JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج زيندر 2020 Xender لارسال ومشاركة الملفات للموبايل الاندرويد والايفون

تحميل برنامج زيندر 2020 Xender لارسال ومشاركة الملفات للموبايل الاندرويد والايفون

شرح تحميل وطريقة استخدام برنامج زيندر Xender اخر تحديث 2020 لعمل ارسال ومشاركة لكافة ملفات الموبايل سواء كان ندرويد أو ايفون ، مع توفير رابط تنزيل مباشر وسرع للبرنامج، برنامج زيندر xender يقوم بنقل ومشاركة الملفات بين جميع الهواتف بعضها لبعض أو بين الجوال والكمبيوترـ وهو شبيه لحد كبير لــ تطبيق shareit شير إت فهيا بنا لنبدأ الشر.

نبذة مختصرة عن تحميل برنامج زيندر 2020 xender للاندرويد والايفون

هذا البرنامج يعتبر هو أسرع برنامج لنقل ملفات عبر الواي فاي بين الاندرويد والايفون، ويعتبر برنامج زيندر Xender هو التطبيق المثالي لنقل ومشاركة جميع الملفات والالعاب التي يمكن نقلها ومشاركتها بين هواتف الاندرويد والايفون، خاصة اذا كانت هذه الملفات كبيرة الحجم يتم نقلها عبر البرنامج بسرعة عالية جدا كالبيانات والصور والموسيقي والأفلام وحتي التطبيقات، كما انه يدعم النقل والمشاركة فيما بين أجهزة الأندرويد وأجهزة iOS كالايفون والايباد.
برنامج زيندر 2020 Xender هو افضل برنامج لنقل الملفات من الاندرويد الى الكمبيوتر، وهو برنامج نقل ومشاركة تطبيقات مجاني و بدون قيود و بدون نت او وصلة او حتى بلوتوث، كما انه تطبيق مشاركة سريع جدا وأسرع من سرعة نقل البيانات على البلوتوث العادي بـ 50 مرة، فهو يمكنك من ارسال فيديوهات ذات حجم كبير جدا في ثوان قليلة لتصل الى أصدقائك، وهو برنامج يدعم المشاركة الجماعية بما يقارب 5 أشخاص في نفس الوقت، ويمكنك إرسالها والحصول عليها بدون إنشاء اتصال او اعادة انشاؤه في كلا الاتجاهين.

تحميل برنامج زيندر 2020 Xender لارسال ومشاركة الملفات للموبايل الاندرويد والايفون
مشاركة ونقل كل ملفات الجوال عبر الواي فاي

وصف تحميل برنامج زيندر Xender لارسال ومشاركة الملفات للموبايل

تحميل برنامج زيندر Xender لارسال ومشاركة الملفات عن طريق الواي فاي برابط مباشر من على موقع تكنولوجي فنان بقسم تحميل برامج موبايل 2020 والمزيد من تحميل تطبيقات أندرويد 2020 برابط مباشر، هل تحتاج لنقل الملفات بين الهواتف أو بين الهاتف و الكمبيوتر؟ إذاً هيا بنا لنتعرف على أروع تطبيق في نقل ومشاركة الملفات عن طريق الواي فاي في وقت سريع للغاية.

طريقة ارسال ملفات عن طريق الواي فاي WiFi

وهي طريقة نقل الملفات من الاندرويد للايفون أو من الاندرويد الى الكمبيوتر وبسرعة عالية جدا وهي ما يعانيه المستخدمين عند ارسال الملفات من الايفون الى الاندرويد بسبب عدم وجود بلوتوث فهي طريقة رائعة جدا لنقل الملفات من ios الى android.

- قم بتثبيت برنامج زيندر 2020 على هاتف الاندرويد او الايفون الخاص بك من روابط التحميل الموجودة في نهاية المقالة.

- قم بالدخول الى البرنامج واختر ما تريد ارساله من التطبيقات سواء صور أو موسيقى أو غيرها من الملفات.

- اختر ارسال سيقوم البرنامج بعمل شبكة واي فاي.

