JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج فيسبوك الاسود 2020 Facebook Dark Black apk نسخة معدلة

تحميل برنامج فيسبوك الاسود 2020 Facebook Dark Black apk نسخة معدلة

برنامج فيس بوك الاسود 2020 Facebook Dark Black apk

يُمكنك الان تحميل فيس بوك اسود 2020 للاندرويد وفيس بوك لايت الاسود : تطبيق Facebook في الوقت الحالي يمتلك ملايين المستخدمين من حول العالم وحسب الإحصائيات الأخيرة أنه قد وصل إلى عدد 2.23 بليون مستخدم نشِط شهريًا وذلك في الربع الأخير من عام 2019 مما يجعله منصة التواصل الإجتماعي الأضخم على الإطلاق. وحتى يستطيع فيسبوك الحفاظ على هؤلاء المستخدمين متفاعلين معه. وجدنا فيسبوك يقوم باختبار الوضع الليلي للماسنجر. وذلك لإضافة وضع دارك مود المنتظر إلى تطبيق الفيسبوك الاصلي نفسه وليس الماسنجر فقط. ولكن لحسن الحظ هناك نسخة من فيسبوك المظلم قد تم تسريبها علي المواقع والصفحات ويُمكنك تنزيلها من الأسفل.

نبذة تعريفية عن تطبيق الفيس الاسود الجديد 2020

يوجد هناك إصدارين من تطبيق Facebook الاصلي نسخة Dark Mode. الأولى هي تلك المسربة علي المواقع والتي تأتي على هيئة تطبيق بصيغة APK بحجم صغير 120 ميجابايت. ويُمكنك تحميله من الرابط المباشر في الأسفل. أما الاصدار الآخر فهو تطبيق فيس بوك لايت الاسود وهي نسخة خفيفة وصغيرة بحجم 1.44 ميجابايت تقريبًا. ولكننا قمنا بتوفيرها فقط لهؤلاء الأشخاص المعتادين على نسخة فيسبوك المخففة الرسمية وهي تعتبر مطابقة ولكن باختلاف وجود خيار تشغيل الوضع الليلي.


تحويل فيس بوك العادي الي فيسبوك اسود

فيسبوك أسود معدل : بعد متابعتنا لما يتم تدواله على الفيسبوك في الفترة الاخيرة من اشاعات تتعلق بتحويل الفيسبوك العادي الى فيسبوك اسود اللون بما يسمى الوضع الليلي Facebook Dark Mode عبر كتابة او نشر عدد من التعليقات بملصقات الهلال الموجود في ملصقات الفيس أو القمر المكتمل مع النجوم الداكنة. قررنا نشر الاسلوب الصحيح الفعال والطريقة المضمونة من أجل الحصول أو تحميل نسخة فيس بوك اسود كاملة للاندرويد بدون أي أكواد أو تعليقات أو أي نوع من تلك الاشاعات المنتشرة على مواقع الويب وجروبات الفيس المزعجة فعلا.

طريقتنا هذه سهلة وتعتمد على أن تقوم بتحميل نسخة خاصة من الفيسبوك بالثيم الداكن والذي أصدرها المسؤولون أو المطورون القائمون على منتدى xda العالمي. والفضل يعود اليهم هم في انتاج أو لنقل تعديل نسخة الفيس الأصلي ليحولوه الى نسخة مظلمة تحت اسم Facebook Dark Mode apk android. وقد يسأل البعض عن ما هي أهمية تحميل هذه النسخة السوداء من الفيس وماذا سأستفيد من التغييرات التي ستحدث فقط على الشكل الظاهري لا غير. نحن سنجيبكم في الفقرات التالية فتابعوا معنا الشرح. 


مميزات الحصول على فيس بوك اسود 2020 اخر اصدار للاندرويد

ستحصل على لون جديد مميز قاتم يشعرك بالتغيير المحارب للمل والضجر من اللون القديم للفيس العادي.

ستحصل على لون داكن dark mod مريح للعين بدل من اللون الأبيض الساطع والمضر للعين.

في التحديث الجديد للفيس الاسود سيتغير لون الخلفية والمنشورات ولوحة القوائم وحتى سيتحول لون الايقونة الى اللون الاسود.

هي نسخة صغيرة الحجم تم تخفيفها لتعمل دون مشاكل على أي هاتف مهما كان مواصفاته متواضعة.

نسخة مستقرة وخالية من أي اخطاء أو مشاكل في التوقف.

الشعور بالتفرد والتميز عن جميع مستخدمي الفيسبوك العادي بلونيه الأزرق والأبيض.

سيشعر أصدقائك بالاندهاش وكأنك مطور أو هاكر حصلت على لون أسود مختلف جدا عنهم.

يعمل التطبيق بدون اذونات الروت بشكل قطعي أو أي متطلبات معقدة أخرى.


هل تريد فعلا أن تحصل على هذه النسخة الرائعة والتي ستشعرك بالقوة والتميز عن كل اصدقائك واخوتك والجميع. لك ذلك ابدأ بالنقر على رابط تحميل فيسبوك اسود Facebook Dark Mode للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير مجانا وستتمكن من استخدامه علي هاتفك مباشرة دون اي متطلبات اضافية.

 اتمنى ان يعجبك الفيس اسود اللون ولتحميل المودات الاخرى أو نسخ فيس بالوان اخرى فستجد داخل موقعنا تكنولوجي فنان جميع النسخ والاصدارات الجديدة لكافة مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط تنزيل التطبيق : Dark-Facebook-v141_rev2.apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة