JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة بندقية اطلاق النار كاوبوي الغرب West Gunfighter للاندرويد

تحميل لعبة بندقية اطلاق النار كاوبوي الغرب West Gunfighter للاندرويد

لعبة بندقية اطلاق النار كاوبوي الغرب West Gunfighter للاندرويد

تحميل لعبة كاوبوي West Gunfighter للاندرويد وفي هذه اللعبة ابدأ حربك ضد الأعداء وكن أنت الكاوبوي المحارب في أرض ويستلاند الأميريكية امتلك بندقية اطلاق النار وإلعب لعبة ويست جانفاير التي تعتبر هي لعبة من أفضل ألعاب الكاوبوي على الأندرويد. إستمتع بخليط مميز بين ألعاب إطلاق النيران في الوايلد ويست الغرب الشرس وألعاب الغرب الجديد وألعاب الكاوبوي كل هذا اصدقائي يجتمع في عالم الجريمة. فتابعو معنا.


في هذه اللعبة يا صديقي لبي نداء الواجب الفدائي في أحد ألعاب العصابات west gunfighter. وهي لعبة من الألعاب التي تحاكي الحقيقة. وقبل أن نخوض في المزيد من المعلومات عن هذه اللعبة قم صديقي بالتعرف على مواصفات ومتطلبات اللعبة ثم قم بعد ذلك بتحميلها ان اردت.

مواصفات ومتطلبات لعبة المقاتل الغربي West Gunfighter

إسم اللعبة : West Gunfighter

حجم اللعبة : 19 ميجابايت

رقم إصدار وتاريخ تحديث اللعبة : الرقم 1.7 بتاريخ 16 مايو 2019

متطلبات اللعبة : اندرويد 4.0 أو أعلى

إمكانية الشراء داخل اللعبة : من 32.99 إلى 1649.99 جنيها مصريا للعنصر الواحد.

إسم المبرمج : Candy Mobile

نبذة تعريفية عن لعبة بندقية اطلاق النار West Gunfighter

الأن عليك أيها البطل ملاحقة العصابات المسلحة وإطلاق النار عليها في أحد افضل العاب اطلاق النيران.

من منظور الشخص الأول ويست جانفايتر وطهر المدينة من عصابات المافيا وكما ذكرت لك يا صديقي أن لعبة المقاتل الغربي هي مزيج من أنواع مختلفة من الألعاب مثل ألعاب العالم المفتوح وألعاب ركوب الخيل.

أنت الأن من المحاربين الغربيين الفدائيين الذين يكافحون المافيا في أرض الجريمة الحمراء وعليك في هذه اللعبة قتال أخر شخص يتبقى من عصابة المافيا في لعبة ويست جانفايتر فهي أحد ألعاب محاكاة الجريمة المجانية وركوب الخيل فيمكنك ركوب الخيل والمحاربة على ظهره في لعبة العصابات الشهيرة لعبة ركوب الخيل ولعبة الغرب المتوحش.




تحميل لعبة بندقية اطلاق النار كاوبوي الغرب West Gunfighter للاندرويد

لعبة ركوب الخيل West Gunfighter من ألعاب محاكاة الواقع

تبدأ قصة هذه اللعبة بدعوة عمدة المدينة للمقاتل المخضرم وعددالمقاتلين للبحث في الخلاص من الخارجين عن القانون واللصوص الذين حولوا الحياة في المدينة إلى جحيم فسمعة هؤلاء المقاتلين معروفة في أوساط الكاوبوي ومدي قدرتهم على التعامل مع اللصوص وقطاع الطرق وستكون انت احد هؤلاء المقاتلين الذين سيخوصون المعارك في لعبة West Gunfighter فهي لعبة محاكاة حياة الكاوبوي وركوب الخيل الواقعية عش حياة المقاتلين الغربيين في العالم الغربي وإقضي على المافيا في مدينة العصابات الإجرامية في لعبة ويست جانفايتر لعبة الكاوبوي الغربي.

إغزو العالم الغربي وكن أفضل مقاتل وأفضل صياد ذهبي. فلعبة West Gunfighter هي أفضل الألعاب التي ستلعب فيها من خلال منظور الشخص الثالث وهي من أفضل ألعاب الكاوبيو الغربي وألعاب الجريمة وألعاب العصابات.

تحميل لعبة بندقية اطلاق النار كاوبوي الغرب West Gunfighter للاندرويد

لعبة اطلاق النار West Gunfighter هي لعبة العصابات الحقيقية

وفي هذه اللعبة إستخدم الرشاشات الألية والبنادق الغربية المعروفة في هذه الحقبة الزمنية والمسدسات وقاتل عصابات المدينة في لعبة الفداء الساخنة لعبة المقاتل الغربي وتعلم إستخدام الأسلحة الغربية مثل مسدس كولت الذي إخترع في القرن ما قبل الماضي والرشاش الشهير شوتجان وخوض تجربة المعارك الحقيقية في لعبة الكاوبوي الأولى المجانية لعبة ويست جان فايتر. وكن أحد المدافعين عن حقوق اهل المدينة وإقتل أي لص تقابله أمامك يحاول سرقة اموالهم وأقواتهم ويحاول السيطرة والإستحواذ على أرضهم بغير وجه حق.

من خلال معارك لعبة West Gunfighter ستقابلك العديد من المهمات تتضمن هذه المهمات المحاربة بإستخدام السيوف واللعب من خلال منظور حامل السلاح وركوب الخيل وتحديات القفز به.

إستمتع بلعبة ويست جانفايتر لعبة الكاوبوي وركوب الخيل إلى جانب أن اللعبة اصدقائي خليط رائع بين ألعاب العصابات وألعاب العالم المفتوح وألعاب الكاوبوي والقتال من منظور حامل السلاح فهي لعبة مجانية فستحارب في لعبة المقاتل الغربي غزاة المدينة. وأعتقد من وجهة نظري أنه حينما ترى لعبة تحاكي معارك الكاوبوي وحياة المقاتلين الغربيين في العالم المفتوح وفي نفس الوقت مجانية فعليك صديقي ألا تفوت هذه الفرصة العظيمة.

مميزات لعبة المقاتل الغربي West Gunfighter للاندرويد

من مميزات لعبة West Gunfighter أنها تحاكي ثقافة الكاوبوي وعاداتهم وتقاليدهم.

كما أنها لعبة ذات جرافيك ثلاثية الأبعاد لتضفي المزيد من الواقعية.

إلى جانب موسيقة وخلفية موسيقية تساعدك على الإنغمماس في أجواء الكاوبوي وحرب العصابات. وبها العديد من المغامرات التي ستظهر لك كنوع من المفاجئة.

كما ستجد في لعبة ويست جان فايتر مجموعة كبيرة متنوعة من التحديات والمهام التي بدورها ستساعدك على إدمان اللعبة وتجربتها العديد من المرات.

تنزيل لعبة West Gunfighter

اسم اللعبة : West Gunfighter

نضام التشغيل : Android

الحجم : 19.5Mb

السعر : مجاني




الاسمبريد إلكترونيرسالة