JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أفضل لعبة قنص للاندرويد "Sniper 3D Assassin" مهكرة اخر تحديث

أفضل لعبة قنص للاندرويد "Sniper 3D Assassin" مهكرة اخر تحديث

افضل لعبة قنص مكهرة للاندرويد "سنايبر ثري دي" اخر اصدار

لعبة القناص سنايبر ثري دي Sniper 3D Assassin مهكرة اخر تحديث للاندرويد هي لعبة قنص مجانية من أقوي وافضل العاب الأكشن والحرب والتصويب المعدلة التي تحاكي منظور الشخص الأول في الرماية. وهي احد افضل العاب القنص المميزة التي لها نسخة مجانية موجودة للجوال علي متجر جوجل بلاي الرسمي. كما تدعم أيضا ميزة اللعب الاون لاين متعدد اللاعبين عبر النت واللعب الاوف لاين بدون انترنت. وتقوم فيها بتنفيذ دور القاتل والقناص المحترف الذي يتم طلبه لتنفيذ عدد كثير من مهمات القتل عبر بندقية القنص الخاص به والذي يجيد استخدامها بشكل رائع في تنفيذ المهمات واحدة تلو الاخري.

نبذة تعريفية عن لعبة القناص سنايبر ثري دي 2020 النسخة المهكرة

لعبة القناص الجديدة Sniper 3D Assassin هي لعبة ثلاثية الأبعاد وواحدة من أقوي وأفضل ألعاب القنص والرماية التي تم اصدارها لهواتف الأندرويد. اللعبة صممت خصيصاً لكل محبي ألعاب القنص وهي تتميز في التحديث الاخير بإمكانيات ورسومات عالية الدقة والوضوح. ومهمتك أنك ستحاول فى لعبة سنايبر ثري دي بناء وظيفتك كقاتل مأجور وقناص محترف من البداية حتى الإحتراف. ولكنك ستكون في جانب الخير حيث مهمتك هي محاربة الإرهاب والأشرار ووضع نهاية للجريمة التى احتلت كل شوارع ومدن الولايات المتحدة الأمريكية. كل ما عليك الان فعله صديقي هو تصويبب بندقيتك وأطلاق النار والتخلص من المجرمين والأشرار.


وصف أفضل لعبة قنص للاندرويد "Sniper 3D Assassin مهكرة"

لعبة Sniper 3D هي أحد الالعاب المسببة لإدمان اللعب فعلا حيث أنها تتميز برسومات بجودة HDعالية الوضوع ومشاهد واقعية للغاية. حيث عليك في اللعبة إتمام مهام محددة وذلك من خلال استغلال قدراتك الحربية ومهاراتك في القناصة والتصويب. لعبة القنص الشهيرة سنايبر 3d لعبة صعبة مليئة بالمجازفات ليست بالسهولة التي تتخيلها فعند خوض تجرتها لأول مرة سوف تجعلك منغمسا دوما في اللعبة للوصول إلى أهدافك.

تبدأ لعبة سنايبر الاصدار الحديث بمحاولة اصابة هدفك الأول وذلك هو ما يساعدك على تعلم كيفية احترافية إطلاق النار في المكان المحدد الذي تريد إصابته. ومن هنا صديقي عليك أن تمتلك التركيز لمواجهة العديد من المستويات المثيرة متابينة الصعوبة ويجب عليك أيضا للتحقيق الفوز أن تكون أسرع من أعدائك في إتمام جميع المهام المكلف بها بنجاح. مثلما يجب عليك تحديث سلاحك لسلاح متطور بشكل مستمر إذا أردت قتل اعدائك بطلقة واحدة.

