JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج الأرنب الصيني توتو اب Tutuapp apk للاندرويد اخر اصدار

تحميل برنامج الأرنب الصيني توتو اب Tutuapp apk للاندرويد اخر اصدار

تحميل برنامج Tutuapp متجر الأرنب الصيني للاندرويد، حيث يعتبر برنامج الارنب الصيني من أفضل متاجر التطبيقات البديلة لمتجر جوجل بلاي و أب ستور حيث يشمل المتجر تقريبا كل التطبيقات والبرامج المعدلة وهو ما لا تجده غالبا في المتاجر الرسمية، ومن المعروف أنه غالبا يستخدم برنامج الارنب لأجهزة Apple مثل الايفون والايباد.

يتميز تحميل tutuapp للايفون بقدراته العالية في كسر النظام االمخصص لحماية ال iOS الذي عادة لا يتيح للمستخدمين بتشغيل التطبيقات الخارجية والمعدلة وهنا يأتي دور متجر الارنب الصيني في حل هذه المشاكل التي تضيق على عدد كبير من المستخدمين، وان كنت ترغب صديقي في تحميل برنامج الارنب الصيني لجهازك الايفون أو الاندرويد فقم بالضغط على زر التحميل الذي ستجده أسفل الشرح وان كنت تود التعرف أكثر حول هذا المتجر فقم بمتابعة هذا الشرح.


تحميل برنامج الأرنب الصيني توتو اب Tutuapp apk للاندرويد اخر اصدار
برنامج الارنب الصيني

ماهو برنامج الارنب الصيني؟

لقد تم تطوير هذا المتجر من قبل مطور صيني الجنسية لهدف توفير المزيد من الامكانيات لمستخدمي الموبايل الجوال وكما وضحنا لكم اصدقائي في المقدمة ان برنامج الارنب عبارة عن متجر يشمل كل التطبيقات والالعاب المعدلة ويعمل أيضا على جميع أجهزة الايفون والأندرويد، ومن المعروف أن أجهزة أبل Apple تأتي بنظام iOS شديد الحماية والذي لن يتيح للمستخدم تشغيل التطبيقات الخارجية عن تطبيقات متجر أب ستور،  وهنا يأتي دور برنامج الارنب الصيني في كسر حماية الجيلبريك لنظام الiOS حتي يتمكن المستخدم من تحميل كل ما يريد من تطبيقات وألعاب غير محدودة.

مزايا تحميل tutuapp vip مجانا للايفون والاندرويد

- من أفضل وأهم مزايا برنامج الارنب الصيني أنه يشمل دعم جيد جدا في توفير اخر التحديثات الجديدة للالعاب والتطبيقات المعدلة مثل تطبيق واتساب بلس وغيرها من تطبيقات لن تجدها في المتجر الرسمي.

- كما يتيح للمستخدمين كم هائل جدا من العاب الفيديو المعدلة والتطبيقات التي يتم عرضها بدون اعلانات مزعجة.

- يتمتع ايضا متجر الأرنب بتوفير تحديثات فورية لكل التطبيقات والالعاب مما يجعل المستخدمين لن يضطرون الى تحميل التطبيقات والالعاب مجددا أو البحث عنهم أثناء صدور تحديثات جديدة.


- لا يحتاج برنامج الأرنب الصيني إلى جلبريك : ففي نظام الاي أو اس تعتمد أجهزة أبل اعتمادا تاما على متجر أب ستور لتحميل الالعاب والتطبيقات ويعتمد iOS نظام حماية عالي القدرات ولن يسمح بتحميل التطبيقات الخارجية والالعاب ولكن مع متجر الارنب أصبح بامكانك كسر حماية نظام الiOS من خلال tutuapp الذي يحمل معه كل التطبيقات الخارجية التي لن تجدها في متجر اب ستور ولا اي متجر اخر.

- ومن مميزات التطبيق الرائعة توفير المحتويات المعدلة : فاذا كنت من المهتمين بالتطبيقات المعدلة مثل واتس اب الذهبي و تيوب ميت يتيح لك برنامج الارنب الصيني كل ما تريده من التطبيقات المعدلة وبشكل مجاني، ويتيح لك ايضا تحديثات فورية للتطبيقات المعدلة مما يجعلك لن تقوم بتحميلها مجددا اثناء كل تحديث.

- ميزة رائعة في البرنامج أيضا وهي سهولة الإستخدام : من بين أهم مميزات برنامج الارنب الصيني أنه يتمتع بواجهة بسيطة جدا وبتصميم أكثر من رائع مما يجعله من أكثر المتاجر بساطة في الاستخدام.

- يوفر المتجر اللغة العربية والكثير من اللغات الأخرى حتي يسهل استخدامه للمستخدمين من شتى انحاء العالم.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد من ميديا فاير : tutuapp_v2.2.65.apk

رابط تحميل tutuapp للايفون والايباد : Tutuapp IOS


الاسمبريد إلكترونيرسالة