JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج سناب تيوب الاصلي 2020 Snaptube اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج سناب تيوب الاصلي 2020 Snaptube اخر اصدار للاندرويد

برنامج سناب تيوب الاصلي 2020 Snaptube للاندرويد اخر اصدار

تحميل سناب تيوب الاصلي 2020 للأندرويد : سيدور هذا الشرح اصدقائي حول تحميل سناب تيوب 2020 أو سناب يوتيوب كما يدعيه البعض من المستخدمين ولمن ليس له علم حول هذا التطبيق الرائع هو عبارة عن مجموعة من الأدوات المجانية تعتبر وظيفتها هي التحميل من اليوتيوب وجميع المنصات الاجتماعية بما في ذلك يوتيوب وفيسبوك وانستجرام.

نبذة تعريفية عن برنامج سناب تيوب الاصلي للاندرويد

يعد تطبيق سناب تيوب من أهم التطبيقات المجانية التي يصعب الاستغناء عنها نظرا لأن المنصات الاجتماعية لا تسمح لك بتحميل المحتويات تجنبا لأي اختراقات لحقوق الملكية بما في ذلك الأغاني والصور والفيديوهات. فيعد تنزيل Snap Tube APK لا مشكلة في ذلك اصدقائي بعد الان فالعديد من التطبيقات الخارجية أتت لتحل هذه المشكلة ولعل أبرزها هذه التطبيقات هو تطبيق سناب تيوب الشهير الذي إحتل أولى المراتب كأحد أفضل تطبيق اندرويد في تحميل الفيديو من اليوتيوب وباقي المنصات الاجتماعية الاخري.

ملاحظة : ستجد رابط تحميل سناب تيوب الاصلي على شكل زر في أسفل المقالة قم بقراءة هذا الشرح سيطلعك على كل ما تود معرفته حول التطبيق ويعرض عليك كيفية تحميله و كيفية استخدامه على هاتفك الأندرويد.


كيفية تنزيل الفيديو من سناب يوتيوب القديم بالطريقة الصحيحة

أليس من المحزن صديقي أن تشاهد بعض مقاطع الفيديو التي تود أن تحتفظ بها علي هاتفك أو ترسلها لصديقك ولا تقدر على فعل ذلك لأنه لا يمكنك تحميل الفيديو من اليوتيوب أو غيرها من منصات السوسيال ميديا بالرغم أنك على علم بتطبيقات كثيرة لتحميل الفيديو من اليوتيوب لكنك تتجنب تحميلها على هاتفك الذكي لأسباب أمنية او ربما تظن أن هذه التطبيقات تحتوي علي الكثير من الفيروسات؟ لا تقلق بعد الان لأن برنامج سناب تيوب الجديد 2020 سيوفر لك ما تحتاجه وبكل أمان ومع ذلك بما أنه تطبيق موثوق منه وخالي من كل المخاطر ويتداوله الملايين من المستخدمين ولم يسبق أن حدث مكروه لأي مستخدم. اضافة الى ذلك يشمل التطبيق جميع منصات التواصل الاجتماعي تقريبا وعلى رأسها منصات الفيسبوك واليوتيوب والإنستجرام وساوند كلاود وواتساب وغيرهم.

وفي مايتعلق اصدقائي بمصداقية التطبيق سيطلب منك منح بالوصول الى اهتماماتك على هاتفك الذكي. وذلك ليتمكن التطبيق بعرض اعلاناته علي حسب اهتمامك وبمجرد الموافقة على شروط سياسة التطبيق سيتمكن من الوصول الى بياناتك لكن لا تقلق تجاهها لأنها مجرد بيانات متعلقة بالكلمات التي تبحث عنها في محركات البحث وليست بياناتك الشخصية المتعلقة بسجلات كلمات السر والبريد الالكتروني.


قبل تحميل snaptube وعندما تفكر صديقي في البحث عن تطبيق مميز يسهل لك عملية تحميل الفيديو من اليوتيوب الى جهازك فإنك ستجد العديد من التطبيقات وكلها تبدو رائعة للمرة الأولى ولكن القليل منها فقط هو الذي يمكن أن تستخدمه بدون مشاكل لأن أغلب التطبيقات البديلة لبرنامج Snap tube مليئة بالاعلانات المنبقثة والاعلانات الاباحية التي ربما ستزعجك كثيرا اثناء استخدام هذا التطبيق لذلك يعد سناب توب الافضل بين الجميع ولنؤكد ذلك سنذكر لك في الأسطر القادمة ما الذي يميز تطبيق سناب يوتيوب الاصلي عن التطبيقات المنافسة له.

