JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل فيس بوك شفاف + ماسنجر شفاف آخر اصدار apk للاندرويد 2019

تحميل فيس بوك شفاف وماسنجر شفاف آخر اصدار apk للاندرويد 2019

تطبيق فيسبوك شفاف + فيسبوك ماسنجر شفاف اخر اصدار للاندرويد

تحميل فيس بوك شفاف وماسنجر شفاف آخر اصدار apk للاندرويد لتغير لون فيسبوك : هل مللت صديقي من الروتين اليومى في استخدام هاتفكك من شكل برنامج الفيس بوك الرسمي والماسنجر الاصلي العادي والألوان المملة التى تراها وتتكرر كل يوم. فلا يمكنك التخلص من هذا الرووتين فاصبح عادة عند كل المستخدمين واصبح لايمكنهم التخلص منها بسهولة.

هاتفك من الاشياء الروتينية اليومية التى تستخدمها كل يوم لا كل ساعة ولا كل دقيقة. فالاشكال المتكررة تشعرك بالملل وهذا شئ سئ جدا. فلا تستطيع الاستغناء عن هذه الاشياء بشكل كلى او جزئي. فاصبحت تطبيقات الهاتف الذي تعودنا عليها مجرد ادمان لنا يوميا كتطبيق فيس بوك او ماسنجر فنستعمل هذه التطبيقات لساعات طويله بألوانه وشكله القديم وهذا يشعرك بالملل والزهق فى بعض الاحيان.
استطاع موقعنا بواسطة البحث فى ايجاد حلول عبر التطبيقات الموجودة والمفتوحة عبر الانترنت لكن ندعوك الى تجربة تطبيق فيس بوك شفاف بنسخة شفافة تستطيع الرؤيه من خلفها التطبيقات والفيديوهات والملفات المفتوحة باسفل التطبيق لذلك ندعوكم اخوانى الاعزاء الى تجربة هذا التطبيق فهو من التطبيقات المميزه جدا ويحتوى على مميزات جديدة وسوف نشرح لكم أهم مميزات التطبيق بالكامل الان عبر موقعنا تكنولوجي فنان.فتابعو معنا>

تحميل فيس بوك شفاف +  ماسنجر شفاف آخر اصدار apk للاندرويد

هناك كثيرا من الاشياء صديقي التي تقوم بها بشكل متكرر و يومي حتى تصبح عبارة عن روتين ممل جدا ولا يمكننا التخلص منه بسهولة. حتى انه من بين الاشياء الروتينية التي تأصلت في حياتنا هو استخدامك لهاتفك بنفس الشكل والتصميم ونفس البرامج وحتى بنفس التوقيت ايضا والذي يجعلك تكره هاتفك حقا. و هذا سيبدأ بجعلك شخص حزين وبائس لذالك علينا البدء في التغيير الجذري في حياتنا ومن بين الاشياء المهمة الواجب تغييرها هو استخدام هاتفك.

الكثير منا يستخدم تطبيق الفيس بوك لساعات متعددة يوميا بشكله ولونه القديم وهذا سيشعرك بالضجر ولكن اليوم وبحمد الله استطعنا توفير نسخة من برنامج فيس بوك شفاف نسخة 2019 رائعة وماسنجر شفاف آخر اصدار apk. تستطيع رؤية ما تحته من التطبيقات والالعاب المفتوحة. لذالك ادعوك لتجربة تحميل فيس بوك شفاف وماسنجر شفاف آخر اصدار apk للاندرويد من هنا مع شرح اهم مميزاته على موقعنا تكنولوجي فنان.

نبذة تعريفية عن برنامج فيس بوك ماسنجر الشفاف 2019 للاندرويد نسخة apk

فيس بوك شفاف هو ثيم رائع و نسخة رائعة جدا بلون مخفف وشفاف حيث يمكنك رؤية ما تحت الفيس بوك من تطبيقات وHلعاب مفتوحة أو أي شيئ أسفله وأنت تتصفح الفيس بنفس الوقت. وهذا ممتع جدا خصوصا انه يريحك من استخدام الفيسبوك القديم بلونيه المعروفين الازرق والابيض.

بعد تجربة تحميل فيسبوك الشفاف للاندرويد سيحصل هاتفك على ميزة رائعة جدا لن تجدها في نسخة الفيس الرسمية. كما اننا نقدم لك هنا ايضا نسخة فيس بوك ماسنجر شفاف آخر اصدار apk للاندرويد رهيب يفتح في بالون عائم وفيه تكون نافذة الدردشة شفافة ورهيبة ولا يمتلكها غيرك ستشعرك بالتميز عن باقي اصدقائك ومن حولك. 

هنا حاليا اصدقائي سوف نسرد اهم مميزات الفيسبوك الشفاف الجديد والماسنجر الشفاف بالتفصيل لتكونو على دراية كاملة بكافة خصائصه. وان أردتم تجربته مباشرة فتركت لكم رابط تنزيل فيس بوك الشفاف اسفل المقالة مباشرة فتابعو معنا هذا الشرح ان كنتم مهتمين بالتفاصيل.

