JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج Photo Recovery‏ لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد بدون روت

 تحميل برنامج  Photo Recovery‏ لاستعادة الصور المحذوفة للاندرويد بدون روت

برنامج‏ استعادة الصور المحذوفة للاندرويد بدون روت Photo Recovery 2019

هل ترغب باستعادة الصور المحذوفة؟ للقيام بفعل ذلك بشكل صحيح وبدون الحاجة الي صلاحيات روت يجب أن تمتلك تطبيق قوي وفعال يحتوي على العديد من طرق الاسترداد المختلفة. وهذا البرنامج Photo Recovery 2019 للاندرويد سوف يفعل لك ذلك بشكل رائع.

يدرك مطورو برنامج استعادة الصور الممسوحة من الهاتف أن استعادة الصور قد تستغرق أكثر من محاولة واحدة. ويستخدم تطبيق Photo Recovery أسلوبًا شاملاً للبحث عن أحدث الملفات المحذوفة بعد ذلك. مثلما يمكن أيضًا البحث عن الملفات المحذوفة منذ فترة طويلة واسترداد الصور المحذوفة التي كان يُظن أنها قد ضاعت إلى الأبد.


يحتوي تطبيق استعادة الصور المحذوفة بدون روت على خوارزميات ستقوم بالبحث من خلال محركات الأقراص للعثور على الصور القديمة أو المفقودة مؤخرًا. اضافة على ذلك يمكن لبرنامج Photo Recovery استعادة الصور المحذوفة في مجموعة متنوعة من التنسيقات المختلفة مثل التنسيقات الاساسية JPG - PNG - TIFF إلى التنسيقات المحترفة مثل RAW - DNG - R3D - إلخ. يمكنك تجربة برنامج استعادة الصور المجاني لما يصل إلى 100 ميغابايت.

أهمية برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

في هذا الوقت نستخدم هواتفنا الذكية في كثير من الامور الهامة كتخزين الملفات والصور والوثائق لكن ربما قد تحدث أخطاء تؤدي الى حذف جميع هذه الملفات عندها انت تكون مضطر لإستخدام احد برامج استعادة الصور والملفات المحذوفة من الجوال ولكن في الاندرويد. خصوصا أنه توجد آلاف التطبيقات وليس جميعها بنفس الفعالية لذالك وبعد بحث لفترة قررنا ان نقوم بعمل شرح لبرنامج استعادة الصور المحذوفة بعد السوفت وير للاندرويد وهو برنامج Photo Recovery‏ اخر تحديث.

يعتبر هذا التطبيق واحد من اقدم واعرق التطبيقات التي تستخدم في استرجاع المحذوفات بكافة صيغها من اي هاتف اندرويد حتى بعد الفورمات او تهيئة كرت الذاكرة من الموبايل. وقد حصل التطبيق على ما يفوق ال 50 مليون تنزيل حتى الآن مع الكثير من التقييمات بخمس نجوم والتعليقات التي تجعلك متأكد من ان التطبيق قوي وفعال في استعادة الصور المحذوفة من السامسونج وغيره من انواع الهواتف الاخرى.

مميزات برنامج استعادة الصور المحذوفة من الهاتف بدون روت

التطبيق سهل الاستخدام وحجمه صغيرجدا.

لا يحتاج روت لاسترجاع المحذوفات إلا في بعض الحالات المستعصية جدا.

قدرة التطبيق على استرجاع كافة انواع الملفات صور - فيديوهات - ملفات نصية.

التطبيق يعمل بسلاسة على اي هاتف اندرويد مهما كان طرازه او اصدار نظامه.

سرعة التطبيق واضحة في الاداء والقيام بالاسترجاع دون حدوث اعطاب في الملفات.

القدرة على التخزين وحفظ ملفاتك او مشاركتها وارسالها الى مواقع التخزين السحابي.

ادوات كاملة تتعلق بعمل النسخ الاحتياطي وحذف البرامج والالعاب وامور اخرى كثيرة.


نقاط القوة في تطبيق استرجاع الصور المحذوفة بعد السوفت وير بدون روت

التطبيق يستعيد اي صورة تم حذفها مباشرة بالوضع الطبيعي لكن له القدرة ايضا على الاستعادة بسرعة حتى بعد عملية السوفت وير او ضبط المصنع.

يمكنه وبدون روت استرجاع الملفات والفيديوهات وجميع صورك بعد عملية تهيئة بطاقة الذاكرة الخارجية او الفورمات الكامل للجهاز او الذاكرة الداخلية المدمجة. كل ذالك يحدث بدون روت وبدون احداث عطل في الصور وبسرعة اكبر مما تتخيل دون الحاجة لخبرات كبيرة في التعامل معه .

الآن صديقي ليس عليك الانتظار أكثر حيث يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك والبدء بإستخدامه لاستعادة الصور المحذوفة من الجوال الاندرويد ان كنت قد قمت بحذفها بالخطأ دون قصد .

برنامج استعادة الصور المحذوفة

معلومات عامة حول برنامج استعاة الصور المحذوفة Photo Recovery للاندرويد

الاسم : Photo Recovery apk

الحجم : 2 mb تقريبا

السعر : مجاني ويوجد نسخة مدفوعة

الاصدار : الاخير 2018 - 2019

النوع : ادوات نظام

النظام : اندرويد apk

الاسمبريد إلكترونيرسالة