JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل أفضل 5 برامج لعمل مونتاج احترافي على الجوال 2019

تحميل أفضل 5 برامج لعمل مونتاج احترافي على الجوال 2019

شرح تحميل وثبيت أفضل وأسهل 5 برامج اندرويد لعمل مونتاج احترافي على الهاتف الجوال لعام 2019، وتحرير الفيديو بطريقة احترافية بميزات جديدة مع تأثيرات في غاية الروعة، ودائما تستمر هذه البرامج في التحسن مع التحديثات الجديدة، وهذا يعني أنه قديما لم يكن من السهل تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة وتحريرها، ولكن الان ستعرف ببساطة ما هو محرر الفيديو المناسب لك؟

وذلك لأننا في بحث دليل تطبيقات المونتاج قمنا بتجميع مجموعة من أقوي وأسرع محرري الفيديو، هذه البرامج تجعل عملية القطع والتعديل بسيطة جدا، والبرامج الذي اخترناها لن تخسرك النقود أبدا ولن تقوم بشرائها لانها مجانية وتتمتع بالكثير من الميزات الرائعة وفي أسفل الصفحة لدينا أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية، تابع معنا.


نبذة تعريفية عن تحميل أفضل 5 برامج 2029 لعمل مونتاج احترافي على الجوال

في هذه الفقرة سنوضح ما هو افضل برنامج مونتاج للاندرويد 2019 ؟ وما هي أفضل 5 برامج لعمل مونتاج ؟ حيث أننا بفضل برامج تحرير مقاطع الفيديو أصدقائي أصبح بامكاننا تحرير الفيديوهات وعمل مونتاج احترافي على الجوال المحمول الخاص بنا وبجودة فائقة دون منازع، وذلك مقارنة بتطبيقات المونتاج التي توجد على الحاسوب، وقمنا اليوم بتجميع افضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو التي يمكنك الحصول عليها في عام 2019، وأصبح الهاتف المحمول لوحة إبداعية صغيرة كل ما تحتاجه موجود الان لتصبح صانع أفلام محترف.

برنامج AndroVid افضل برنامج مونتاج للاندرويد مجانا

هل قمت بالبحث عن تطبيق مونتاج ولم تجد تطبيق يلبي احتياجاتك ؟ لقد قمنا لكم بالبحث عن أفضل برنامج عمل مونتاج احترافي وتحرير مقاطع الفيديو واضافة مؤثرات جميلة ونصوص مناسبة للفيديو الخاص بك، تطبيق اندرو فيد يقوم بتغيير الصوت من مقطع الفيديو او كتمه نهائيا واضافة صوت جديد للمقطع، وإذا كان طول الصوت أكبر من طول الفيديو، وإذا كانت مدة الصوت أقل أيضا من الفيديو، فسيتم ربط الصوت بطول الفيديو وتكراره أو اضافة مقطع صوتي جديد للفيديو. 

تحميل أفضل 5 برامج لعمل مونتاج احترافي على الجوال 2019

تتم عمليات المونتاج بسرعة عالية جدا من خلال تطبيق AndroVid ويضيف لك أيضا جميع انواع الصوتيات المفضلة لديك في مقطع الفيديو الخاص بك، كما يوفر لك تطبيق AndroVid وسيلة لتغيير الموسيقى الخلفية لأي صيغة فيديو تريدها، وتطبيق إضافة الصوت إلى الفيديو الخاص بك، وتغيير الموسيقى الخلفية لمقطع الفيديو.

حجم التطبيق : M29

الاصدار : 3.3.2




افضل برنامج مونتاج للاندرويد 2019 KineMaster

هذا البرنامج هو واحد من أقوى وافضل برامج تحرير وتعديل مقاطع الفيديو، ويحتوي هذا البرنامج علي الكثير من الادوات المميزة والمتطورة التي تساعدك على عمل مونتاج لمقاطع الفيديو كما يحتوي ايضا على مؤثرات مختلفة، وبالإضافة إلى ذلك هناك مرشحات لمقاطع الصوت تساعدك على تحرير الصوت واضافة مؤثرات عليه.

تحميل أفضل 5 برامج لعمل مونتاج احترافي على الجوال 2019

يحتوي التطبيق أيضاً على مفتاح chroma لمحبي الشاشة الخضراء، وتأثيرات الفيديو المختلفة والانتقالات، وأكثر من ذلك، لكنه ليس قوي مثل تطبيق محرر الفيديو الخاص بالحاسوب على سطح المكتب الكامل، لكن هذا التطبيق يفي بالغرض جدا ويمكنك من خلاله تحرير فيديوهاتك وجعلها احترافية رائعة، مثلما يمكنك استخدامه مجانًا في الوضع التجريبي لفترة من الوقت ومع ذلك ستحتاج إلى 4.99 دولار شهريًا للحصول على كل شيء إلى الأبد، مثلما يمكنك الاستمتاع بنسخة مهكرة من البرنامج من هنا : kinemaster pro mod apk.

