JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تنزيل تطبيق فيس بوك الذهبي للاندرويد اخر اصدار نسخة facebook gold apk 2020

تنزيل تطبيق فيس بوك الذهبي للاندرويد اخر اصدار نسخة facebook gold apk 2020

تنزيل فيس بوك الذهبي للاندرويد اخر اصدار 2020

تحميل تطبيق فيسبوك الذهبي للاندرويد اخر اصدار لعام 2020 نسخة جديدة بمميزات أكثر من رائعة فقد تشعر احيانا بالملل من شكل ولون فيسبوك القديم وترغب في تغيير شكل الفيسبوك لديك ولكن للاسف صديقي لا تستطيع فعل ذلك لأن تطبيق فيسبوك الرسمي في الاصدار الحديث أو القديم لا يتيح للمستخدمين خاصية تغير شكل ولون التطبيق. لذلك قد تضيع الكثير من الوقت  في البحث عن حلول بديلة وحقيقية لتغير شكل الفيس العادي.

تحميل الفيس الذهبي : فيس بوك الاصلي باللون الازرق الروتيني المتعارف عليه نقضي عليه ساعات طويلة ونتشارك فيه كل المواقف والذكريات التي تحدث لنا في حياتنا الواقعية ونناقش فيه امور تتعلق بجميع جوانب حياتنا، لذلك قد أتيت لكم بتطبيق فيسبوك باللون الذهبي الرائع ذو اللون اللامع وأضمن لك صديقي أنه سينال اعجابك بكل تأكيد وستشعر بالاختلاف والتميز عن باقي مستخدمي فيسبوك اللايت او فيسبوك الشفاف، ان كنت مهتم بتغير لون فيسبوك للون الذهبي المميز فتابع معنا الشرح للتعرف علي اهم مميزات تطبيق فيسبوك الذهبي وروابط التحميل المباشرة الخاصة بالتطبيق.

نبذة تعريفية عن برنامج فيسبوك الذهبي 2020 للاندرويد

يعتبر تطبيق فيسبوك ذو اللون الذهبي الجديد من التطبيقات الرائعة والمتميزة التي حازت علي اعجاب واستحسان الكثير جدا من المستخدمين في مختلف دول العالم وخاصة في الوطن العربي. وفي الفترة الاخيرة وخصوصا وقت صدور البرنامج قد نشرت عدة مواقع وصفحات أخري روابط لتحميل تطبيق فيسبوك الذهبي ولكن أغلبها كانت تطبيقات مزيفة وتحتوي علي روابط دعائية واعلانات مزعجة. ولكن اليوم في موقعنا تكنولوجي فنان سوف تحصل مجانا علي التطبيق بدون مشكلات بروابط تحميل مباشرة.


اذا كنت صديقي القارئ تريد تحميل الفيس الذهبي فستجد الروابط المباشرة في أسفل المقالة وأيضا يمكنك متابعة باقي الشرح المبسط معي لتتعرف علي أهم خصائص ومميزات تطبيق فيس بوك الذهبي وطريقة عمله واستخدامه.

مميزات تطبيق فيسبوك الذهبي للاندرويد اخر اصدار "Facebook gold apk"

- يتميز فيسبوك الذهبي الجديد بصغر الحجم كما أنه خفيف الاستخدام ولا يسبب اي تهنيج او بطء اثناء الاستخدام علي الهاتف.

- يعمل فيسبوك الذهبي المعدل علي جميع هواتف الأندرويد كما يعمل علي جميع الاصدرات المختلفة القديمة والحديثة.

- لون تطبيق فيس بوك جولد المميز يضمن لك قضاء تجربة رائعة وممتعة اثناء تصفح الحساب كما أنك لن تشعر بالملل أبدا أثناء استخدامك للتطبيق.

- تنزيل الفيس بوك الذهبي التحديث الاخير سوف تحصل من خلاله علي لون ولوجو مختلف ومميز يظهر علي هاتفك الاندرويد مما يجعلك تتميز عن باقي أصدقائك الذين يستخدمون برنامج فيسبوك الرسمي.

- التطبيق في النسخة الجديدة يختلف تماما عن الاصدار الرسمي من فيسبوك ولهذا الشيئ لن تعاني من التوقف المفاجئ وامتلاء ذاكرة الهاتف.

- يدعم فيسبوك الذهبي جميع لغات العالم المختلفة ومنها اللغة العربية والانجليزية والألمانية ويمكنك التحكم في اللغة من الاعدادات.

