JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج Moasure افضل تطبيق اندرويد لقياس المسافات والارتفاعات والزوايا عبر كاميرا الهاتف

تحميل برنامج Moasure افضل تطبيق اندرويد لقياس المسافات والارتفاعات والزوايا عبر كاميرا الهاتف

شرح تحميل وطريقة استخدام برنامج Moasure اخر تحديت وهو افضل تطبيق اندرويد علي جوجل بلاي لقياس المسافات والارتفاعات والزوايا من خلال كاميرا الهاتف، تطبيق Moasure هو من أفضل التطبيقات المجانية المستخدمة في حساب وقياس المسافات والارتفاعات حيث يتمتع بواجهة رسومية أنيقة جدا تسهل على المستخدمين كيفية التعامل معه، ويتميز تطبيق Moasure بحجمه الخفيف ايضا فهو لا يستهلك موارد الجهاز اذ يعتبر هو أفضل تطبيق اندرويد لقياس المسافات والارتفاعات والزوايا ويدعم جميع اصدارات الاندرويد.

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج قياس المسافات والارتفاعات Moasure اخر اصدار

ستجد على متجري جوجل بلاي ومتجر أبل ستور العشرات من تطبيقات قياس المساقات والأبعاد وحتى الزوايا، والتي اغلبها تعتمد في ذلك على الكاميرا الخاصة بالهاتف، ومنهم من يعتمد كذلك على الإنترنت أو الأشعة تحت الحمراء، حيث ان هناك عدد نادر من التطبيقات التي تستخدم هذه التقنيات وتعطي هذه التطبيقات نتائج دقيقة.


معنا اليوم اصدقائي أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال وهو تطبيق Moasure التحديث الاخير والمتاح حاليا على نظام هواتف الاندرويد، وبطريقة مبتكرة أتى التطبيق بجديد التحديثات حيث الأدوات الرائعة فهو من أهم التطبيقات للمهندسين، حيث تستطيع من خلال هاتفك الذكى الاندرويد قياس المسافات والطول والعرض والارتقاع من خلال الكاميرا وإعطاء معلومات كافية عن الأطوال بالسنتيمتر.

طريقة استخدام تطبيق Moasure لقياس المسافات والارتفاعات عبر كاميرا الهاتف

طريقة استخدام تطبيق Measure سهلة للغاية حيث يجب عليك وضع هاتفك أفقيا ثم قم بالضغط على الزر الأزرق فى الشاشة مع توجيه مؤشر الكاميرا إلى الأرض أو إلى أسفل ما تريد قياسه، فإذا أردت قياس شىء معين قم بتوجيه مؤشر الكاميرا باتجاه الأسفل.

تطبيق Measure هو من أفضل تطبيق اندرويد لقياس المسافات والارتفاعات والزوايا عبر كاميرا الهاتف مجانا على هاتفك الجوال وذلك من خلال تحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاى على هاتفك الاندرويد.

تنزيل تطبيق Moasure من هنا : Moasure – the smart tape measure‏


الاسمبريد إلكترونيرسالة