في لعبة Sniper 3D Assassin التحديث الاخير 2020 هدفك دائما هو قتل الأشرار لإطلاق سراح الرهائن. ولكن صديقي القارئ ان كنت لا تستطيع تجنب القتال عليك عندها البداية من جديد ومحاولة إنقاذ وتهريب جميع المدنيين فك أسرهم. وفي أغلب الحالات يجب عليك استعمال أكثر من نوع سلاح مختلف حتي يحقق هجومك التأثير الفعال المنتظر. فعلى سبيل المثال لا تستطيع في اللعبة إسقاط طائرة عمودية مدرعة باستخدام بندقية القنص. وعندما تنتهي المهمة بنجاح ستشاهد حركة بطيئة في الفريق وهو يحقق الهدف المطلوب منه. وهذا هو مشهد معتاد عليه في لعبة Sniper 3D Assassin حيث سبب تبين الحركة البطيئة هي جودة الرسومات العالية التي تتميز بها اللعبة. ويمكنك إيقاف عرض الحركة البطيئة من خلال الضغط على زر متابعة.


كيفية اللعب فى لعبة sniper 3d assassin®: free games مهكرة

لعبة القناص سنايبر 2020 مهكرة اخر اصدار هي عبارة عن تسلسل حربي لافضل لعبة قنص بمستويات متتابعة ومتباينة فى درجة الصعوبة وفي كل مستوي منهم سوف يكون عليك تنفيذ مهمة اغتيال أوقنص محددة كما يجب عليك أن تحاول تنفيذها بدقة وتركيز عالي في اصابة الهدف بأقل عدد ممكن من الطلقات الطائشة حتى لا ينتبه اليك الهدف ويهرب بعيدا.

كمثل بقية هذه النوعية من العاب القناصة المعروفة تختلف صعوبة المهمات المختلفة مع تقدمك من مستوى سهل الي مستوي اخر صعب كما تتنوع المهمات باللعبة فيوجد العديد من المهمات المثيرة الغنية بالاثارة في اللعبة بداية من التخلص من أحد المجرمين الأشرار أو مهمات تحرير واطلاق سراح أحد الرهائن من الإرهابيين مثلما يمكنك أيضا مساعدة الشرطة وذلك من خلال التخلص من عصابة كاملة من القتلة أثناء تبادل إطلاق النار مع الشرطة.

عند تأدية أي مهمة تقوم بتفيذها بنجاح سوف تحصل على نقاط خبرة مهارية تستطيع من خلال ممارستها وتطبيقها في اللعب بأن ترفع مستواك للتقدم داخل اللعبة هذا بالإضافة إلى حصولك علي قدر هائل من العملات الذهبية والتى يمكنك عن طريقها شراء العديد من أسلحة القنص الحديثة القوية الموجودة في اللعبة. مثلما يمكنك أيضا ترقية سلاحك من خلال إضافة مجموعة مميزة من التحديثات إليه وذلك حتي يصبح أكثر دقة وقدرة على اصابة الهدف من مسافات بعيدة.

في لعبة Sniper 3D Assassin المهكرة يمكنك إستكشاف العديد من خرائط المدن الأمريكية الموجودة في لعبة سنايبر ثري دي وستقوم بتنفيذ العديد من مهمات القنص المتنوعة في كل مدينة. حاول تنفيذ وتخطي جميع المهمات الموجودة في كل مدينة حتي تتمكن من فتح الخريطة الاخري الخاصة بالمدينة التالية والاستمرار فى لعبة إطلاق نار المثيرة إلى حد الإدمان.


مميزات تحميل لعبة القنص Sniper 3D Assassin مهكرة للاندرويد

تحتوي اللعبة علي رسومات اتش دي عالية الدقة والوضوح.

اللعبة مهكرة كل شيئ اموال وذهب غير محدود.

لا تحتوي اطلاقا علي اعلانات مزعجة.

يمكنك اعادة تجديد الطاقة عن طريق المجوهرات.

تضم عدد كثير من أسلحة متنوعة وفتاكة.

تحتوي علي العديد من انواع الأسلحة مع امكانية ترقيتها.

يأتي للعب دائما تحديثات مستمرة ودورية.

تضم العديد من المراحل والمستويات مختلفة الصعوبة.

يوجد بها العديد من المهمات والأهداف المختلفة.

تشتغل اوفلاين ولا تحتاج الي وجود اتصال بشبكة الانترنت.

هي لعبة مجانية تماما لن تحتاج الي دفع أي مبالغ علي الاطلاق للاستمتاع بها.