تحميل برنامج سناب تيوب الاصلي 2020 Snaptube اخر اصدار للاندرويد
تنزيل snaptube الاصلي

مميزات تطبيق سناب تيوب الاصفر

تحميل سناب تيوب 2020 للأندرويد Snap Tube APK يختلف عن معظم التطبيقات المشابهة له لكونه يتيح للمستخدمين إمكانية تحميل الفيديو من اليوتيوب الى الهاتف مع تحديد الصيغة التي يريدوها ومع ذلك يتيح لك ايضا امكانية تنزيل الفيديو من مختلف المنصات الاجتماعية نذكر منها واتساب وساوند كلاود وانستجرام وفيس بوك.

سناب تيوب الاصفر هو عبارة عن متصفح شبيه بجوجل كروم ولكنه تم بنائه لغرض تحميل الفيديو من المواقع والمنصات الاجتماعية وليس مثل البعض من التطبيقات الذي تقوم بالتحميل من موقع واحد فقط وهو تطبيق شبيه بشكل كبير لتطبيق فيد مايت المنافس له.


لكل تطبيق اصدقائي له ميزاته الخاصة اللذي تجعله يتألق بين باقي التطبيقات وحتى تطبيق Snap tube أيضا لم يكسر هذه القاعدة ويمكنك أن تقرأ أسفله أهم ميزات تطبيق سناب تيوب.

- حجم التطبيق خفيف علي الرغم من أن التطبيق يأتي بعديد الميزات التي لا تتوفر في باقي التطبيقات المشابهة فإنه يأتي بحجم صغير للغاية مما يساعدك في تنزيل الفيديوهات حتى ان لم يكن هاتفك قويا أو مليئا بالتطبيقات التي لا تود إزالة أحدها.

- واجهة التطبيق سهلة التحكم وبسيطة حيث يتمتع تطبيق Snaptube الاصلي بواجهة استخدام مثيرة وممتعة جدا ومايميزها انها سهلة الاستخدام وتتمتع بتصاميم عصرية ومع ذلك تتيح لك خيار تعيين الوضع المظلم لتتمتع بأفضل تجربة استخدام ليلية نظرا لأن الوضع المظلم مريح لعينيك بعيدا عن الضوء الساطع الذي ينتج عليك بالكثير من الأضرار.

- أنظمة التشغيل : بعض التطبيقات تعمل فقط على الإصدارات القديمة من نظام الأندرويد و البعض الآخر منها يعمل فقط بشكل جيد على الإصدارات الجديدة منه ولكن تطبيق Snap tube يتوافق مع جميع الإصدارات ولن تجد مشكلة في التعامل معه مهما كان نوع إصدار نسخة الأندرويد الخاصة بهاتفك.

تحميل برنامج سناب تيوب الاصلي 2020 Snaptube اخر اصدار للاندرويد
تنزيل سناب تيوب 2019 الاصلي

- يحصل التطبيق بشكل دائم من فريق التطوير على تحديثات جديدة جراء تحديثات المنصات الاجتماعية فكل تحديث في المنصات الاجتماعية يتسبب في مشكلة لتطبيق سناب يوتيوب ويقوم فريق التطوير بإصلاحها فورا في حيز صغير من الوقت ويعود التطبيق إلى العمل في ظرف وجيز جدا.

- يأتي بصفة دورية بميزات مختلفة جديدة للحصول على أفضل تجربة مستخدم ولكي يشمل جميع الخاصيات الايجابية لصالح المستخدم وهذا ماجعله افضل برنامج التحميل من اليوتيوب.


- يمتلك هذا التطبيق موقع ويب رائع ويشمل جميع المعلومات عنه وعن كيفية التعامل مع التطبيق بالكلمات والصور والفيديوهات إضافة إلى مختلف اللغات التي تتوفر به ومنها العربية لفهم الشرح وإستخدام التطبيق بشكل صحيح وبدون أي مشاكل محتملة.

