JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج مسجل المكالمات Call Recorder 2020 للاندرويد اصدار كامل مجانا

تحميل برنامج مسجل المكالمات Call Recorder 2020 للاندرويد اصدار كامل مجانا

شرح تحميل وطريقة استخدام برنامج مسجل المكالمات كول ريكوردر Call Recorder 2020 للاندرويد اخر تحديث باصدار كامل مجانا، ويبحث الكثير من الناس عن أفضل برنامج مسجل مكالمات، ونحن نساعدك صديقي في تجنب تلك الحيرة ونقدم لك أفضل وأقوى طريقة وبرنامج يمكنك من خلاله تسجيل جميع مكالماتك الهاتفية بكل سهولة ونقاء وجودة للصوت، ويمكنك من خلال تنزيل مسجل المكالمات أن تسجل مكالماتك الهاتفية الهامة التي ترغب في تسجيلها وليس هذا فقط بل حفظها واسترجاعها في أي وقت تريد، كما يمكنك أيضاً الأختيار بين مكالماتك المسجلة ايهما تريد الاحتفاظ بها وايهما تريد تجاهلها أو حذفها واستمع إلى مكالماتك التي تجريها في اي وقت، ويمكنك من خلال تحميل مسجل المكالمات الخفي من مشاركتها مع آخرين بسهولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نبذة عن برنامج مسجل المكالمات التلقائي Call Recorder 2020 للاندرويد

يساعدك تنزيل مسجل المكالمات الرائع Call Recorder عبر تنزيله على هاتفك بتسجيل مكالماتك الهاتفية وحفظها وإمكانية استرجاعها ومشاركاتها أيضاً مع الآخرين بكل سهولة وفي اي وقت، حيث يمنح الدمج بين Google Drive وبين Dropbox بإمكانية حفظ المكالمات، بالإضافة لجعلها متزامنة على السحابة في نفس الوقت أيضاً، كما يوجد للبرنامج في متجر جوجل بلاي إصدار مجاني واصدار أخر مدفوع تستطيع شراؤه.

يعمل برنامج مسجل المكالمات تكاملا مع Google Drive في الإصدار أندرويد 3.0 بالإضافة ايضا للإصدارات الأحدث، ويتيح لك تطبيق تسجيل المكالمات حفظ مكالماتك المسجلة التي تأتي لك عبر هاتفك أو التي تقوم أنت بها من خلال الأتصال مع الطرف الآخر في صندوق الوارد الخاص بك على هاتفك، كما يتيح لك البرنامج إمكانية تغيير المجلد الخاص بالتسجيلات وتحويل التسجيلات المحفوظة إلى SD خارجية ليس على الهاتف اطلاقا، مما يجعل مكالماتك المسجلة ليست على الهاتف لمزيد من الأمان والخصوصية، تستطيع أيضاً من خلال تحميل مسجل المكالمات Call Recorder 2020 على الهاتف أن تضبط حجم المكالمات وعددها في صندوق الوارد على هاتفك حيث يمكنك التحكم في عدد المكالمات المحفوظة بحيث تكون محدودة وذلك حسب ذاكرة هاتفك وما يستطيع الاحتفاظ به.


معلومات حول برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder 2020 اصدار كامل

تطبيق مسجل المكالمات هو تطبيق من أشهر تطبيقات تسجيلات المكالمات علي متجر جوجل بلاي، حيث انه يضمن لك تسجيل صوتي تلقائي لجميع المكالمات بجودة صوت مميزة جدا وبتخزين سحابي مالا نهاية، ولتحميل مسجل المكالمات ننشر لكم أهم المعلومات التقنية المرتبطة بتحميل التطبيق.

اسم التطبيق : برنامج مسجل المكالمات 2020 Call Recorder

تاريخ اصدار التطبيق : 13 إبريل 2011

تاريخ التحديث : 4 أغسطس 2019

حجم التطبيق : 8.9M

عمليات التثبيت : +100,000,000 مرة تنزيل

الإصدار الحالي : 6.02

الإنظمة المتوافقة : Android4.0 والأحدث

الترخيص : مجاني ويوجد منة نسخة مدفوعة

مطور التطبيق : Appliqato

تنزيل برنامج مسجل المكالمات Call Recorder 2020 للأندرويد من جوجل بلاي

لتقوم صديقي بتحميل وتنزيل برنامج مسجل المكالمات تلقائي، اتجه مباشرة إلى متجر جوجل بلاي حيث يضمن لك المتجر أن يكون التنزيل آمن وسريع في نفس الوقت، وسوف نضع لكم الرابط المباشر لتحميل مسجل المكالمات Apk فقط بضغطة زر وسوف تجدونه في أسفل هذا الموضوع.