يوجد بها خلفيات ورسومات ثلاثية الأبعاد والكثير من المناظر الواقعية الرائعة.

في التديث الجديد يمكنك ترقية سلاحك في كل مستوي لزيادة قدرته علي اصابة الهدف.

العديد من المميزات الرائعة اكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة سنايبر.


تنزيل لعبة Sniper 3D Assassin للاندرويد مهكرة 

هي لعبة اطلاق نار مثيرة ومتطورة المهام قد تدمن اللعب بها كما يوجد بها العديد من المهمات المختلفة السهلة والصعبة وفي البداية يمكنك تجربة المهام منخفضة المكافأة أولا حتي تزداد خبرة ويمكنك التعود بعد ذلك على كيفية التعامل مع اللعبة وتنفيذ الكثير من المهمات وأيضا اكتساب المزيد من المهارات وتدريبها. كما أن معظم المهام ذات المكافآت المرتفعة سيكون لها العديد من المتطلبات الخاصة للقيام بها مثل أن يكون لديك السلاح الصحيح والمناسب للقيام بها وتفيذها كما تتطلب المهمات الأكثر صعوبة أن يكون لديك نقاط خبرة أكثر ويمكن لطلقة واحدة ان تقتل الهدف ولكن ان كانت تلك الطلقة في الرأس فسوف تحصل علي ذهب أكثر وفي بعض المهمات تكون اصابة الرأس شرطا اساسيا.

احرص دائما صديقي علي تحديد الهدف بتركيز وبشكل صحيح هذا لأن التحديد الخاطئ ربما يؤدي الي قتل بعض الأبرياء معك وبالطبع هذا لا يؤثر علي كمية الأموال التي تحصل عليها ولكن هذا سيؤدي الي مخافة الناس من حولك وستجعلهم يصرخون كما أن الهدف الخاص بك سوف ينتبه اليك بعد سماع الطلقة وسيهرب ويختفي بين الحشود وسيكون من الصعب عليك اصابة شخص وهو يجري ذلك مما يهدد نجاح المهمة وقد تضطر الي بدأاللعب مرة اخري وأحيانا قد يشعر الهدف بالخوف والرعب فيتجمد في مكانه للحظة وعليك اغتنام هذه الفرصة والقضاء عليه فورا لانهاء المهمة في اسرع وقت.

تدعم لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة ميزة اللعب في وضع الاتصال بالإنترنت كما تدعم ايضا تدعم اللعب اوفلاين دون اتصال ويشعر اللاعبين بالمتعة في وضع اللعب متعدد اللاعبين اونلاين من خلال التنافس مع لاعبين مبتدئين ومحترفين من مختلف انحاء العالم يلعب جميعهم علي تحقيق الإنجازات والمهارات. وفي وضع عدم الاتصال تستطيع تنفيذ العديد من المهمام الصعبة والمرهقة مع امكانية اللعب في أي مكان تريد.


معلومات عامة حول لعبة أقوي لعبة قنص Sniper 3D Assassin للاندرويد

اسم اللعبة : sniper 3d assassin®: free games

الاصدار الحالي : v 3.10.6

اخر تحديث : 31 مايو 2020

النوع : العاب حركة ومغامرة

التوافق : اندرويد 4.1 + وأحدث

السعر : مجانا دون مقابل

تقييم المحتوي : مفيد للجميع

اسلوب اللعب : اوف لاين + اون لاين

تدعم اللغة العربية : نعم

حجم اللعبة : 107 MB

الشركة المنتجة : Fun Games For Free

الأنظمة الأساسية : android - ios

تحميل لعبة سنايبر ثري دي 2020 Sniper 3D Assassin مهكرة للاندرويد

فى لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة للاندرويد حارب الإرهاب والأشرار وتخلص من المجرمين وساعد الشرطة فى تحقيق العدالة والأمن فى جميع المدن الأمريكية. تقمص دور القناص المحترف والذي يستطيع التخلص من أي خطر محتمل برصاصة واحدة من بندقيته القناصه.



الاسمبريد إلكترونيرسالة