- تحميل الفيس الذهبي متوفر مجانا دون مقابل علي أغلب المتاجر الالكترونية المشهورة مثل متجر جوجل بلاي ومتجر apkpure 2020 ومتجر نوكيا العربي ونحن نقدمه اليوم لكم بدون أي مقابل وبروابط تنزيل مباشرة، كما ستجد العديد من المميزات والخصائص الأخري التي سوف تعشقها بكل تأكيد ولكني أدعوك الي تجربة التطبيق واكتشاف باقي المميزات بنفسك.


الجديد في برنامج الفيس بوك الذهبي 2020 للاندرويد

- يعتبر فيسبوك الذهبي الجديد تطبيق صغير الحجم وخفيف علي الهواتف ولن تعاني من اي مشكلات تهنيج بسببه.

- يعمل التطبيق بسهولة علي جميع اصدرات الأندرويد المختلفة سواء كان الاصدار قدميا أو حديثا فلن يشكل ذلك مشكلة اطلاقا لعمل البرنامج.

- لون جديد مميز يريح العين ويجذبك لاستخدام تطبيق فسبوك الفتي الذهبي وستشعر بالتميز عن باقي الاشخاص.

- فيسبوك الذهبي اخر تحديث أكثر ثبات واستقرار من الفيس العادي ولن تعاني من مشكلات امتلاء ذاكرة الهاتف.

- التحديث الجديد للفيس الذهبي يدعم العديد من اللغات العالمية وأهمها اللغة العربية والانجيليزية واللغة الفرنسية.

- لون ذهبي مميز تعشقه الفتيات أيضا أكثر من الشبان.

- يتوفر تطبيق الفيس الذهبي علي أغلب متاجر التطبيقات المختلفة ويمكنك تحميله من موقع تكنولوجي فنان من الرابط اسفل الموضوع.

- مميزات أخري كثيرة ستكتشفها بنفسك عند استعمال البرنامج.


طريقة تحميل وتثبيت فيسبوك الذهبي 2019 - 2020 علي الاندرويد

من الجديد بالذكر أن تطبيق فيسبوك الذهبي هو نسخة خفيفة ومبسطة من تطبيق فيسبوك العادي وسوف تجد أنه برنامج سهل وبسيط في الاستعمال وبدون أن أطيل عليكم فيكفي القيام بتحميل التطبيق من الروابط اسفل المقالة. ثم بعدها قم بتثبيت التطبيق بالطريقة العادية المعروفة بعد ان تقوم بتفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة من خلال ضبط الهاتف الخاص بك. ثم النقر فوق أيقونة فيسبوك الذهبي وسيفتح التطبيق مباشرة معك. ويمكنك الاستمتاع بكل مزايا وخصائص التطبيق الرائعة بدون أي مشكلات وبدون الحاجة الي وجود روت أو أي أذونات أخري.

ملاحظةيجب أن تعلم أنه يجب عليك أولا ازالة النسخة الاصلية من التطبيق حتي تتمكن من تثبيت الفيس الذهبي. لذلك صديقي قم بمسح التطبيق القديم ثم تثبيت النسخة الذهبية بعدها وفتح حسابك بدون اي مشكلة.

معلومات عامة حول تطبيق فيسبوك الذهبي 2020 للاندرويد

الاسم : فيسبوك الذهبي Facebook gold

الحجم : 5 MB

الاصدار : 2019-2020

النظام : أندرويد

السعر : مجانا دون مقابل

متطلبات التشغيل : أندرويد 4.0+ وأحدث

تحميل تحدیث الفيسبوك الذهبي للاندرويد 2020 facebook Gold

في الأسفل تجدون رابط مباشر لتنزيل فيسبوك الفتي الذهبي apk للاندرويد. وبعد تحميل وتشغيل البرنامج علي هاتفك استمتع الان بأجمل اللحظات مع أصدقائك ومشاركة أعمالك اليومية وتمنايتي لكم أصدقائي بقضاء وقت ممتع أثناء تحميل facebook gold 2020 android علي هاتفكم واستخدامه في تنزيل الصور والفيديوهات بدون برامج أخري ومشاركة اهم الحظات والاوقات مع الاهل وزملاء الدراسة.

تنزيل الفيس بوك الذهبي برابط مباشر

لتنزيل التطبيق من هنا : facebook_Gold_v18.apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة