JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج فيس بوك لايت الاصلي Facebook Lite Apk للاندرويد اخر تحديث

تحميل برنامج فيس بوك لايت الاصلي Facebook Lite Apk للاندرويد اخر تحديث

فيس بوك لايت الاصلي Facebook Lite Apk للاندرويد اخر تحديث

بلا شك صديقي أنك تبحث عن تحميل فيس بوك لايت facebook lite الاصلي ولمن لا يعرف مبدأ هذا الاصدار من تطبيق فيس بوك اللايت فهو النسخة الاقتصادية جدا والمخففة من النسخة الرسمية للفيسبوك وهذا ماتعنيه عبارة لايت مثلما يحدث مع لعبة ببجي موبايل لايت و ماسنجر لايت وأكثر مايتميز به تطبيق فيس بوك لايت الأصلي للأندرويد apk هو سهولة استخدامه وأيضا حجمه الصغير وعدم استهلاكه المفرط لموارد الجهاز وشبكات الاتصال وخاصتا ان كانت شبكات الهاتف محدودة البيانات مثل 3G و4G.

تنزيل فيس بوك لايت الأصلي للأندرويد apk

قد تم تصميم فيسبوك لايت خصيصا لهواتف الأندرويد الضعيفة ومن الأسباب الأخرى التي جعلت العملاق facebook يقوم بتصميم هذا التطبيق أنه سيوفر لفئة كبيرة من المستخدمين تجربة أفضل أثناء التصفح و التواصل. وهذا النوع من المستخدمين هم من يرغبون في استهلاك أقل نسبة من بيانات الشبكة أو تفاديا لحدوث مشاكل في ضعف الاتصال التي ستتسبب في حدوث تهنيجات للهواتف ذات القدرات المتواضعة.


المزايا الجديدة في تطبيق فيس بوك لايت الاصلي

من أهم مزايا فيس بوك لايت الأصلي للأندرويد apk أن تجربة استخدامه ممتعة جدا ويستحيل أن تجد البعض من المستخدمين يشكون من تطبيق فيسبوك لايت وبينما النسخة الرسمية ستشترط عليك تحميل فيسبوك ماسنجر لغرض الدردشة النصية مع أصدقائق الا أن تطبيق فيسبوك لايت يتيح لك المراسلة مع أصدقائك مباشرة بدون تحميل فيس بوك مسنجر ومع ذلك بامكانك تنزيل فيسبوك مسنجر لايت كذلك.

تحميل برنامج فيس بوك لايت الاصلي Facebook Lite Apk للاندرويد اخر تحديث

ستتمكن صديقي بعد تحميلك للتطبيق الاستفادة بكل الخصائص الرئيسية التي تشملها النسخة الرسمية للتطبيق ومن بين الخصائص التي يسمح لك باستخدامها هي كالأتي :

- يتيح لك تطبيق فيسبوك لايت الاصلي الدردشة مع أصدقائك بكل حرية.

- يمكنك ارسال الصور و مقاطع الفيديو والستيكر أثناء الدردشة.

- يمكنك ادارة صفحاتك أو مجتمعاتك بكل حرية و بدون أي قيود.

- يتيح لك ضبط اعدادات حسابك كما أنك في التطبيق الرسمي.

- يمكنك اجراء التعليقات والاشارة عن رغباتك بجميع الاعجابات.

- تستطيع ارسال مقاطع الفيديو والصور بصندوق التعليقات.

- يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية وبدون قيود.

مميزات تطبيق فيس بوك لايت الاصلي apk للاندرويد

يستغل تطبيق facebook lite مساحة وبيانات من الهاتف أقل بكثير جدا من النسخة الرسمية.

يتمتع بأضعاف سرعة تحميل البيانات للنسخة الرسمية نظرا لاستغنائه عن بعض الخصائص مثل البث المباشر والواجهة العصرية ولكن هذا لا يمنع أنه لا يفتقر المزايا الرئيسية لتطبيق فيسبوك حيث لن يشكل لك اي عوائق وصعوبات ان كنت من محبي الدردشة وتصفح المنشورات واجراء التعليقات. وكالتالي اليك أهم المزايا التي يتميز بها تطبيق فيسبوك لايت الاصلي اخر تحديث :

- حجم ملف تحميل فيسبوك لايت صغير ولن يجاوز 1.9 ميجا بايت.

- لن يستهلك كثيرا من موارد الذاكرة RAM على هاتفك الذكي.

- لن يستهلك أيضا الكثير من البيانات مثلما يحدث مع التطبيق الرسمي.

- أداء سلس في فتح التطبيق وتحميل بيانات الصور والمنشورات.

- يمكنك تحميل فيسبوك لايت مجانا من جميع متاجر تحميل التطبيقات.

- أناقة في التصميم وسهولة في الاستخدام لن يصعب على المبتدئين.

عيوب برنامج facebook lite apk الاصلي

ينقص تطبيق facebook lite المعدل "الواجهة العصرية" التي يتمتع بها تطبيق فيسبوك الرسمي حيث تم الاستغناء عنها واستبدالها بواجهة بسيطة حتى يستفيد المستخدم بأكبر سرعة ممكنة أثناء التصفح ومع ذلك هناك خصائص اخرى استغنا عنها فيسبوك لايت مثل امكانية نسخ النصوص كما لن تتمكن من اجراء بث مباشر.


تحميل برنامج فيس بوك لايت الاصلي Facebook Lite Apk للاندرويد اخر تحديث

لماذا يجب عليك تنزيل فيس بوك لايت الاصلي للاندرويد وما هي أهميته؟

يتمتع تطبيق فيس بوك الرسمي الاساسي الذي نستخدمه بشكل يومي بجميع الخصائص الرئيسية الا أنه سيلتهم نسبة كبيرة من موارد جهازك مثل المعالج المركزي وذاكرة الوصول العشوائي كما سيستهلك ايضا الكثير من بيانات شبكة الانترنت. وان كنت تستخدم شبكة 3G - 4G - 5G لن يكون هذا جيدا نظرا لأسعار الباقات غالية الثمن. وعليها قامت شركة فيسبوك بتصميم نسخة فيسبوك لايت المخففة ستوفر لك الكثير من الوقت والمال حيث لن يتجاوز حجم تنزيل فيسبوك لايت 1 ميجا بايت كما أنه سيكون أسرع من النسخة الرسمية بعشرات المرات.

كيفية تحميل فيس بوك لايت علي الاندرويد

لن تختلف أصدقائي طريقة تحميل فيس بوك لايت عن باقي التطبيقات المتوفرة على متاجر التحميل الرسمية والبديلة فكل ما عليك فعله هو الضغط على زر تنزيل فيسبوك لايت وان كنت من مستخدمي نضام iOS الذي يعمل على أجهزة أيفون وأيباد قم بتحميله من متجر appstore وان كان جهازك أندرويد و يعاني من مشاكل مع جوجل بلاي قم بالضغط على زر تنزيل فيس بوك لايت بصيغة APK.

اسم التطبيق : Facebook Lite

نضام التشغيل : Android

السعر : مجاني

الحجم : 1.38Mb



الاسمبريد إلكترونيرسالة