JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج نورتون انتي فيرس norton antivirus 2020 اصدار عربي كامل

تحميل برنامج نورتون انتي فيرس norton antivirus 2020 اصدار عربي كامل


شرح تحميل وطريقة استخدام برنامج نورتون انتي فايروس اخر تحديث 2020 اصدار عربي كامل مجانا لأجهزة الكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون، مع توفير تنزيل Norton AntiVirus النسخة الجديدة برابط مباشر وسريع لمختلف اصدارات الجوالات والحواسيب، والان سوف نعرض لكم نبذة مختصرة من المعلومات حول تحميل برنامج نورتون 2020 فتابعوا معنا.

نبذة تعريفية عن تحميل برنامج نورتون انتي فيرس 2020 للكمبيوتر والموبايل

يعتبر برنامج نورتون انتي فايروس 2020 من أشهر وافضل برامج الحماية التي تميزت علي مر السنوات السابقة بالكفائة العالية في مكافحة الفيروسات، وفي الفترة الاخيرة صنف من ضمن أفضل برامج الحماية لهذا العام مع برامج أخري عريقة، مثل برنامج افيرا وافاست وكاسبر سكاي أنتي فايروس، ولهذا السبب قمنا اليوم بعمل مراجعة لهذا البرنامج الرائع علي موقعنا تكنولوجي فنان لتنزيل التطبيقات المميزة.
برنامج نورتون انتي فيروس 2020 من تطوير وبرمجة شركة سيمانتك الشهيرة في مجال الأمن والحماية، من بداية ظهورالإنترنت والكمبيوتر أنتجت الشركة برنامج نورتون انتي فايروس لأول مرة منذ ثماني سنوات تقريباً، وكانت برامج الإنتي فايروس في تلك الفترة قليلة جداً، ومنذ ذلك الوقت وحصل البرنامج علي ثقة ملايين المستخدمين والشركات حول العالم، بل وأصبح هذا البرنامج هو المقياس الرسمي للمواقع الأمنة بحيث عندما تدخل أحد المواقع الكبري تجدهم يضعون شعار البرنامج بفخر وهذا ما يدل علي كفائته الكببرة جدا في التصدي لجميع انوع الفيروسات وازالتها نهائيا.

تحميل برنامج نورتون انتي فيرس norton antivirus 2020 اصدار عربي كامل
شعار برنامج نورتون انتي فايروس

كما يوفر برنامج نورتون انتي فايروس الجديد 2020 الحل النهائي لجميع مشاكل الفيروسات التي قد تعاني منها مهما كنت من وجهة نظرك صعبة ومعقدة، وذلك لأن البرنامج يوفر لك مجموعة من الحلول تناسب جميع أنواع الفيروسات االموجودة في جهازك مهما كانت قوية او بالغة التعقيد، الان إذا كان جهازك مصاباً بأي نوع من انواع الفيروسات فكل ما عليك فعله الان هو تحميل برنامج نورتون 2020 مجاناً برابط مباشر، ثم تقوم بعمل فحص لملفاتك بشكل كامل وتنتهي مشكلتك بلا عودة، فلا تقم بفرمتة الهارد الخاص بك والتخلي عن بياناتك المهمة بسهولة مع أول إصابة بأي نوع من الفيروسات وأحصل علي جهاز أمن خالي من التهديدات والبرامج الملغمة بمختلف أنوعها، بالإضافة إلى الأمان الذي تحصل عليه عند تصفح الإنترنت من أي متصفح مثل الفايرفوكس و جوجل كروم أو متصفح اوبرا.
يتوفر برنامج Norton AntiVirus بنسختين أساسيتين تتوفر الأولي منها لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز ونظام ماك ايضا وغالباً أجهزة شخصية مثل كمبيوتر شخصي أو لاب توب، وتتوفر النسخة النسخة الأخري للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد الشهير مثل هواتف سامسونج جلاكسي وهواتف سوني إكسبريا وال جي ونوكيا اكس وغيرهم من الهواتف الشهيرة والمعروفة بالإضافة إلي نظام IOS لهواتف الأيفون والأيباد من إنتاج أبل.

ينصح جدا اصدقائي بإستخدام برنامج نورتون انتي فايروس المجاني من قبل العديد من الشركات الكبري، وذلك لأنه برنامج مصمم بإحترافية تامة وبتصميم رائع ويعمل بقدرة عالية علي معالجة الفيروسات بدلاً من حذفها، والتخلص من الملفات التي أصابتها مثل أغلب برامج الحماية التي تقوم بحذف الملف المصاب، ولا يعيب برنامج Norton AntiVirus 2020 سوي أنه يسبب بطئ الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة، وذلك لأن البرنامج يتطلب بعض الإمكانيات مثل وجود معالج وذاكرة عشوائية متوسطة فإذا توفرت هذه الإمكانيات فسوف يعمل بكفائة عالية وبدون أي مشكلة.

