JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K18 اخر تحديث مجانا للاندرويد والايفون

تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K18 اخر تحديث مجانا للاندرويد والايفون

لعبة كرة السلة NBA 2K18 اخر تحديث لهواتف الأندرويد والأيفون

تعتبر لعبة كرة السلة NBA 2K18 الاصدار الاخير للاندرويد والايفون هي من أفضل وأكثر الألعاب الرياضية ذات الجرافيك الواقعي الرهيب التي لن تجده في اي لعبة أخري. ذلك لان اللعبة تأتي بشكل مدفوع ويجب عليك دفع بعض الرسوم لإمكانية تثبيت وتشغيل اللعبة ولكن اللعبة تستحق الشراء لإحتوائها على جرافيك عالي الجودة وسوف تصل بها الي افضل تجربة لعب مع مؤثرات صوتية رائعة جدا منها ردود أفعال اللاعبين سواء اثناء الخسارة او المكسب وسوف تشعر بمتعة اللعبة ووقعيتها الرهيبة.

اضف الي ذلك المتجر الخاص الذي يقدمه  لك يحتوي على الملابس الخاص بكرة السلة مع الأحذية العديدة كل هذا يجب عليك التطوير عليه حتي تستطيع التحكم الأكثر فى حركات اللعب وسرعته فى نفس الوقت مع قدرات دفاعية رائعة أثناء المبارة.

يمكنك صديقي تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K18 على جوالك وعيش روح التحدي والتشويق والمرح و ايضا خوض العديد من المباريات وإختيار الفريق المفضل لديك من خلال هذه اللعبة الأكثر شهرة علي البلاي ستور وسوف تجد رابط تحميل اللعبة فى أسفل المقالة مجانا برابط مباشر من خلال موقعنا تكنولوجي فنان الذي يقدم كل ما هو جديد فى عالم التطبيقات والالعاب الأكثر شهرة وتحميلاً على المتاجر الرسمية الخاص بالأندرويد والايفون.

نبذة تعريفية عن لعبة كرة السلة NBA 2K18 للاندرويد وللايفون

تعتبر لعبة كرة السلة NBA 2K18 هي واحدة من الألعاب التي تم تصميمها بواسطة شركة 2K, Inc والتي قامت بإنتاج عدد كبير جدا من الألعاب حقق أغلبها نجاحا باهرا على ساحة ألعاب الفيديو الخاصة بالهواتف الذكية. حيث أنها وصلت إلى جمهور لا بأس به من مستخدمي الألعاب الالكترونية الرياضية.

وقد تم صدور لعبة كرة السلة NBA 2K18 بتصميم ثلاثي الأبعاد حيث أن الأشكال والشخصيات تشبه إلى حد كبير وقائع لعبة كرة السلة الحقيقية مما يؤدي إلى إيجاد قدر أكبر من المتعة للمستخدمين اثناء اللعب بسبب شعورهم أنهم في تجربة ممارسة تلك الرياضة بشكل واقعي وعلى الرغم من دقة التصميم إلا أنها طرحت بحجم تخزيني بسيط للغاية مراعاة لمستخدمي الهواتف محدودة الإمكانيات من ناحية مساحة التخزين حيث أن حجمها لا يتعدى 29 ميجا بايت.



وصف لعبة كرة السلة NBA 2K18 التحديث الاخير للاندرويد والايفون

تعد لعبة كرة السلة NBA 2K18 هي واحدة من أحدث إصدارات ألعاب رياضة كرة السلة التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر ومنذ أن أعلنت الشركة عن موعد طرحها وذلك لما تحتوي عليه تلك اللعبة من تحسينات وتعديلات جعلتها تتفوق على هذا النوع من الألعاب التي تم طرحها على متاجر تطبيقات الألعاب الالكترونية.

وتتميز تلك اللعبة بالمواصفات التي تم طرحها بها سواء من ناحية التصميم أو طريقة اللعب أو القصة التي تدور حولها حيث أن جميع المباريات تتم في إطار أجواء من المرح والمتعة الغير منتهية للدرجة التي تجعلك تمضي معها الوقت بالساعات ولا تشعر بمروره فهي واحدة من الألعاب التي يتم إدمانها بشكل كبير جدا.

منذ أن تم صدور اللعبة على مختلف المتاجر الخاصة بالهواتف والتي تعرض تطبيقات الهواتف الذكية حصلت على تقييمات مرتفعة بفضل المميزات التي توافرت بها وقد تم تقييم اللعبة على متجر جوجل بلاي وبلغ 3,5 من أصل 5 نجوم اضافة الي التعليقات الإيجابية التي أدلى بها المستخدمين الذين قاموا بعملية تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K18 للاندرويد والايفون مجانا.

قد حققت تلك اللعبة هذه الفترة انتشارا كبيرا جدا حيث أنه منذ طرحها انهال عشاق ألعاب كرة السلة على متاجر تطبيقات الهواتف الذكية ليقوموا بتنزيلها فورا. كما شهد متجر جوجل بلاي أكثر من مائة ألف عملية من عمليات تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K18 الجديدة للاندرويد مجانا خلال فترة وجيزة من عرضها فضلا عن الآلاف من عمليات تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K18 للايفون مجانا عبر متجر آب ستور.


تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K18 اخر تحديث مجانا للاندرويد والايفون

المحتوى المقدم في اللعبة يناسب استخدام جميع الفئات العمرية بدءا من ثلاثة أعوام وما فوق حيث أنها تعد بمثابة لعبة تعليمية لرياضة كرة السلة بالنسبة للأطفال الذين يحبون هذا النوع من الرياضة. كما أنها تمد الكبار بإمكانية خوض تجربة شيقة ومليئة جدا بالإثارة والتحدي من خلال تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K18 مجانا للاندرويد وللايفون.

