة. حيث أنه على اللاعب أن يقوم بتمرير إصبعه على الشاشة للتحكم فى التقاطعات والنقر علي الزناد لإطلاق النيران تجاه الهدف. ومن الواضح أن اللعبة بسيطة ولكن فى الحقيقة وعند تجربتها سوف تجد صعوبة فى تحقيق الأداء المميز.

فإذا كان الهدف على مقربة منك فسوف يصبح مستويات التأثير ليست بكبيرة ولكن مع مسافات أطول. وعندما كان الهدف صغير الحجم يصبح من السهل إطلاق النيران عليه.ةأما اذا كانت الأهداف متحركة بسرعة هائلة وليست ثابته لذا من الضرورى التمتع بالجودة العالية لتتمكن من إسقاطه. وإذا كان الأمر متعلق بواحدة من أقوي ألعاب إطلاق النيران الحديثة التى تعتمد على منظور شخص أول فمن الصعب عدم الإفصاح عن النظام الذى تدعمه هذه الأسلحة المتطورة التى توجد فى اللعبة.

شاهد ايضاتحميل لعبة القناص HITMAN Sniper مهكرة جاهزة للاندرويد مجانا

لعبة Sniper 3D تمتلك ترسانة كبرى ومتطورة من الأسلحة بإمكانك تجربتها الان بحرية. وحتى تتمكن من فتح بنادق جديدة أنت فى حاجة إلى أن تزيد من مستواك صديقي وذلك عن طريق خوض الكثير من الحملات القوية وإتمام الكثير من المهمات لتحصل على نقاط الخبرة والذهب. فإحرص دائما على تطوير الأسلحة التي تمتلكها وبيع وشراء الكثير منها من خلال الإستعانة بقطع النقود الذهبية وذلك من خلال متجر اللعبة.

من الجدير بالذكر أنك عندما تلعب عبر اوف لاين عبر نمط عدم الإتصال فسوف تعزز جميع بنادق القناصة المتنوعة وتحديثها لتصبح أكثر قوة. كما عليك أيضا عندما تلعب اون لاين عبر نمط الإتصال بالإنترنت عليك أن تستخدم مسدس أو بندقية حديثة ومتطورة لتحصل على أفضل النتائج.

مميزات تحميل لعبة Sniper 3D mod apk النسخة المهكرة اخر اصدار للأندرويد

تضم اللعبة في التحديث الجديد العديد من الرسوم ذات الدقة العالية.

تم حذف كافة الإعلانات المزعجة التي كانت شئ مزعج فعلا لأغلب المستخدمين.

متوفر في اللعبة العدد الكثير من الذهب والأموال التى لا نهاية لها.

امكانية ملئ الطاقة مرة أخرى وذلك بالإستعانة بالمجوهرات.

الكثير من المهمات والبعثات المثيرة والملفتة للإنتباه.

تضم لعبة Sniper 3D العديد من الأسلحة القوية والفتاكة بالإضافة إلى قابلية تجديدها وترقيتها أيضا أثناء اللعب.

يمكنك بعد بدء اللعبة النقر على الزر الدائري الذي يوجد في أعلى اليسار لفتح md القائمة مع الميزات الرائعة مثل "ألف طلقة ذخيرة" "عطل مبعثر الرصاصة" "الاستقرار العالي" "السلاح لا يتأرجح أثناء التصويب" "السلاح الصامت" "عطل تكرار قتل (killkam".

إصدار : 3.10.6

السعر : مجاني

الأنظمة : Android 4.1 +

اخر تحديث : 1 يونيو 2020

تقييم المحتوى : للجميع
الاسمبريد إلكترونيرسالة