سمات ومميزات برنامج فيس بوك ماسنجر شفاف 2019 للاندرويد apk

حجم هذه النسخة من تحميل فيس بوك شفاف وماسنجر شفاف آخر اصدار apk للاندرويد صغير جدا وسلس وخفيف على الهاتف ويعمل على اي هاتف مهما كان اصداره او مواصفاته.

لا يختلف الفيس الشفاف كثيرا من حيث طريقة العمل والشروط عن فيس بوك الرسمي الاصلي على الاطلاق.

نسخة الفيس الشفاف التحديث الاخير نظيفة وأمنة جدا لا تحتوي علي ملفات خبيثة او علي ملفات تجسس او فيروسات أبدا لذالك يمكنك الاطمئنان صديقي  عند استخدامه.

الفيس الشفاف الجديد يحتوي علي ثيم شفاف رهيب سيجعل هاتفك اكثر متعة وتميزا عن كافة مستخدمين الفيسبوك الآخر لانه يسمح لك برؤية ما تحته من البرامج والنوافذ والايقونات الموجودة.

البرنامج لا يحتاج صلاحيات الروت اي انك لن تستخدم اي برنامج روت اطلاقا و يكفي ان تقوم بحذف نسخة الفيس القديم وتثبيت الفيس الشفاف مكانه وتفتح حسابك عليه بالشكل الطبيعي.

الحجم الخاص بالبرنامج ضئيل جدا هو فقط 34.5 mb قبل فتح الحساب عليه وقابل للزيادة مع الاستخدام فهو نسخة مخففة الحجم.

فيسبوك الشفاف نسخة apk هو تطبيق مجاني يمكنك تنزيله بدون شراء من خلال الرابط المباشر اسفل المقال من ميديا فاير.

شاهد ايضاتحميل برنامج الفيس بوك الذهبي facebook gold apk 2020 الاصدار الاخير للاندرويد

تحميل فيس بوك شفاف وماسنجر شفاف آخر اصدار apk للاندرويد 2019

مميزات تطبيق فيس بوك ماسنجر شفاف للاندرويد apk 2019

يعمل على كل الهواتف حتى لو كان اصدار النظام قديم او حديث او مواصفات الهاتف عادية.

تطبيق الماسنجر شفاف بحيث يمكنك مشاهدة اي شئ من التطبيقات او الالعاب او اي شئ مفتوح اسفله بكل سهولة.

استخدام التطبيق بسيط وسهل وسلس جدا لا يحتاج اي خبرة في التعامل على الاطلاق.

فيس بوك ماسنجر الشفاف لا يحتاج منحه ابدا للروت او اي شئ من هذا القبيل وحتى بدون كينج روت.

خالي جدا من مشاكل التوقف وتحديثات التشغيل ونسخته خفيفة لا تستهلك موارد الهاتف او تبطئ اداءه نهائيا.

حجم التطبيق لا يتعدى 10.5 ميغا بايت تقريبا قبل الاستخدام وقابل للزيادة طبعا.

يمكنك تحميل فيس بوك شفاف مجانا من الرابط تحت التدوينة مباشرة بصيغة apk للاندرويد آخر اصدار.

تحميل فيس بوك شفاف وماسنجر شفاف آخر اصدار apk للاندرويد 2019
ماسنجر فيس بوك الشفاف

طريقة تحميل وتثبيت فيس بوك شفاف وتنزيل فيسبوك ماسنجر الشفاف على الاندرويد

الموضوع صديقي سهل جدا وأسهل مما تتوقع وبسيط حيث انه يكفي ان تقوم بحذف النسخة الرسمية الاصلية من تطبيق facebook وحذف facebook messenger الرسمي وبعدها تقوم بتحميل وتثبيت النسخة المعدلة الشفافة وتفتح حسابك فيس بوك الشفاف نفسه عليها بشكل عادي دون اي خطوات أخرى وبدون الحاجة لصلاحيات الروت او اي اذونات اخرى مجانا طبعا وبحجم صغير.

بعد الشرح المفصل عن اهم مميزات تحميل فيس بوك شفاف وماسنجر شفاف آخر اصدار apk للاندرويد. نأتي اصدقائي لكم بتقديم روابط التحميل المباشرة والتي هي بطبيعة الحال بصيغة apk التي لن تحتاج معها اي برنامج محاكي خاص كل ما عليك تنزيله على هاتفك بعد تفعيل التحميل من مصادر خارجية غير معروفة من اعدادات الهاتف ثم تبيته على هاتفك بالشكل الطبيعي والمعروف ومن ثم فتحه وتسجيل الدخول اليه بحسابك الاساسي نفسه واستمتع بعدها صديقي بتجرية فيس شفاف رهيب لا يمتلكه غيرك اطلاقا.

معلومات عامة حول تحميل فيس بوك شفاف وماسنجر شفاف آخر اصدار apk للاندرويد

الاسم : facebook transparent

 النوع : تطبيق سوشيال ميديا

 الحجم : 35 mb تقريبا

 الاصدار : الاخير لعام 2019

 السعر : مجاني

 النظام : اندرويد

رابط التنزيل المباشر من هنا : فيس بوك شفاف    -   ماسنجر شفاف
الاسمبريد إلكترونيرسالة