JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2020 مهكرة بدون باند تحديث كشف الاماكن والقفز

تحميل لعبة كول اوف ديوتي مهكرة بدون باند باضافة كشف الاماكن والقفز 2020

تحميل لعبة call of duty مهكرة للاندرويد 2020 : تحميل اخر اصدار من لعبة كول اوف ديوتي مهكرة بدون باند نسخة معدلة باضافة ميزة كشف الاماكن والقفز بتحديث يعمل على جميع أجهزة الموبايل الجوال التي تشتغل بنظام الاندرويد، ومتاحة الان على iOS بشكل مجاني، ولكي تتعرف علي كيفية تثبيت لعبة كول اوف ديوتي موبايل الاصدار الجديد مع عرض أهم المميزات والخصائص التي يمتاز بها الجزء الاخير فتابع معنا.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2020 مهكرة بدون باند

كول اوف ديوتي موبايل مهكرة تم تصميمها في مارس من هذا العام وأعلنت شركة Activision واستوديوهات Tencent رسميًا عن اصدار لعبة Call of Duty: Mobile وذلك في مؤتمر بخصوص مطوري الألعاب 2019، وفي الشهر الماضي قد تم الإعلان عن موعد الإطلاق الرسمي لها ولجميع المستخدمين وتم تعيينه يوم 1 أكتوبر، وهذا ما حدث حقًا، حيث تم إتاحة اللعبة للجميع.


تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2020 مهكرة بدون باند تحديث كشف الاماكن والقفز
كول اوف ديوتي مهكرة بدون باند

مميزات لعبة كول اوف ديوتي موبايل تحديث كشف الاماكن والقفز

تتميز لعبة كول أوف ديوتي بالخرائط والأوضاع الكلاسيكية من خلال امتيازات COD، بما في ذلك COD: Black Ops وأيضا سلسلة Modern Warfare الأصلية، مع الكثير من حركات الرماية من منظور الشخص الأول، ويتميز وضع المعركة الملكي بخريطة كبيرة جدا مع مواقع من جميع أنحاء عالم Call of Duty وسيشتمل الوضع علي 100 لاعب، مع خيارات لفرق منفردة أو لشخصين أو لأربعة مثل PUBG.

حاليًا اصدقائي بدأت اللعبة في التحميل على معظم الدول تدريجيا لأولئك الذين قاموا بالتسجيل المسبق للعبة، وذلك عبر متجر التطبيقات الخاص بهم أو من موقعهم الرسمي على الويب، والان لعبة Call of Duty: Mobile متاحة على كل من نظام التشغيل الأساسي Android و iOS، ويمكن لمستخدمي الجوال تحميل اللعبة من متجر Google Play، كما يمكن أيضا لمستخدمي iOS تحميل لعبة كول اوف ديوتي مهكرة بدون باند من متجر التطبيقات أو من موقع اللعبة الرسمي على الويب.


تنزيل لعبة كول اوف ديوتي مهكرة بدون باند باضافة كشف الاماكن والقفز 2020 

تنزيل لعبة Call of Duty مهكرة اخر اصدار تعمل على جميع اجهزة الاندرويد ومتاحة على iOS بشكل مجاني وكيفية تثبيت لعبة كول اوف ديوتي موبايل الاصدار الجديد تابع معنا.

خطوات تثبيت Call Of Duty: Mobile ملفات APK + OBB

قم أولا بتمكين تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة في جهاز Android الخاص بك من الإعدادات، ثم قم بعد ذلك بتثبيت لعبة Call of Duty [COD] Mobile Apk على هاتفك، ولتمكين تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة انتقل إلى الإعدادات ثم الي الأمان ثم تمكين مصادر غير معروفة لنظام Android الإصدار 7 أو أقل، ولنظام Android الإصدار 8 oreo أو أعلى، انتقل إلى الإعدادات ثم التطبيقات والإشعارات ثم خيارات متقدمة والوصول إلى التطبيق الخاص ثم تثبيت تطبيقات غير معروفة وثم تمكين السماح للتطبيقات من هذا المصدر.

إذا كنت قد قمت بتنزيل ملف apk باستخدام أي من التطبيق التالي Chrome ، Firefox ، Google Drive ، قم بتمكين السماح بالتطبيقات من هذا المصدر لجميع التطبيق وكذلك تمكين هذا لمديري الملفات.

قم بتثبيت ملف APK وبعد تثبيت Apk لا تقم بتشغيل التطبيق في الخطوة التالية، افتح برنامج فك الضغط File Manager واتبع المسار Internal Storage> Android> obb داخل مجلد Obb، ثم قم بإنشاء مجلد جديد وقم بتسمية المجلد باسم com.activision.callofduty.shooter، وبمجرد إنشاء المجلد ، انقل الملف الذي تم تنزيله main.199.com.activision.callofduty.shooter.obb داخل المجلد الذي قمت بإنشائه.

ملحوظة : تأكد صديقي من تسمية المجلد الذي قمت بإنشائه بشكل صحيح، ففي بعض الحالات لن تجد مجلد obb داخل مجلد Android، لذلك في هذه الحالة يجب عليك إنشاء مجلد obb و com.activision.callofduty.shooter، يجب أن يكون مسارك الخاص :التخزين الداخلي هكذا

> Android> Obb> com.activision.callofduty.shooter.

وختاما قم بتشغيل اللعبة واستمتع بلعب Call of Duty Mobile هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تنزيل وتثبيت Call of Duty: Mobile على أجهزة Android وإذا واجهت أي صعوبات في تثبيت اللعبة، فاكتب لنا في التعليقات وصف المشكلة وسنجاوبك.

يمكنك تحميل لعبة كول اوف ديوتي مهكرة بدون باند باضافة كشف الاماكن والقفز 2020 من الرابط بالاسفل.




ونكون الان قد انتهينا من شرح تحميل لعبة كول اوف ديوتي مهكرة بدون باند باضافة كشف الاماكن والقفز 2020، نتمنى لكم حظ موفق، والسلام عليكم.


الاسمبريد إلكترونيرسالة