JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي اخر اصدار للاندرويد والكمبيوتر

تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج crunchyroll للكمبيوتر والاندرويد : اليكم شرح تحميل وطريقة استخدام تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي اخر إصدار للاندرويد والحاسوب، في الفترة الاخيرة تزايدت جدا افلام الانمي اليابانية وذلك لأن هناك العديد من التطبيقات الحصرية التي تبث هذه الأفلام المتحركة بجودة صورة رائعة لمساعدة جميع المستخدمين على الاستمتاع بها بسهولة على الموبايل الجوال أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي.

نبذة تعريفية عن تحميل تطبيق Crunchyroll اخر اصدار

برنامج Crunchyroll وزارة الدفاع بريميوم هو تطبيق مهم للغاية اذ أصبح يمكنك من خلاله مشاهدة آلاف أفلام الأنيمي المجانية تماما وبدقة عالية الجودة عبر الإنترنت مع ترجمة بالإنجليزية من مصادر مختلفة حول العالم، وإذا كانت التطبيقات الأخرى لمشاهدة الفيديو عبر الإنترنت مثل Netflix أو تيوب ميت تتيح للمستخدميها الاستمتاع بمحتوى مختلف أثناء التجربة،  فإن Crunchyroll يركز فقط على جانب واحد وهو الرسوم المتحركة الجذابة، هذا التطبيق يعطيك الإثارة حقا، تابع هذه المقالة لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

شاهد ايضاتحميل برنامج ادد انمي add anime apk 2019 للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي اخر اصدار للاندرويد
Crunchyroll لمشاهدة الانمي

ما هي قصة تطبيق الانمي Crunchyroll ؟

تطبيق Crunchyroll يقدم لك عالم ترفيهي متنوع وجذاب للغاية على هاتفك أو جهازك اللوحي، هذا التطبيق هو في الواقع موقع إلكتروني يقدم رسوم كاريكاتورية مشهورة، وقد تم إصدارها لأول مرة في يونيو 2013 مع شركة Otter Media، وبالإضافة إلى ذلك يعد Crunchyroll عضوا في جمعية أفلام الرسوم المتحركة اليابانية AJA، وهذا هو العامل الرئيسي الذي يجعل هذا الموقع يتلقى دعما سريعا من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وبعد أن أصبح هذا التطبيق متاحا على نظام التشغيل iOS أصبح متاحا أيضا على نظام Android وأصبح لديه الآن أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت على متجر التطبيقات جوجل بلاي وسوف يستمر في الزيادة في المستقبل القريب.

أول ما جعلنا متحمسين جدا لهذا التطبيق هو دعمه لميزة Chromecast، والذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة أكثر من 25 ألف فيلم من أفلام الأنيمي المختلفة و15000 ساعة من تشغيل هذه الأفلام المستمر مباشرة على جهاز هاتفك، لذلك صديقي يمكنك الاستمتاع بأفلام جديدة أو البحث في الحلقات الكلاسيكية من أسماءك المفضلة مثل Naruto Shippuden وAttack on Titan وBleach وKill la Kill وBlue Exorcist وHunter X Hunter والعديد من الأفلام الجيدة الأخرى في انتظارك، ولتجربة هذا التطبيق فقط قم بتنزيل Crunchyroll بالضغط على رابط APK أسفل هذه المقالة.
تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي اخر اصدار للاندرويد
Crunchyroll لمشاهدة الانمي

المميزات الرئيسية في تطبيق Crunchyroll اخر اصدار

- تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي قدم للجمهور سلسلة كبيرة للغاية من الرسوم المتحركة الشهيرة في الوقت الحالي مثل Go! Princess Precure وHaikyuu وDetective Conan وWorld Trigger وCharlotte وArslan Senki وNaruto Shippuuden وDragon Ball Super وOne Piece وDragon Ball Z وDragon Ball Kai وGod Eater وFairy Tail.

- يمكنك تشغيل التطبيق الخاص بك مع فيديوهات عالية الدقة بدقة 360 بكسل و720 بكسل و1080 بكسل Full HD ومناسبة لتفضيلاتهم الخاصة.

- تم إضافة أفلام لتكون إلى قائمتك المفضلة بسهولة.

- يساعدك تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي على تصنيف الرسوم المتحركة وفقا لتاريخك.

- قم بالتحديث كل يوم باستمرار لأحدث حلقات.

- هناك العديد من الميزات الرائعة الأخرى في انتظارك لاستكشافها في Crunchyroll، جرب بنفسك وقم بالتعليق على التطبيق من خلال التعليق اسفل هذه المقالة.

- أول تجربة مجانية لمدة أسبوعين.

- من المعروف أن Crunchyroll ليس تطبيقا مجانيا تماما، ولكنه يمكنك فقط استخدامه في أول أسبوعين وبعد ذلك يشترط عليك الدفع في تجربة هذا التطبيق.

- عند استخدام الحزم المتطورة في هذا التطبيق عادة لن تواجه حالة الإعلان عند مشاهدة الرسوم الكاريكاتورية المفضلة لديك، وهذا يوفر لك الكثير من الوقت.

- يسمح لك بمشاهدة أحدث الحلقات في حوالي ساعة بعد بثها في اليابان وبالإضافة إلى ذلك ستتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بأعلى جودة اليوم.

- الرسوم التي تدفعها لتجربة هذا التطبيق تتراوح ما بين 6.99 دولار شهريا وهذا المبلغ ليس كبيرا.

- يحتوي Crunchyroll لمشاهدة الانمي علي واجهة بسيطة بديهية.

- تماما مثل تطبيقات مشاهدة الفيديو المحمول الأخرى تتمتع Crunchyroll بواجهة بديهية نسبيا إلى جانب تصميم لطيف سيجعلك بالتأكيد تشعر بالرضا الشديد عما تجلبه.

- نغمة اللون الرئيسية في التطبيق هي برتقالية مع خلفية بيضاء مما يمنح المستخدمين الشعور الأكثر راحة منذ التجربة الأولى بشكل عام.

- تم تصميم واجهة هذا التطبيق بأسلوب بسيط مع العديد من الخيارات الأساسية سهلة التعارف والتعامل بطلاقة في فترة زمنية قصيرة.

تحميل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي اخر اصدار للاندرويد
Crunchyroll لمشاهدة الانمي

بالتأكيد Crunchyroll هو حقا خيار كبير لمحبي افلام أنيمي من اليابان، وعلى الرغم من أنه يستخدم مجانا فقط لمدة أسبوعين إلا أنك ستظل تشعر بالجاذبية التي يوفرها هذا التطبيق من خلال الميزات المدمجة الرائعة، بالإضافة إلى ذلك تعد بيانات أنيمي وموارده في Crunchyroll ضخمة حقا لذا فهي تتيح لك الاستمتاع بسهولة بالأفلام الأكثر شعبية اليوم، ولا تنسا تقديم التعليق بعد التجربة للمساعدة في تطوير هذا التطبيق.

تاريخ التحديث : يوليو 30, 2019

الإصدار الحالي : 2.5.1

السعر: مجانا

تنزيل تطبيق Crunchyroll لمشاهدة الانمي للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر




الاسمبريد إلكترونيرسالة