JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة الشغب بولي لايت bully lite للاندرويد والايفون بحجم صغير

تحميل لعبة الشغب بولي لايت bully lite للاندرويد والايفون بحجم صغير

لعبة الشغب بولي لايت bully lite للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل لعبة الشغب bully lite للأندرويد والايفون أحدث إصدار 2019 : تعتبر لعبة bully lite هي لعبة مجانية وتتمتع بالبساطة والشكل المميز الذي يجذب إنتباه اللاعبين على غير الكثير من الألعاب الاخري التي تحمل ديزاين يوجد به اشكال كثيرة ومعقدة وهي خفيفة على جميع الأجهزة ولا تأخذ مساحة كبيرة منه ولكن يجب أن تكون المساحة التي تحتاجها علي الموبايل الجوال متوفرة لكي يتم تحميلها علي الهاتف بكل بساطة.

تحميل لعبة الشغب بولي لايت bully lite للاندرويد والايفون بحجم صغير
لعبة bully lite للاندرويد والايفون احدث اصدار

اتجه الكثير من اللاعبين إلي لعبة بولي لايت 2019 بسبب وجود العديد من الإمكانيات المتوفرة لديها بشكل سلس ومريح للجميع وسوف تجعلك تقوم بصنع المغامرة بالشكل الذي تريده. والتمتع بها أمر ليس صعب علينا بل كل ما علينا هو تحميلها الان لكي تبدأ الاثارة والمتعة.


معلومات عامة حول لعبة الشغب bully lite بحجم صغير

اسم اللعبة : bully lite

حجم اللعبة :

Android 11MB

Iphone 2.4GB

الترخيص : مجاناً

اللغة : العربية والعديد من اللغات

نظام التشغيل : Android - Iphone

التصنيف : العاب موبايل

تحميل bully lite احدث اصدار للاندرويد والايفون

لعبة bully lite من الالعاب التي يكون لديها قصة مثيرة للكثير من اللاعبين وتجعلهم يريدون معرفة ما يوجد بها وماذا سوف تقدم لنا من خلال تلك اللعبة أول شيء نقوم به هو البحث عن رابط التحميل لكى نبدأ في رحلة اللعبة وستجدوه اسفل المقالة.

عندما نبحث عن لعبة بولي لايت نجد أكثر من رابط يجب أن ندخل على موقع له ثقة كبيرة بين اللاعبين لكي تكون الملفات أصلية ونقوم بتحميلها ولابد أن يكون الإنترنت الذى نعمل عليه جيد لكى يتم التحميل.

تحميل لعبة الشغب بولي لايت bully lite للاندرويد والايفون بحجم صغير

مميزات لعبة bully lite للاندرويد والايفون

هي لعبة تملك العديد من الإعدادات والإمكانيات التي تساعد الجميع في تجربة اللعبة بشكل مميز وتجعلنا نريد الإستمرار بها ومن تلك الإمكانيات الرائعة ما يلي :

اللعبة مفتوحة للجميع ولا يوجد عليه رسوم ماليه تجعلك تمتنع من إستخدامها.

يمكننا لعبها مع الاصدقاء الذى نريد الإستمتاع معهم بشكل مستمر دون توقف من خلال الإنترنت أونلاين.

متوفر بها اللغات بأنواعها ومن ضمن تلك اللغات اللغة العربية التي تجعلنا نستخدمها بشكل أسهل وأوضح.

اللعبة تتمتع بالواقعية المميزة التي تجعلنا نستطيع التمتع بها فهى بها الجرافيك على مستوى عالى جدا من الدقة وكذلك المؤثرات الصوتية.

التحكم والحركة في اللعبة بالطريقة التي نريدها لا تشكل عائق لنا فهى لا تجعلنا نخوض اللعبة دون معرفة كيفية التحرك بها.

قصة لعبة bully lite للاندرويد

لعبة bully lite تم إصدارها من خلال شركة Rockstar games المميزة في مجال الألعاب الإلكترونية التي قامت بصنع أيضاً لعبة جاتا التي نالت ضجة كبيرة على مستوى العالم وهذه اللعبة تتمحور قصتها حول طالب يسمى جيمى وهو طالب مشاغب وغير ملتزم على الإطلاق ويكون في عمر الخمسة عشرة عام مع وجود في اللعبة الأعداء والأصدقاء بأنواعهم.

تكون في اللعبة المستويات والمغامرات المختلفة ومنها ما يجب علينا خوضه وتكون مراحل رئيسية وتوجد أيضاً المستويات الغير مهمة ثانوية ويكون كل هذا بجانب ما يقوم به من دراسة ومن خلال سماع رنة الجرس عنها ستبدأ مهامك التي يجب عليك خوضها وهى لعبة شغب فيكون عليك إجراء الإبتزاز وأعمال الشغب.

اللعبة تشبه مشكلة التنمر ونظام الجماعات في المدارس بأنواعها فالمشاغبة أمر منتشر بين جميع الطلاب والمدارس ولكن تجعلك اللعبة تساعد من يحتاج إليك من طلاب يعانون من التنمر والمشاكل ويكونوا ضعفاء جداً وهذا الشيء يدخلك في مهماتك ويساعدنا فعل كل هذا من خلال الإعدادات التي تميزها بها اللعبة عن غيرها.

تنصيب لعبة bully lite علي الاندرويد والايفون

لعبة bully lite عندما نقوم بتحميل جميع الملفات ونفك كل الضغط الواقع عليها من خلال التحميل أو المواقع التي نحملها من خلالها حتي يكون علينا الإستمرار وفتح الملفات بالطرق التي نعرفها وتخطي أي شيء يظهر أمامك دون قيود أو خلل.

هذه اللعبة من أبسط العاب روك فهي لا تسبب أي مشاكل على أي جهاز تريد الإستمتاع من خلاله فهى تناسب وتدعم الكثير من الأنظمة لكى لا يكون هناك أي عائق يوجد لدى اللاعبين من وجود إمكانيات تقف أمامك في الاستخدام وتمنعك من تحميلها واللعبة تشهد باستمرار تطور وتحديث لكي تلبي احتياجات اللاعبين.

تحميل لعبة الشغب bully lite برابط مباشر من جوجل بلاي وآب ستور

لتحميل اللعبة للأندرويد من متجر جوجل بلاي: Bully: Anniversary Edition

لتحميل اللعبة للأيفون من متجر اب ستور : الفتوة: طبعة الذكرى


الاسمبريد إلكترونيرسالة