JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج تويتر Twitter 2020 اصدار عربي للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج تويتر Twitter 2020 اصدار عربي للكمبيوتر والموبايل

تحديث تويتر الجديد 2020 : اليكم شرح تحميل وطريقة استخدام برنامج تويتر Twitter 2020 اخر تحديث اصدار عربي للكمبيوتر والموبايل الاندرويد مع توفير برنامج Twitter For PC تويتر عربي كامل مجاناً للكمبيوتر برابط تنزيل مباشر حتي يمكنكم الإستمتاع بالموقع والتفاعل مع أصدقائكم بشكل دائم.

يعمل تويتر للكمبيوتر علي جميع انظمة ويندوز وبكفائة عالية جداً وذلك يشمل ويندوز اكس بي وويندوز 7  ويندوز 8.1 وويندوز 10، هذا بالإضافة إلي دعم البرنامج لأغلبية أنظمة الموبايل الجوال مثل الأندرويد والأيفون والأيباد والتابلت والبلاك بيري والنوكيا. 

نبذة مختصرة عن تحميل برنامج تويتر عربي 2020 للكمبيوتر والموبايل

يعتبر برنامج تويتر عربي للكمبيوتر Twitter for computer هو أكبر وأشهر برامج التواصل الإجتماعي، حيث إنه يضم الملايين التي تصل إلي أكثر من 300 مليون من المستخدمين ومشاهير الفن والأعمال علي مستوي جميع انحاء العالم، لأنه يعتبر المنصة الإجتماعية الوحيدة التي تمتلك التدوين الصغير ومزايا وإضافات حصرية غير موجودة في أي موقع أخر من مواقع التواصل الإجتماعي الأخري التي تتمثل في موقع الفيس بوك وموقع انستجرام.
تويتر العربي للكمبيوتر twitter تم إطلاقه في عام 2006 بعد أن تم العمل عليه وبرمجته وتصميمه من قبل المؤسسون جاك دورسي ونوح غلاس وإيفان ويليامز وبيز ستون ومقرهم في فرانسيسكو كاليفورنيا بالولايات المتحدة الإمريكية، ولكن الان يمتلكه شخص واحد فقط وهو جاك دورسي رجل الأعمال الأمريكي الشهير الذي حول هذا الموقع إلي أكبر مؤسسة عالمية ضخمة تضم أكثر من 4000 موظف حتي هذا العام وهذا رقم كبير جدا، ويعتبر الأن يؤثر علي الإقتصاد المحلي والعالمي لأن عليه قوة بشرية كبيرة جدآ.

برنامج تويتر علي الكمبيوتر 2020 مجانا هو تطبيق يتم تحميله وتنزيله علي سطح الكمبيوتر لكي يتم إستخدام تويتر مباشرة من علي سطح المكتب دون الحاجة إلي فتح الموقع الرسمي لتويتر، وهذا ما جعل مستخدميه أكثر إرتياح وأقل مجهود ووقت مما أدي إلي زيادة وإرتفاع نسبة مستخدمي تطبيق تويتر 2020 المجاني وهذا ما جعله هو التطبيق الأول في العالم.

تحميل برنامج تويتر Twitter 2020 اصدار عربي للكمبيوتر والموبايل
شعار تطبيق تويتر

تنبيه : روابط تحميل برنامج تويتر Twitter للكمبيوتر وللأندرويد والأيفون مجاناً موجودة في نهاية هذا الموضوع.

ما هو برنامج تويتر Twitter 2020 ؟

يعتبر "تويتر" أحد اول وسائل التواصل التي ظهرت في العالم بعد الياهو ماسنجر، حيث يسمح لك الموقع بعمل ما يسمي بالتغريدات والتي تساوي التعليقات في موقع الفيس بوك، كما يمكنك المشاركة بما يسمي الهاش تاج وهو عبارة عن جملة تمثل حدث رئيسي مهم حصل في هذا اليوم، ويتميز الهاش تاج عن طريق وضع رمز الشباك هذا # قبله مثال #هاش_تاج_تويتر، حصل موقع تويتر على شهرة كبيرة في الفترة الماضية وحقق ارباحاً كبيرة جدا.

تويتر يعتبر هو خامس اكبر موقع من حيث عدد الزيارات اليومية في العالم، للوصول إلي تويتر أو موقع تويتر عليك التوجه إلى الرابط الخاص به مثل أي موقع اخر ومن ثم تستخدمه بسهولة، لكن العديد من المستخدمين يرغبون في تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر عربي وذلك لأنهم يفضلون إستخدام البرامج عوضاً عن التصفح من خلال متصفحات الإنترنت مثل متصفح جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس وتلبية لرغبة متابعينا الاعزاء.

