JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة تعليم الاطفال Preschool Simulator 2019 للاندرويد

تحميل لعبة تعليم الاطفال Preschool Simulator 2019 للاندرويد
العاب تعليم اطفال :

لعبة تعليم الاطفال Preschool Simulator 2019 للاندرويد

لعبة Preschool Simulator من افضل العاب تعليمية للأطفال لعام 2019 - 2020 وهي لعبة ما قبل المدرسة وهي أفضل لعبة تعليم تحاكي التعلم لأطفالك. في هذه اللعبة يمكن للوالدين جعل أطفالهم يتعلمون جميع الانضباط المدرسي وجميع أنشطة التعليم والمدارس الأساسية حتى يتعلم الأطفال التعليم بشكل أسرع. ولان أطفال مرحلة ما قبل المدرسة لديهم أنشطة مختلفة للأداء والتعلم من أجل تحسين النمو والتعليم والتفاهم.

توفر لعبة بير سكول سيميليتور للاطفال أنشطة تعليمية مختلفة لصنع فهم واضح للمواضيع المتعددة . اذ تعتبر المحاكي الرائع البسيط لتعلم ألعاب الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة. فيها ستكون هناك اختبارات متعددة حول مواضيع تعليمية مختلفة مثل الرياضيات أو اللغة الإنجليزية أو العلوم لاختبار الذكاء لدى أطفال ما قبل المدرسة من أجل جعلهم أكثر إشراقًا.

نبذة تعريفية حول لعبة تعلم الاطفال Preschool Simulator 2019 للاندرويد

لعبة محاكاة التعليم Preschool Simulator من أشهر الألعاب التعليمية للأطفال وفي هذه اللعبة انضم جميع الأطفال الصغار وفتاة المدرسة إلى مرحلة ما قبل المدرسة للتجربة التعليمية في ألعاب التعلم. كون اللاعب يساعدهم في اليوم الأول من مرحلة ما قبل المدرسة في التعلم.
اجعل الأطفال يلعبون ويتعلمون أشياء مختلفة مثل تعليمهم الحروف أو تعلم أسماء الحيوانات والتعرف على الحيوانات أيضًا. اعرف مدى سرعة أطفال مرحلة ما قبل المدرسة في تحديد وإكمال الاختبار فهي تحدد مستوى ذكاء تعلم الأطفال في ألعاب التعلم.

سيتم منح جميع كتب اختبار التعرف على التعلم للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة في الفصول الدراسية مع المعلم وجميع أصدقاء أطفال ما قبل المدرسة.

هذه اللعبة تساعد أيضًا أطفال ما قبل المدرسة في تعلم الحروف الهجائية وعدد الأرقام. وبهذه الطريقة فإن تعلم الأطفال باللعب في لعبة التعلم التعليمي سيكون أسهل في المستقبل عندما يتعلق الأمر بالكتابة باللغة الإنجليزية.

تعليم الاطفال على الهاتف :

هي لعبة ذات طابع تعليمي مميز يهدف الى تعليم الصغار كيفية التأقلم في حياة التعليم والدراسة وتجعلهم اكثر تقبلا للمدرسة وحب التعلم اكثر من قبل. انها لعبة Preschool Simulator من افضل العاب تعليم الاطفال على الاندرويد وهي اللعبة التعليمية الاولى على جوجل بلاي والتي سيتم شرح اهم خصائص اللعبة ومنحكم رابط تحميلها ايضا فلكل مهتم انصح بمتابعة الشرح هنا.

فكرة لعبة تعليم الاطفال Preschool Simulator 2019 اخر تحديث

تم تصميم لعبة Preschool Simulator لتحاكي حياة المدرسة في الفترة الابتدائية لتكون عونا للاهل من اجل غرس حب التعلم والعمل على الدراسة في اطفالهم وتحضيرهم نفسيا وجسديا من اجل الذهاب الى المدرسة ومشاركة زملائهم القاعة نفسها.

