JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج Muslim Pro 2020 آذان وقرآن لهواتف الاندرويد

تحميل برنامج Muslim Pro 2020 آذان وقرآن لهواتف الاندرويد

برنامج مسلم برو Muslim Pro 2020 آذان وقرآن للاندرويد

تحميل برنامج الاذان مسلم برو 2020 للاندرويد : الكثير من المسلمين فى جميع انحاء العالم يحملون هواتف ذكية ويحتاج الكثير منهم الى برامج اسلامية تفيدهم فى معرفة مواقيت الصلاه وتساعدهم فى قراءة القران الكريم وتلاوته تحفزهم للمداومة على الدعاء والاذكار بشكل دائم ومتواصل خلال اليوم علي الهاتف الجوال الخاص بهم.

يملتك العديد من المستخدمين الكثير من البرامج والتطبيقات فى المجالات المختلفة والتى اكثرها يستخدمه الكثير وليس الكل فى امور اللهو واللعب. فلا بد علينا كمسلمين ان نهتم بامور ديننا كما نهتم بطبيعة الحال بامور دنيانا. والامر الان اصبح ليس بالصعب فيمكنك اخي العزيز من خلال  تطبيق بسيط جدا فى هاتفك الذكى ان يكون لك بمثابة الصديق الصالح الذى يذكرك دائما بالصلوات اينما حل وقتها ويذكرك بوردك لقراءة القران ويحفزك دائما لمواصلة الاذكار والدعاء فهو من الامورالرائعة حقا. بالطبع ستحصل على حسنات بكل سهوله فالتكنولوجيا أصدقائى الأعزاء حقا جميلة طالما تستطيع افادتنا بمثل هذه البرامج.

نبذة تعريفية عن برنامج Muslim برو للاذان والقران الكريم

برنامج مسلم برو الجديد 2020 هو واحد من افضل البرامج التى يقبل عليها المستخدمين المسليمين فى جميع انحاء العالم لما يمتلكه التطبيق من مميزات وخصائص رائعة جدا تمكن المستخدم من التواصل الدائم بالله عزوجل من خلال الاشعارات المستمرة والتى تذكر المستخدم دائما بالاذكار المختلفة. ومن الجدير بالذكر ان هذه الاشعارت يتحكم فيها المستخدم نفسه فى مدة وطريقة ظهورها وغير ذلك الكثير.

يمكنك برنامج Muslim Pro 2020 من معرفة اوقات الصلاة فى اى مدينة من مدن العالم. كما ان التطبيق يمكنك ايضا من خلاله قراءة القران الكريم وسماعه بالاصوات المختلفة. البرنامج حقا مقيد جدا و من البرامج الرائعة والذى حظى على اعجاب الكثير من المستخدمين المسلمين بجميع انحاء العالم. مثلما أنه سهل الاستخدام يمكنك تحميله بسهولة من خلال الرابط المباشر في اسفل المقالة.

مميزات برنامج الاذان والقران مسلم برو 2020 اخر اصدار

البرنامج يمتلك واجهة بسيطة جدا وسهل الاستخدام.

يمكنك من خلاله التعرف على مواقيت الصلاة.

يدعم العديد من اللغات المختلفة ومنها العربية.

تتمكن من خلال هذا البرنامج من قراءة القران الكريم وسماعه.

البرنامج متوفر بشكل مجانى على أغلب المتاجر الالكترونية.

البرنامج يحظى على شعبية كبيرة جدا بالعالم.

تنزيل برنامج الاذان من هنا : Muslim Pro 2020- آذان وقرآن

نتمنى اصدقائي ان ينال برنامج القران الكريم والاذان مسلم برو 2020 علي اعجابكم. والسلام عليكم ورحة الله وبركاته.
الاسمبريد إلكترونيرسالة