- الصيغ المدعومة : يمكن لتطبيق Snaptube اخر تحديث تحميل الفيديو بأي صيغة تحددها أنت وأهمها 1080p 720p 480p 180p 160kps 4k hd 2k hd mp3 mp4.

كيفية استخدام وتنزيل سناب تيوب 2019 - 2020 الاصلي

ان كانت لك تجربة سابقة صديقي مع تطبيقات التحميل من اليوتيوب في اجهزة الاندرويد مثل تطبيق فيد ميت فلن يختلف Snaptube في طريقة تنصيبه على هاتفك الذكي وان كنت مبتدأ في هذا المجال سنعرض عليك شرح مصور حول كيفية تنزيل سناب تيوب 2019 مع شرح كيفية استخدامه في تحميل الفيديو من اليوتيوب بخطوات بسيطة.

تحميل برنامج سناب تيوب الاصلي 2020 Snaptube اخر اصدار للاندرويد
شرح تحميل snaptube

كيفية تحميل snaptube

بما أن تطبيق Snaptube مثله مثل اي تطبيق للتحميل من اليوتيوب أي غير متوفر بمتجر جوجل بلاي سيتوجب عليك أولا القيام بالسماح لمرور التطبيق لجهازك بالتوجه الى اعدادات الهاتف ثم اعدادات الحماية ثم قم بالضغط على السماح بمرور المصادر المجهولة.

تحميل سناب تيوب الاصفر

ثانيا : قم بالتوجه الى اخر المقال ثم قم بالضغط على ايقونة تنزيل سناب تيوب 2019 حتي تنقلك الى الصفحة الرسمية للتطبيق حيث ستظهر لك رسالة تطلب منك الموافقة على التحميل أو لا قم بالضغط على موافق وانتظر بعض من الثواني حتا يتم التحميل.

وبعد الانتهاء من تنزيل سناب تيوب 2019 قم بالضغط على ملف التحميل ثم قم بالضغط على تنصيب أو install وبعد انتهاء عملية التنصيب قم بالضغط على Ok أو فتح التطبيق.

تحميل برنامج سناب تيوب الاصلي 2020 Snaptube اخر اصدار للاندرويد
تنزيل Snap Tube 2019

هنا نلاحظ اصدقائي ان واجهة التطبيق مشابهة لمتصفحات الويب مما يجعل استخدام تطبيق سناب تيوب في غاية السهولة بالضغط على ايقونة يوتيوب وسيفتح لك كأنه في متصفح جوجل كروم و ان كنت تريد تحميل الفيديو من منصة اخرى قم بالضغط على ايقونة Plus الصفراء حتي تفتح لك نافذة تضم جميع المواقع المدعومة للتطبيق اما بالنسبة للتحميل قم بفتح الفيديو المراد تحميله ثم قم بالضغط على عبارة تحميل أو Download.


بعد الضغط على سهم التحميل بتطبيق سناب تيوب ستفتح لك نافذة اخرى تحمل نفس الفيديو المراد تحميله قم بالضغط على عبارة تحميل مرة اخرى حتي تفتح لك نافذة تتيح لك الاختيار في جودة الفيديو او الموسيقى ثم قم انت باختيار الجودة الذي ترغب التحميل بها ثم سيبدأ التحميل.

تحميل برنامج سناب تيوب الاصلي 2020 Snaptube اخر اصدار للاندرويد

بعد تنزيل سناب تيوب 2019 وتعلم كيفية استخدامه نأتي لهذه المرحلة البسيطة ان أردت التأكد من بعض المعلومات حول التحميل أو التأكد من المدة ووقف التحميل كل ماعليك فعله هو العودة الى الصفحة الرئيسية بتطبيق سناب تيوب ثم قم بالضغط على قائمة التحميل وهناك يمكنك التحكم في جميع خصائص التحميل.

لا يمكنك تنزيل سناب تيوب 2019 او تحميل snap tube من متجر بلاي ستور نظرا ان سياسة Google تمنع تنزيل اي برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب نظرا لاسباب مرتبطة بحقوق الطبع والنشر لاصحاب قنوات اليوتيوب في ما يخص الطبع والنشر وتطبيق سناب تيوب برنامج آمن و ليس ضارا.

اسم التطبيق : SnapTube

نضام التشغيل : Android

السعر : مجاني

الحجم : 13Mb



الاسمبريد إلكترونيرسالة