حب تبادل المعلومات والمشاركة في الدرس فضلا عن تزويدهم باكثر المعلومات الاساسية اهمية كالحساب والقراءة والابجدية والكثير من المعلومات التي قد تتطلب جهد ووقت كبير حدا من الوالدين لتعليم ابناءه هذه المعلومات التي تعتبر هامة جدا.

حان الوقت لابعاد الاولاد عن الالعاب التي تحتوي على عنف واذى وتخريب فبدل من ذالك يمكن لاي ولد ان يلعب ويستمتع بوقته في لعبة تهدف الى تعليمه وتنميته اخلاقيا.

تعليم الاطفال على الهاتف :

مميزات لعبة محاكاة التعليم الاطفال Preschool Simulator الاصدار الاخير

هي لعبة مجانية وبسيطة وتعمل على كل اجهزة الاندرويد مهما كانت ذات مواصفات بسيطة.

تم تصميم الشخصيات في اللعبة وتحريكها بعناية كبيرة وتم انشاء رسوميات 3D تجعل الطفل اكثر تعلقا بها.

اللعبة تناسب اعمار الاطفال من ذوي الاعمار ما قبل 7 سنوات وحتى ال 10 سنوات دون اي قلق عليهم.

لا تحتوي اللعبة على اي مشاهد عنف او اي مشاهد مخلة بالآداب لذالك تناسب الاطفال تماما.

تهدف اللعبة الي تعليم الاطفال اسلوب التعلم وكيفية التصرف في الصف والمدرسة ككل.

تعتبر بير سكول سيميليتور للاطفال من اكثر العاب التعليم للاطفال تحميلا على متجر بلاي ستور.

تنمي اللعبة مهارات الطفل وتزيد معلوماته الاساسية عن الابجدية واشكال الاجسام والالوان وامور اخرى.

هي لعبة متنوعة ومتعددة المهام تندرج من الامور البسيطة للاعمار الصغيرة وتزداد الصعوبة تدريجيا.

تحتوي اللعبة على ألغاز تناسب الاطفال من أجل تنمية مهاراتهم العقلية وتوجيههم الى اسلوب التفكير السليم.

لقد تم انشاء وتصميم اللعبة وجعلها بالوان مرحة لتجذب الاطفال والقضاء على الملل الذي قد ينتابهم.

وفي النهاية هي لعبة ذات طابع تعليمي تنموي افضل بكثير من تلك الالعاب المنتشرة على الهواتف.

خواص افضل العاب تعليمية للاطفال "بير سكول سيميليتور 2019"

اللعبة مصممة بشكل رائع يفوق التصور وبشخصيات 3D قريبة من الواقع لاقناع الطفل بانها فعلا حياة مدرسة شبيهة بالواقع. ولذالك حرص مبرمج اللعبة على اضافة كافة الجوانب التي تخص التعلم بدءا من التحضير للذهاب الى المدرسة ثم المشورة في التعلم داخل الصف وانتهاءا بالانصراف من المدرسة.

تعليم الاطفال على الهاتف :
العاب تعليم اطفال
تم ادراج فترة الجلوس في الصف اثناء الدرس وهنا يستطيع الطفل في هذه اللعبة التعليمية للاطفال ان يشارك كشخص متواجد في الصف بالمشاركة في حل المسائل البسيطة والاجابة عن جميع التساؤلات والمواضيع التي تناسب اعمارهم بالطبع.

تعليم الاطفال على الهاتف :
العاب تعليمية للاطفالل
اللعبة مصممة خصيصا لغرس حب التعلم في الاطفال وتحضيرهم لسنة دراسية جديدة من فترة الروضة أو الحضانة وحتى السنة الابتدائية الاولى. لذا ننصح بتحميل هذه اللعبة على الهواتف ومنح الطفل بعض الوقت في تجربتها من اجل اكتساب اكبر قدر من المعلومات منها.

معلومات عامة حول لعبة تعليم الاطفال على الهاتف Preschool Simulator

الاسم : Preschool Simulator apk

الحجم : 75 ميغا بايت

السعر : مجانية

النوع : العاب تعليم اطفال

النظام : اندرويد apk

الاصدار : الاخير 2019

الاسمبريد إلكترونيرسالة