- قم بالاتصال من خلال الجهاز المستقبل للملفات سواء كان كمبيوتراو ايفون او اندرويد بالشبكة ويكون اسمها مشابه ل ADYYWJvb2RkOTI.

- افتح متصفح الانترنت وقم بكتابة الرقم المعطى في خانة المتصفح.

تطبيق Xender 2020 افضل برنامج لنقل التطبيقات بين الجوالات بدون بلوتوث

يتوفر الآن تطبيق Xender لنقل ومشاركة الملفات اصدار APK لأجهزة الأندرويد حيث انه تطبيق سهل وامن وسريع ورائع جدا، وهو برنامج نقل الملفات ومشاركتها بين الهواتف المحمولة حيث يعد أعظم تطبيق لتحويل ومشاركة الملفات من هاتف لأخر، فلا حاجة الان لكابل أو واي فاي ولا للإتصال بالهاتف، فهو بلرنامج سهل ولكن يحتاج إلي معرفة كيفية إستخدامه فتابع معنا.

نقوم الآن بتحميل برنامج Xender لكي ننقل ونشارك الصور والألعاب والفيدوهات وحتى التطبيقات مع أصدقائنا كيفما يحلو لنا بسهولة وسرعة وبلا تعقيد.

تحميل برنامج زيندر 2020 Xender لارسال ومشاركة الملفات للموبايل الاندرويد والايفون
مشاركة ونقل كل ملفات الجوال عبر الواي فاي

مميزات برنامج Xender 2020 لنقل الصور والموسيقى والفيديو بدون أي وصلات

- عمل نسخة مطابقة : وذلك لكل مايحتويه هاتفك المحمول لكي تنسخها على هاتف آخر، وهي خاصية تسهل عليك الأمور حين تقوم بتغيير الهاتف الخاص بك وتود في نقل الصور والملفات والبرامج والفيديوهات وجهات الاتصال من الهاتف القديم الى الهاتف الجديد، من خلال الإستفادة بهذه الخاصية يمكنك إختيار نسخ جزء من معلوماتك علي المحمول أو جميعها اتصالات وتطبيقات ومعلومات وصور وموسيقي وأفلام من الهاتف الخاص بك حاليا إلي هاتف جديد بمجرد نقرات سهلة وبسيطة للغاية.

- نقل ومشاركة مع الكمبيوتر : يمكنك توصيل هاتفك المحمول مع جهاز الكمبيوتر عن طريق تثبيت تطبيق Xender PC، يعني أنه بإمكانك التبديل فيما بين الهاتف الشخصي لك وجهاز الكمبيوتر الشخصي ايضا.

- مشاركة الصور : الان باستخدام خاصية التمرير Slide يمكنك نقل الصور من هاتف الى آخر بلمسة واحدة فقط.

- مشاركة البرنامج : سيكون الان بإمكانك مشاركة وإرسال تطبيق Xender لأصدقاؤك لكي يستمتعوا ايضا بتجربته.

- خيارات جذابة : مثل الدردشة مع شخص ما أو الشروع في اتصال مع شخص ما لإضافة المتعة في استخدام التطبيق.

خلاصة القول في تطبيق زيندر 2020 : تطبيق زيندر يتيح لك نقل أي شيء تريده من وثائق أو الصور فيديو كان أو تطبيقات وكل هذا في ثوان قليلة جدا وبدون الكثير من الخطوات وبأقل النقرات، بالاضافة الى الاتصال ونقل بين الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد كما يسمح لك تطبيق زيندر بمشاركة الملفات بين الاندرويد والايفون، كما يقوم تطبيق زيندر بنقل كل ما تحتاجه بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان PC أو Mac أو جهاز يعمل بنظام كروم بوك.

معلومات عامة حول تحميل برنامج زيندر Xender 2020 للموبايل

احدث اصدار : 4.9.2.Prime

الحجم : 18 MB

عمليات التثبيت : 951

الفئة : تحميل تطبيقات الايفون والاندرويد

تم التحديث : 2019-11-26

تحميل برنامج زيندر Xender للموبايل اندرويد وايفون




الاسمبريد إلكترونيرسالة