بعد فتح تطبيق متجر جوجل بلاي نكتب في البحث تنزيل مسجل المكالمات سوف تظهر لك العديد من البرامج الخاصة بتسجيل المكالمات، أختر من بينهم هذا البرنامج والذي يكون على شكل دائرة حمراء بداخلها سماعة هاتف باللون الأخضر.

تحميل برنامج مسجل المكالمات Call Recorder 2020 للاندرويد اصدار كامل مجانا
برنامج مسجل المكالمات على جوجل بلاي

طريقة تثبيت برنامج مسجل المكالمات 2020 Call Recorder 2020 علي الموبايل

بعد اختيار البرنامج نضغط على زر تثبيت أو Install، ثم ننتظر قليلا لحين تحميل مسجل المكالمات وظهور كلمة تثبيت.

بعد الضغط على كلمة تثبيت يتمكن البرنامج من النزول على هاتفك واستخدمه فورا اي بعد التثبيت نضغط فتح تطبيق مسجل المكالمات 2020، سيطلب منك البرنامج الموافقة على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية اضغط على كلمة موافق.

ستظهر لك بعد ذلك صفحة الأذونات حيث يتطلب تسجيل المكالمات أذونات تسمح بالكشف عن مكالماتك الهاتفية كما يجب الأذن والموافقة على تسجيل الصوت وتخزين الملفات الصوتية على الهاتف بالإضافة لعرض الاتصالات التي تم تسجيلها من خلال مسجل المكالمات الالي قم بالضغط على المربع الذي تظهر فيه كلمة أعط الأذونات سيظهر لك رسالة هل تريد السماح لـ Call Recorder بإجراء تسجيل الصوت؟ اضغط على كلمة سماح.

ستظهر رسالة أخرى هل تريد السماح لـ Call Recorder بإجراء مكالمات هاتفية وإدارتها؟ اضغط سماح.

ثم تظهر رسالة لك تطلب السماح لـ Call Recorder للوصول إلى الصور والملفات والوسائط على هاتفك اضغط سماح.

تحميل برنامج مسجل المكالمات Call Recorder 2020 للاندرويد اصدار كامل مجانا
اذونات السماح بتثبيت برنامج مسجل المكالمات

ثم رسالة أخيرة للموافقة على السماح لـ برنامج مسجل المكالمات بإجراء الوصول إلى جهات اتصالك اضغط على سماح، سيتم تثبيت التطبيق على هاتفك بعد ذلك ويكون جاهزا للاستخدام على الفور.

ملاحظات هامة يجب مراعاتها بعد تحميل برنامج تسجيل المكالمات 2020

هناك بعض الملاحظات الهامة اصدقائي يجب مراعاتها بعد تحميل مسجل المكالمات ومن أهمها :

يجب أن تعلم جيدا أن التسجيل من خلال تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder 2020 قد لا يتوافق في العمل مع بعض سماعات الرأس مما ينعكس على جودة التسجيلات بالخلل، ونقترح عليك أن تجرب الإصدار المجاني أولا على هاتفك قبل شراء الإصدار المدفوع حتى تعرف إذا ما كان يتوافق مع سماعات الرأس الخاصة بك أم لا يتوافق.

لتجنب مشاكل التسجيل مع سماعات الرأس جرب مصدر آخر للصوت أو إستخدام الوضع التلقائي للسماعة عند التشغيل والاستخدام.

كما يجب أن تراعي جيداً أنك إذا لم تكن تريد حفظ المكالمات سوف يقوم برنامج حفظ المكالمات من حذف المكالمات المسجلة القديمة بشكل تلقائي، وذلك حتى يتمكن من حفظ وتسجيل مكالمات جديدة في الصندوق الخاص بالرسائل الواردة.

شرح كيفية إستخدام برنامج مسجل المكالمات 2020

يمكنك التحكم بسهولة في إعدادات برنامج مسجل المكالمات الجديد 2020 والتي يمكنك الدخول إليها من خلال واجهة البرنامج والتي تتمثل في الآتي :

- الحساب السحابي : حيث يمكنك اختيار خدمة السحابة سواء كنت تستخدم Google Drive أو Dropbox.

تحميل برنامج مسجل المكالمات Call Recorder 2020 للاندرويد اصدار كامل مجانا
اختيار الخدمة السحابة في برنامج مسجل الصوت

- عند الضغط على مسجل الصوت والذي يشبه الميكروفون يطلب منك لكي تتمتع بمسجل الصوت المدمج مع هذا البرنامج يجب تنزيله من متجر جوجل بلاي حتى يتم تفعيله وستجد رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي في اسفل المقال. 
- يمكنك ايضا وبسهولة مشاركة هذا البرنامج بعد تثبيته مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك و فيسبوك ماسنجر وبرنامج واتس اب وتطبيق انستقرام أو بواسطة الرسائل العادية للهاتف.

