JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج جوجل كاميرا Google Camera 2020 الجديد لتصوير احترافي للاندرويد

تحميل برنامج جوجل كاميرا Google Camera 2020 الجديد لتصوير احترافي للاندرويد

تطبيق جوجل كاميرا 2020 الجديد للتصوير الاحترافي للاندرويد

يعد تطبيق جوجل كاميرا المعدل APK الاصدار الجديد 2020 من اكثر واقوي التطبيقات التي يفتش عنها دائما مُستخدمي موبايلات الأندرويد الحديثة وخاصة عشاق برامج التصوير. برنامج جوجل كاميرا الاصدار الاخير يخرج لنا صور افضل بفرق عارم جدا من الصور التي تم إلتقاطها على يد كاميرا التليفون اللازمة. لذا فان الكمية الوفيرة من الناس تُريد تنزيل جوجل كاميرا على هواتفهم للاستحواذ على نتائج تصوير احترافي افضل.

شاهد ايضاتحميل picsart مهكر 2019 اخر اصدار بدون روت من ميديا فاير

تطبيق جوجل كاميرا الأخير غير مُتوفر للتعبئة بأسلوب مشروع في  جوجل بلاي ستور لهذا فتابع معنا صديقي لتحميل جوجل كاميرا على الأجهزة المحمولة. ففي تلك المقاله سنوفر لك حفظ ملف برنامج جوجل كاميرا اخر تحديث 2020 مجانا لمعظم تليفونات الأندرويد التي تدعم البرنامج.

مميزات برنامج جوجل كاميرا الجديد 2020 اخر اصدار

يُعطيك فرصة إلتقاط صور اكثر خبرة ومهارية من برنامج الكاميرا السهل الذي يجيء على جهاز المحمول. إذ يُمَكِنك من الاستحواذ على وفيرة صور افضل في العدد الكبير من الوضعيات.

بعد تحميل جوجل كاميرا 2020 ستجد أنه يُتيح لك أفضلية Night Sight وهس وضع التصوير الليلي في كاميرا جوجل والخاصية التي تجعلك تكتسب صور في الإضاءة الليلية اكثر خبرة ومهارية. وتلك من اقوى مميزات تطبيق جوجل كاميرا.

تقنية HDR+ في التصوير للاستحواذ على صور اكثر مهارة في إضاءة الشمس بالاضافة الي مساندة وضع Night Sight وهو يمنح لك الاستحواذ على صور بتفاصيل اكثر وضوحًا في الإضاءه الليلية. كما يوجد به صفة Playground التي توفر عليك اشكال تبدو في الكاميرات بالإعتماد على الذكاء الإصطناعي بشكل ملحوظ.

في برنامج Google Camera v6.3 يوجد طابَع Lens Blur المعروفة بالبورترية في التليفونات العادية. وهي تقوم بعزل الخلفية ومؤازرة لتصوير مقاطع مرئية بجودة Ultra HD بكمية تجديد ثلاثين فريم في الثانية.

في تحديث تطبيق Google Camera APK توجد خاصية مساندة Photo Sphere التي تجعلك تلتقط صورة 360 درجة تماماً وكأنك في كرة من الداخل.

أفضلية Auto Focus Tracking التي تجعل الكاميرا تعقب الفرد الذي يشطب تصويره اثناء الحركة.

شاهد ايضا تطبيق Scribble لاضافة تأثيرات متحركة على الصور مجانا للاندرويد

شرح تثبيت كاميرا جوجل المعدلة 2020

يمكن تثبيت برنامج جوجل كاميرا GCam APK على اي جهاز محمول اندرويد. فهو يعمل مع عدد وفير من الموبايلات وليس مع جميع الهواتف. مثلما انه غير متاح للتعبئة بواسطة Google Play Store فهو ينهي حفظ ملفه من روابط تنزيل خارجية. وإليكم ملفات تنزيل Google Camera للهواتف التي تدعم البرنامج.

حفظ ملف جوجل كاميرا 2020 لهواتف الاندرويد : Google Camera

في أعقاب تنزيل تطبيق GCam 6.3 APK للهاتف الذي ترغب تشغيله عليه قم بتثبيته كأي برنامج بأسلوب طبيعي ثم سيطلب منك السماح لهاتفك بتثبيت التطبيقات من أصول غير معروفة. ثم سينطلق التثبيت عند فتح التطبيق سيتطلب منك الموافقه على عدد محدود من الصلاحيات مثل صلاحية الوصول وإستخدام كاميرات جهاز المحمول وصلاحية إستعمال المايكروفون وصلاحيات اخرى قم بالموافقه عليها. والسلام عليكم ورحمة الله.

شاهد ايضاتحميل برنامج ازالة السمايل من الصور ومسح الملصقات للاندرويد اخر اصدار 2019

الاسمبريد إلكترونيرسالة