مميزات برنامج تويتر عربي للكمبيوتر 2020 Twitter for pc اخر تحديث

- متابعة الأخبار : حيث يمكنك متابعة جميع أخبار مشاهير العالم في الفن والسياسة وقراءة الأخبار العالمية والمحلية عن طريق صفحات الأخبار والمشاهير.

تحميل برنامج تويتر Twitter 2020 اصدار عربي للكمبيوتر والموبايل

- إرسال رسائل نصية : يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل النصية والكتابية بينك وبين زملائك في العمل وأصدقائك المتابعين بكل سهولة وبسرية تامة ودقيقة.

- كتابة تدوينات : يساعدك برنامج تويتر في كتابة التدوينات أو التغريدات الصغيرة ومشاركتها بين المتابعين علي صفحاتهم وصفحتك وهذا لمعرفة الأراء ومداولتها بين بعضكم البعض. 

- توفير معظم اللغات : يتوافر بجميع لغات العالم التي تجعله ينتشر ويصبح الأمثل في الإستخدام ومن أمثلة هذة اللغات الهندية والعربية والروسية والصينية والانجليزية وغيرها.

- دعم جميع الأنظمة : يدعم جميع أنظمة الكمبيوتر والموبايل لكي تتناسب مع مستخدمي جميع الأجهزة الإلكترونية مثل الموبايل أو اللاب توب أو الكمبيوتر أو التابلت ومن أمثلة هذة الأنظمة android وماك mac وios وwindows وفيستا vista واكس بي xp، وأنواع الأجهزة جلاكسي وسامسونج واللاب توب وتوشيبا واتش بي hp وديل dell والايفون iphone والسوني sony واتش تي سي htc وهواوي وايباد ipad وipod وغيرها من الأجهزة والأنظمة الشهيرة والمعروفة. 

تحميل برنامج تويتر Twitter 2020 اصدار عربي للكمبيوتر والموبايل

- منصة الأخبار : يمثل موقع تويتر منصة إخبارية عملاقة تستخدمها كبرى وسائل الاعلام في نشر وبث الاخبار، فسوف تجد كل القنوات المشهورة تمتلك صفحات علي تويتر تقوم من خلالها بنشر تغريدات عبارة عن اخبار سريعة فمجرد الدخول إلي برنامج تويتر بالعربي للكمبيوتر سوف تتعرف على ما يحدث في العالم بشكل كامل دون الحاجة لتصفح مواقع الاخبار. 
- التواصل الفعال : يوفر لك برنامج تويتر للكمبيوتر ويندوز سفن إمكانية التواصل مع الأصدقاء من جميع انحاء العالم بشكل فورى وسريع، فكل من هم لديك أو أنت لديهم في قائمة المتابعين يمكن التواصل معهم بشكل دائم بالرسائل النصية، بالإضافة إلى إمكانية إرسال صور ومرفقات في المحادثات، ونأمل أن يتم توفر المحادثات الصوتية والفيديو في برنامج تويتر أخر إصدار قريباً. 

- الكتابة والنشر : ما يسمي بالتغريدات وهو كتابة ما يدور في ذهنك أو إقتباس أحد الكتابات التي تعجبك وهو مايسمي بإعداد التغريد، فتقوم علي سبيل المثال بكتابة تغريدة توضح فيها مدى سعادتك بشيئ ما ويبدأ بعد ذلك أصدقائك بالتفاعل مع التغريدة الخاصة بك بكتابة تعليقات عليها وهكذا. 

- دعم اللغة العربية : يدعم برنامج تويتر للكمبيوتر والجوال العديد من اللغات من بينهم اللغة العربية الفصحى وللحصول على برنامج تويتر عربي يمكنك تحميل البرنامج باللغة العربية أو تغيير إعدادت اللغة بما يناسبك من إعدادت البرنامج.

تحميل برنامج تويتر Twitter 2020 اصدار عربي للكمبيوتر والموبايل

معلومات عامة حول ملف تحميل برنامج Twitter للاندرويد التحديث الاخير بالعربي

إسم البرنامج : Twitter

الشركة المطورة : twitter

حجم البرنامج : 16.08 ميجا بايت

ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل

الأنظمة المتوافقة : Windows - Android- IOS

رقم الاصدار : V 8.21.0-release.00

القسم : برامج المحادثة والشات

اللغة : العديد من اللغات

تاريخ التحديث : 14 نوفمبر 2019

تحميل برنامج التويتر للكمبيوتر وللموبايل مجاناً Download Twitter Free





الاسمبريد إلكترونيرسالة