JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق Satellite Director لمعرفة اتجاه القمر الصناعي لضبط اشارة الطبق من خلال الهاتف

تحميل تطبيق Satellite Director لمعرفة اتجاه القمر الصناعي لضبط اشارة الطبق من خلال الهاتف

برنامج ضبط إشارة الستلايت : الان يمكنك تركيب البارابول بالهاتف بدون استخدام جهاز ضبط اشارة الستلايت عن طريق تطبيق ضبط البارابول لمعرفة اتجاه القمر الصناعي Satellite Director وضبط اشارة الطبق من خلال الموبايل، بعد تحميل برنامج ضبط الدش بالموبايل للاندرويد سوف تستطيع توجيه طبق الساتلايت بهاتفك بسهولة وضبط وتوليف قنوات جديدة على قمر جديد، لفعل ذلك قد نحتاج الى توجيه ابرة الدش الموجودة على السطح حول الاتجاه الذي يضمن استقطاب اقوى وافضل جودة اشارة للقمر الصناعي المطلوب.

ضبط الإشارة بالهاتف مهم للغاية لأننا في أغلب الاحيان نلجأ لاحد الاشخاص لنطلب منه مراقبة التلفاز واخبارنا بمستوى الاشارة، او قد نجبر على استدعاء فني تركيب الدش من اجل ضبط اشارة الدش عبر الجهاز الخاص الذي يمتلكه هذا الفني وهذا سيكون صعب ومكلف، لكن حاليا انت لست بحاجة لكل ذلك حيث يكفي الآن ان تقوم بتحميل افضل تطبيق لضبط اشارة ستلايت Satellite Director 2019‏ ويعتبر افضل برنامج ضبط الدش بالموبايل للاندرويد مجانا اخر اصدار لضبط اشارة الستلايت عبر الاندرويد بسهولة.


نبذة تعريفية عن برنامج ضبط الدش بالموبايل للاندرويد "Satellite Pointer"

افضل تطبيق لضبط اشارة ستلايت : يتمتع تطبيق ضبط اشارة الدش Satellite Director 2019 بدقة وفعالية اكتشاف اتجاه الاشارة لاي قمر او اي تردد لاي قناة تريدها بسهولة وبسرعة حيث يعتمد على بعض الامور كتقنية GPS وايضا البوصلة من اجل تحديد المكان والاتجاه الصحيح الذي يفترض بك تحريك صحن الدش اليه من اجل ضمان الحصول على جودة اشارة عالية جدا.

يمكنك معرفة زاوية واتجاه قمر نايل سات وضبط اشارة الدش عن طريق الموبايل عبر برنامج سات لايت دايركتور الذي سوف تتمكن بواسطته من الاستغناء عن شراء الجهاز الخاص بمعرفة اتجاه اشارة الدش وايضا لن تضطر الى طلب مساعدة من احد او جلب فني الصيانة وتحمل تكاليف الاصلاح وهدر الوقت على الاطلاق عبر هذا التطبيق الرائع.

مميزات تطبيق ضبط الاشارة بالهاتف Satellite Director apk للاندرويد

- تطبيق ضبط الدش مجاني وسهل الاستخدام وحجمه صغير جدا. لكن توجد نسخة مدفوعة خاصة بدون اعلانات.

- برنامج ضبط اشارة الدش Satellite Director يمكنه وبسرعة كبيرة ايجاد اشارة القمر او التردد الذي تريد بالجودة القصوى المتاحة.

- يعتمد تطبيق ضبط الإشارة بالهاتف على البوصلة وتقنية تحديد الموقع gps الموجودة في الهاتف لتحديد اتجاه اشارة الدش.

- يعمل تطبيق ضبط الدش بالموبايل على جميع الهواتف قديمة او جديدة بدون شروط صعبة.

- برنامج ضبط اشارة الستلايت لا يعمل على الهواتف التي تستخدم رومات معدلة وقد يعمل في حالات نادرة.

- برنامج ضبط إشارة الستلايت هو اداة مهمة جدا تغنيك عن استخدام اي جهاز مخصص لضبط اشارة الدش.

طريقة تنزيل واستخدام برنامج ضبط الدش بالموبايل 2019

تحميل تطبيق ضبط الدش ومعرفة كيفية ضبط طبق الدش على النايل سات بدون استخدام جهاز ضبط اشارة الدش قم صديقي بتنزيل تطبيق ضبط الدش Satellite Director من ميديا فاير اسفل الموضوع وثبته. ثم عليك بعدها تفعيل خيار gps من لوحة الاشعارات الموجودة على كل هواتف الاندرويد. افتح التطبيق وقم باختيار القمر الذي تريده من قائمة الاقمار الكاملة التي يتيحها لك البرنامج.


بعد تحديد القمر ستظهر لك دائرة كبيرة على الشاشة وفي محيطها ستجد كرة زرقاء صغيرة. الآن امسك الهاتف بيد وامسك جاهز الدش بيدك الاخرى وحاول ان تدير الهاتف بالاتجاه الذي يضمن وضع الكرة الصغيرة داخل الدائرة كما ترى بالصورة التي بالاسفل. وعند وصول الكرة الى داخل الدائرة هذا يعني انه عليك تحريك الدش بنفس اتجاه الهاتف الذي جعل الكرة تكون في منتصف الدائرة.

بالتالي تكون قد حصلت على الجهة المناسبة التي تضمن لك اقوى وافضل جودة اشارة للقمر المطلوب. ويكفي الآن القيام بتوليف القنوات من خلال الريموت كنترول الخاص به.

ملاحظة هامة : لا يكفي وصول الكرة الى داخل الدائرة بل يجب عليك مطابقة الارقام الموجودة بجهة اليسار مع الارقام التي في اليمين والتي تعبر عن حالة الاشارة للقمر.

ضبط قمر نايل سات بالهاتف

قد تظن صديقي ان الموضوع صعب لكن تلخيص لما سبق يكفي ان تقوم بفتح برنامج ضبط الدش بالموبايل Satellite Director 2019 وتوجيه الكرة الى داخل الدائرة لتحصل على الاتجاه الصحيح الذي ينبغي ان تدير صحن الدش بنفس الاتجاه من اجل التقاط الاشارة المناسبة للقمر الذي اخترته مثل نايل سات على سبيل المثال.

معلومات عامة حول برنامج ضبط الدش Satellite Director للاندرويد

الاسم : Satellite Director apk 2019

السعر : مجاني

الحجم : اقل من 1 ميجا

النوع : تطبيق خدمي لضبط الدش بالموبايل

النمط : اوفلاين

الاصدار : الاخير 2019

تحميل تطبيق ضبط الدش

الاسمبريد إلكترونيرسالة