حجم التطبيق : M73

الاصدار : 4.11.16

لتنزيل النسخة المجانية من البرنامج : KineMaster - محرر ومونتاج الفيديو، تصميم فيديو




VivaVideo اخر اصدار افضل برامج المونتاج الاحترافية 2019

تطبيق فيفا فيديو 2019 هو واحد من التطبيقات المميزة لتحرير الفيديوهات الشائعة بشكل كبير في الممارسات العملية، هو محرر فيديو سهل الاستخدام يعمل بشكل رائع وهو خاص بتحرير مقاطع الفيديو القصيرة لوسائل التواصل الاجتماعي، مثل حالات الواتساب وحالات الانستقرام وغيره، ويستخدم التطبيق أسلوب تحرير لوحة العمل حيث يمكنك من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو وتحريرها وتقليمها حسب ارادتك الشخصية وكما تريد.

تحميل أفضل 5 برامج لعمل مونتاج احترافي على الجوال 2019

يشمل البرنامج أكثر من 200 مرشح فيديو وتأثيرات متنوعة أخرى، وأيضا كتابة النص وعمل الحركة السريعة والبطيئة، ويحتوي برنامج VivaVideo على إصدار مجاني يأتي مع علامة مائية واحدة لأي فيديو معين، ويمكنك إزالة هذه القيود عن طريق شراء الإصدار المدفوع من داخل التطبيق بعد تحميله.

حجم التطبيق : M43

الاصدار : 7.16.4

لتنزيل البرنامج من هنا : VivaVideo - محرر فيديو وصانع أفلام

VideoShow من أفضل برامج المونتاج للمبتدئين مجانا

برنامج فيديو شو VideoShow لتحرير مقاطع الفيديو واضافة مؤثرات جميلة ونصوص مناسبة للفيديو الخاص بك، هوافضل برنامج لعمل فيديو احترافي للاندرويد، وأحد البرامج المميزة لتعديل أو تحرير مقاطع الفيديو، وحاليا يعد من اكثر البرامج المنتشرة في الوقت الحالي، هو محرر فيديو بسيط يتيح لك القيام بالأشياء الأساسية مثل اضافة الاصوات الى مقاطع الفيديو واضافة النصوص والملصقات والتأثيرات، وتنظيم المقاطع.



ستجد في برنامج فيديو شو 2019 بعض الميزات الإضافية مثل القدرة على إضافة رموز تعبيرية ونصية إلى مقاطع الفيديو، ومجموعة متنوعة من تأثيرات الفيديو لجعل الأمور أكثر جمالاً،  إنه برنامج رائع بالنسبة لبرامج التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter أو Instagram، ولكنه ليس قوي بما يكفي للمونتاجات الكبيرة، حمل التطبيق وقم بالتحقق من شيء آخر لذلك التطبيق، فهو مجاني للتحميل وللاستخدام مع بعض العناصر الإضافية المتاحة للشراء من داخل التطبيق.

حجم التطبيق : M21

الاصدار : 8.6

لتنزيل البرنامج من هنا : VideoShow - صانع الفيديو


برنامج PowerDirector لتحرير مقاطع الفيديو واضافة مؤثرات جميلة ونصوص مناسبة للفيديو الخاص بك

هذا التطبيق هو أيضاً أحد أكثر وافضل برامج تحرير الفيديو المنتشرة في هذه الأيام، ويأتي البرنامج وهو حامل الكثير من المميزات والاضافات الرائعة لعام 2019، كما في ذلك أدوات تحرير سريع جدا لمقاطع الفيديو ذات الحجم الصغير والمتناسبة مع الستوري على تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما يحتوي التطبيق على الكثير من المؤثرات المختلفة والأدوات الاحترافية المجانية تماماً.

تحميل أفضل 5 برامج لعمل مونتاج احترافي على الجوال 2019

برنامج باور دايركتور 2019  يأتي معه أشياء رائعة مثل أداة صانع الكولاج ودعم بطيء الحركة والسرعة، ومن السهل نسبياً العمل مع الواجهة البسيطة ويستخدم أسلوب المحرر الكلاسيكي، يجب أن يكون البرنامج أكثر سهولة للاشخاص الذين يقومون بتحرير مقاطع الفيديو بشكل متكرر ودائم مثل اصحاب قنوات اليوتيوب، التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام، ولكن ستحتاج إلى الحصول على أموال إضافية للحصول على جميع الميزات المدفوعة في التطبيق، فهومحرر فيديو جميل جدا وخاصة بالنسبة للشاشة الكبيرة مثل أجهزة التاب والحاسوب أو الأجهزة اللوحية.

حجم التطبيق : 41

الاصدار : 6.3.0


والي هنا نكون قد قدمنا لكم اصدقائي تحميل أفضل 5 برامج لعمل مونتاج احترافي على الجوال المحمول لعام 2019، ونتمنى أن تكون هذه المقال قد نالت اعجابكم، والسلام عليكم.


الاسمبريد إلكترونيرسالة