من المعروف ان شركة سيمانتك هي أحد الشركات العريقة في مجال الحماية والأمن المعلوماتي، وتطبيق نورتون أنتي فايروس هو أحد مشاريعها العملاقة التي حقققت نجاحاً منقطع النظير في السنوات الماضية، حيث يتميز برنامج نورتون بقدرته الفائقة على مقاومة جميع أنواع الفيروسات وبكفائة عالية جدا، حيث يقوم برنامج نورتون 2020 بعمل فقص دوري سريع لكل محتويات القرص الصلب الخاص بجهازك، وفي حالة وجود أي تهديد يقوم البرنامج في الحال بحجز ذلك الملف وعزله، بحيث لا يمكن للنظام التعامل مع هذا الملف المصاب حتي لا يضر النظام الخاص بك بأي شكل من الأشكال، ثم بعد ذلك يقوم البرنامج بإبلاغك برسالة محتواها هل يقوم بحذف ذلك الملف أو يقوم بإصلاحه.

شاهد ايضاأفضل تطبيق للحفاظ على بطارية الموبايل واطالة عمرها لتخفيف حرارة الهاتف

مميزات برنامج نورتون 2020 Norton AntiVirus للكمبيوتر والاندرويد

- مجاني : يمكنك تحميل برنامج نورتون مجاناً بدون الحاجة إلي اي تفعيل أو سيريال أو مفاتيح تسجيل، وذلك لأن البرنامج متاح للتحميل بشكل مجاني للجميع من الشركة المطورة نفسها علي موقعها الرسمي، وهذا ما سوف يغنيك عن إستعمال الكراك أو الطرق الغير مشروعة في تفعيل البرامج.

- يدعم مختلف الأنظمة : يتوافق برنامج نورتون بتحديث 2020 الأخير مع اكثر من نظام، وذلك لأنه يشمل الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ويعمل بدون أي مشاكل عليها، مع حصوله علي دعم شبه يومي للبحث عن أي مشاكل تواجه المستخدمين أو تسبب لهم أزعاجاً اثناء الاستخدام.

- قاعدة البيانات : يتصل البرنامج مع موقعه أو بمعني أدق مع قاعدة بيانات ضخمة جدا والهدف منما هو تزويده بأحدث أنواع الفيروسات التي يتم تحديثها بشكل يومي، وذلك يتم عن طريق أن البرنامج لدي جميع المستخدمين يرسل تقريراً يوميا للشركة يشمل هذا التقرير أسماء الفيروسات التي تم إكتشافها سواء علي القرص الصلب أو مع تصفح المستخدم للإنترنت.

- الفحص : يوفر البرنامج أقوي طرق الفحص علي الإطلاق مع توفره ايضا بعدة أشكال فإذا يمكن للمستخدم الإختيار بينهم علي حسب حاجته لها، فيوجد علي سبيل المثال الفحص السريع ويكون الهدف من هذا الفحص هو إجراء فحص كامل علي جميع محتويات القرص في فترة قصيرة، هذا مع وجود أنماط اخري مثل الفحص الدقيق والفحص المخصص.

- الحماية : يوفر برنامج نورتون فيرس 2020 حماية شاملة وقوية جدا ضد الفيروسات، وذلك لأنه يقوم بفرض جدار حماية متكاملة علي كل ما قد يصيب جهازك من الخارج، فهناك فحص تلقائي لأي جهاز جديد تقوم بإضافته مثل ذاكرة الفلاش أو الأسطوانات الضوئية للتأكد من انها خالية من التهديدات الأمنية أو انواع خفية من الفيروسات الخبيثة.

- حماية الإنترنت : بمجرد تثبيت نورتون الجديد سوف يقوم بعمل جدار حماية علي الإنترنت والهدف منه هو إبقاء المستخدم أمنا ضد أي نوع يصيبه من التهديدات، ويتم ذلك عن طريق تأمين متصفحات الإنترنت التي يستخدمها بالإضافة إلي البحث السريع في الصفحات التي يزورها للتاكد من أنها أمنة.

- المستخدمين : وضع أكثر من 200 مليون مستخدم ثقتهم في برنامج نورتون وهذا ما يؤكد لك أنه برنامج ذات جودة عالية جداً ومصمم في المقام الاول لخدمة المستخدم.

كانت هذه مراجعة سريعة اصدقائي لبرنامج نورتون أنتي فايروس عربي 2020، أما إذا واجهتك أي مشاكل في التحميل او التثبيت او التشغيل برجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك يالرد في أفرب وقت ممكن.

معلومات عامة ملف تحميل برنامج نورتون انتي فيروس الاصدار العربي

إسم البرنامج : Norton AntiVirus

الشركة المطورة : Symantec

حجم البرنامج : 123 ميجا بايت

الأنظمة المتوافقة : أندرويد، ويندوز

الترخيص : مجاني لفترة تجريبية

تاريخ التحديث :- 29 / 11 / 2019

تنزيل برنامج نورتون انتي فايروس 2020 مجانا للكمبيوتر والموبايل



الاسمبريد إلكترونيرسالة