تحميل برنامج مسجل المكالمات Call Recorder 2020 للاندرويد اصدار كامل مجانا
مشاركة برنامج مسجل المكالمات

- ستجد على واجهة مسجل المكالمات pro apk إختيارات سلة المهملات يجب أن تعلم أنه سيتم حذف التسجيلات بشكل تلقائي عندما يتجاوز تخزينها الحد الخاص بحجم المهملات في السلة دون الرجوع إليك فراعي ذلك.

- في إعدادات برنامج مسجل المكالمات 2020 الكثير من الميزات التي تعمل على جعل خدمة التسجيل تتم بصورة صحيحة فقط، كل ما عليك أن تنظر على تلك الإعدادات وتختار ما تريد تفعيله منها حسب احتياجك لتلك الخاصية .

- يمكنك الأختيار صديقي إذا كنت تريد تفعيل تلك الخاصية أم لا تريد تفعيلها من خلال الزر الأحمر الموجود بجوار كلمة تسجيل المكالمات من الإعدادات كما يمكنك إيقاف خدمة التسجيل الآلي أو تفعيلها.

- عند الضغط على إعدادات التسجيل سيظهر لك صيغة ملف الصوت ويمكنك اختيار ما يناسبك من بين AMR - 3GP - AAC - MP4، ويمكنك أيضا من ضبط ارتفاع التسجيل، وتستطيع ضبط تأخير تسجيل المكالمات من 5 ثواني إلى 10 ثواني، وهناك ميزة تجعلك تستطيع التسجيل عند الاتصال بالبلوتوث لكنها غير مفعلة يجب أن تقوم أنت بتفعيلها، ومن إعدادات التسجيل أيضاً تستطيع ضبط حجم الصوت عند التسجيل وزيادة حجمه ليكون واضحا.

- تتحمل وحدة تخزين البرنامج وحجم صندوق الوارد تخزين 100 مكالمة، بعد ذلك سيقوم البرنامج بالحذف التلقائي لبعض التسجيلات القديمة والاحتفاظ فقط بآخر 100 مكالمة، كما تستطيع إعادة ضبط مسار مجلد التسجيل على المسار الافتراضي.
- يمكنك صديقي أن تحدد نسقا خاص بوضع التسجيل حيث يمكنك ايضا عرض موضوع المكالمة في قائمة التسجيل أو عدم عرضها، كما يمكنك عرض أدوات التحكم في التسجيل على سطح شاشة الهاتف عندما تكون هناك مكالمة قيد التقدم لكن للتمتع بتلك الخدمة يجب عليك الدخول الي إعدادات وضع التسجيل ومنح الأذن بتفعيلها.

- يمكنك ضبط لغة النظام والاختيار من بين العديد من اللغات حول العالم ومن بينهم اللغة العربية.

- من خلال إعدادت الهاتف يمكنك جعل الهاتف يقوم بالتسجيل بمجرد أن تهز الهاتف، وتلك الميزة للمكالمات التي لا يتم تسجيلها بشكل تلقائي لذا عند تسجيل مكالمة يمكنك فقط هز هاتفك وسوف يقوم برنامج مسجل المكالمات بتسجيلها على الفور.

- يمكنك تفعيل تذكير المكالمات ومنع المتطفلين من الاتصال.

ملحوظة : يمكنك من خلال هذا الإصدار فقط من مسجل المكالمات الخفي بدون نت أن تقوم بضبط المكالمات التي تجريها من هاتفك وتحديد بعض من جهات اتصالك بشكل خاص كي يتم تسجيلها وحفظها بشكل تلقائى وبطريقة آلية دون الرجوع إليك.

مميزات برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder 2020 للاندرويد

- يوفر لك برنامج مسجل المكالمات apk إمكانية تسجيل إي محادثات تتم من خلال هاتفك سواء التي تقوم بها أو التي تتلقاها.

- يوفر لك البرنامج تسجيل نقي للصوت دون مشاكل او معاناة.

- يمكنك البحث عن التسجيلات التي قمت بها بسهولة من خلال البحث برقم الهاتف أو جهة الاتصال أو الملاحظة.

- يمتاز برنامج تسجيل المكالمات بإنه برنامج مجاني تستطيع تحميله على هاتفك دون مصاريف دفع، بالإضافة لوجود نسخة أخرة مدفوعة الأجر يمكنك أيضًا تنزيلها بسهولة.

تنزيل برنامج مسجل المكالمات Call Recorder 2020 اخر اصدار للاندرويد

تحميل مسجل المكالمات الخفي 2020 من متجر جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بالأندرويد : مسجّل المكالمات

تحميل مسجل المكالمات Apk برابط مباشر اخر اصدار مجانا 2020 : Automatic_Call_Recorder_v6.03.2.apk

الاسمبريد إلكترونيرسالة