JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE النسخة الأصلية لجميع الإصدارات

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE النسخة الأصلية لجميع الإصدارات

لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE النسخة الأصلية للاندرويد والكمبيوتر

تحميل ببجي أو لعبة بوبجي PUBG لجميع الإصدارات نسخة أصلية من لعبة ببجي - بوبجي - PUBG. لعبة ببجي او بوبجي كما يسميها اللاعبين تعتبر هي لعبة تنافسية اون لاين تم اطلاقها سنة 2017 على منصة ستيم لأجهزة الكمبيوتر. وتتميز لعبة pubg بنمطها الرائع والفريد من نوعه حيث تبدأ هذه اللعبة ب 100 لاعب يقفزون في احدى الجزر المعزولة. وكل اللاعبين يجمعهم هدف واحد وهو الهدف المتمثل في جمع اقوى الاسلحة والموارد لبدأ القتال وايضا لهدف الفوز بالمنافسة الملكية.

نبذة تعريفية عن لعبة ببجي موبايل النسخة الاصلية

لعبة ببجي موبايل الرسمية  تم تطويرها على أيدي العملاق الكوري Bluehole حيث تم اقتباصها من الفيلم الياباني المعروف والشهير باتل رويال ومن هنا لقت لعبة بوبجي نجاحا باهرا وكثر عدد مستخدمو اللعبة مما جعلها هي المصدر المهم لشركات التطوير الذي قامو باقتباص العابهم من ببجي ابتدائا من شركة epic games الذي قامت بتطوير اللعبة الشهيرة فورت نايت باتل رويال.

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE النسخة الأصلية لجميع الإصدارات
ببجي موبايل pubg mobile

بعد النجاح المذهل والأرقام المليونية التي حققتها لعبة ببجي قد ظهرت ألعاب أخرى لتنافسها وعلى رأسها لعبة فري فاير المطورة من قبل شركة garena ولعبة كول اوف ديوتي. والذي كلاهما يرتكزان على نمط الباتل رويال.

ومن هنا تبدأ Pubg Corporation في تنفيذ خطط بديلة للحفاظ على مكانتها في سوق العاب الفيديو حتي و قامت بتطوير نسخ اضافية لمنصات الكونسول Xbox One و Playstation 4. كما قامت بتطوير لعبة ببجي موبايل بشراكة مع العملاق الصيني Tencent Games. كما قامت أيضا باطلاق نسخ اضافية تعمل على الاجهزة ذات المواصفات الضعيفة وما نتحدث عنه هو ببجي موبايل لايت وببجي لايت الذي ستكتشفهم في الاسطر القادمة ومن هنا اصبحت لعبة ببجي لعبة باتل رويال الوحيدة في متناول الجميع.

سنعرض عليكم في هذا الشرح روابط تحميل لعبة بوبجي أو ببجي مباشرة من مصادرها الأصلية.

شاهد ايضاتحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل 2020 Call of Duty Mobile الجديدة للاندرويد

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE النسخة الأصلية لجميع الإصدارات

تحميل ببجي موبايل pubg mobile للاندرويد

هذا الاصدار اصدقائي من بوبجي هو الأكثر نجاحا حيث تم اطلاقها سنة 2017 على اجهزة الاندرويد بمنصة بلاي ستور و اب ستور لأجهزة الايفون وتضم لعبة ببجي موبايل اكثر من 400 مليون لاعب ولازال العدد في تزايد الى حد هذه اللحظة.

من بين اهم مميزات ببجي موبايل هي جودة الجرافيك المميزة ونمط لعبها الديناميكي مما يجعلها اللعبة رقم واحد في نسبة التحميل والاهتمام من قبل المستخدمين.

أما بالنسبة لنمط اللعبة فلن تختلف ببجي موبايل الاصلية للاندرويد عن نسخة الديسكتوب حيث تتيح لك اللعب رفقة 100 لاعب كما تدور احداث اللعبة في نفس الخرائط الموجودة على نسخة الستيم لكن مايميزها أن لها اطوار لعب اضافية لن تجدها في باقي الاصدارات الاخري.

شاهد ايضاتحميل لعبة أبطال سوبر ميكا Super Mecha Champions اقوي العاب حرب باتل رويال حديثة للاندرويد والايفون

ما نتحدث عليه اليوم هو طور الزومبي المأخوذ على فيلم Resident evil 2 وطور Sanhok الذي تدور احداثه في خريطة ثلجية مختلفة عن باقي الخرائط. ونأتي للميزة الأكثر أهمية في لعبة ببجي موبايل انها تتيح لك اللعب على اجهزة الكمبيوتر بأمور قانونية لكونها مطورة من شركة Tencent games وحيث تتيح لك ايضا محاكي اندرويد للكمبيوتر خاص بلعبة ببجي موبايل يمكنك تحميله عبر الرابط الذي ستجده اسفل متطلبات التشغيل.

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE النسخة الأصلية لجميع الإصدارات
ببجي موبايل pubg mobile للاندرويد اخر اصدار 

متطلبات تشغيل لعبة بوبجي موبايل الاصلية

ملاحظة : لو هاتفك الأندرويد يواجه مشكلة مع متجر جوجل بلاي عند التحميل قم بتحميلها من الرابط البديل.

نظام تشغيل بوبجي على اندرويد : 5.1 فما فوق

ذاكرة الوصول : 3 جيجا فما فوق

نظام الiOS :

iPhone 5s

iPad Air

iPad mini 2

iPad Pro

iPad 5

iPad touch 6


الكمبيوتر - نظام التشغيل : Windows 7 . 8.1 . 10

النواة المركزية : 2duo - i3 - i5

معالج الرسومات : intel HD Graphique فما فوق

ذاكرة الوصول : 4 جيجا فما فوق





الاسمبريد إلكترونيرسالة