تقوم الشركة المصممة لتلك اللعبة بطرح التحديثات التي تحتاجها اللعبة بصفة مستمرة حيث كان آخر تحديث تم إطلاقه على لعبة كرة السلة NBA 2K18 خلال شهر مايو لعام 2018 وتتناول بعض الإصلاحات لعيوب طفيفة كانت تتواجد في نظام التحكم باللعبة حيث أصبحت بسيطة جدا بعد التحديث فضلا عن إضافة عدد من مميزات اللعبة.


قصة لعبة كرة السلة NBA 2K18 الاصدار الاخير

تدور أحداث القصة التي تقوم عليها لعبة كرة السلة NBA 2K18 حول أحداث مثيرة للغايه حيث أنها تركز على قصة أحد اللاعبين الناشئين في رياضة كرة السلة والذي يلعب في الأحياء الفقيرة والضيقة ويتم اكتشافه بالصدفة ومن ثم ينتقل إلى دوري المحترفين في كرة السلة حيث أنه كان هناك أحد الفرق المشاركة في هذا الدوري وينقصها لاعب جيد ثم يلتحق بطل اللعبة بهذا الفريق.

تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K18 اخر تحديث مجانا للاندرويد والايفون

بعد مرور فترة من الزمن صديقي ستجد نفسك ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الذي انتقلت إليه ويجب أن تثبت نفسك بجدارتك وإظهار قدراتك أثناء خوض هذه المباريات مع الفريق وذلك لكي تضمن مكانك الدائم ضمن التشكيلة الأساسية للفريق. فيجب عليك استغلال عمليات التدريب التي تخوضها أثناء اللعب بتركيز سواء تدريبات اللياقة البدنية 
أو التدريبات الخاصة برياضة كرة السلة.


معلومات عامة حول لعبة كرة السلة NBA 2K18 للاندرويد وللايفون

تاريخ الأصدار : يناير 2017

الشركة المطورة للعبة : 2K, Inc.

رقم الأصدار : 2.9.2

نوع اللعبة : ألعاب رياضية

نمط اللعبة : فردي

نوع نظام التشغيل : اندرويد - ايفون - ويندوز

تصنيف الفئة العمرية : سن 3 + فيما فوق

تاريخ أخر تحديث للعبة : 7 مايو 2018

عدد مرات التحميل : 100 ألف تحميلة

الحالة : لعبة مجانية

حجم اللعبة : 29 ميجا بايت

التقييم : 4.5 تم تقييم لعبة كرة السلة NBA 2K18 من اكثر من 8000 مستخدم نظام اندرويد من جميع انحاء العالم.

تنزيل لعبة كرة السلة NBA 2K18 للاندرويد اخر اصدار

خطوتين فقط لتحميل لعبة كرة السلة NBA 2K18 وبدء التسلية وعيش روح المغامرة و تحدي المباريات وبدء المنافسة وتخطي العديد من السباقات بفوز ساحق على اللاعبين بإحترافية وقوة لا مثيل لها من خلال الطرق التي سنتعرضها عليكم من خلال موقعنا تكنولوجي فنان وسنقدم لكم أيضاً طريقة التحميل مجانا بعيداً تماما عن المواقع التي تقدم الروابط المزيفة والتي يمكنها ان تضر بهاتف بشكل كبير.

لذلك إذا كنت تبحث صديقي عن أي لعبة أو اي تطبيق على هاتف الاندرويد او الايفون يمكنك الدخول على موقعنا والبحث عنها وستجد شرح للعبة أو التطبيق وأيضاً روابط التحميل التي تخص اللعبة أو التطبيق بشكل مباشر ويمكنك تنزيلها سريعاً بدون أي مشاكل أو عوائق يمكن أن تقابلك.

للتحميل للأندرويد : NBA 2K Mobile Basketball‏

تنزيل لعبة كرة السلة NBA 2K18 للايفون مجانا برابط مباشر

سوف تنتقل إلي صفحة بها صورة اللعبة أمامك مباشرة وبجانبها كلمة احصل أوGet بعدها سيطلب منك موبايل الايفون الخاص بك touch Id الشخصي حتي يمكنك بدء عملية التحميل الأن بنجاح بدون أي مشاكل.

للتحميل للأيفون : كرة السلة NBA 2K Mobile

شرح طريقة اللعب في لعبة كرة السلة NBA 2K18 للاندرويد وللايفون

يجب عليك في البداية صديقي أن تقوم بعملية تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K18 للاندرويد و للايفون مجانا والانتظار حتى مرور بضع دقائق لتكتمل عملية التنزيل ليتم بعدها تحميل الملفات المرفقة باللعبة ومن ثم تثبيت اللعبة لتصبح واحدة من ضمن التطبيقات الموجودة على جهازك المحمول ليتسنى لك تجربتها في أي وقت تريد.

وتعرض عليك اللعبة عمليات الوصول إلى الصور الموجودة على الجهاز والملفات المحفوظة به بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى جهات الاتصال والموقع الجغرافي الموجود به الهاتف ولك حرية الاختيار في السماح بعمليات الوصول تلك أو رفضها ليتسنى لك بدء ممارسة اللعبة بشكل طبيعي.

تحميل لعبة كرة السلة NBA 2K18 اخر تحديث مجانا للاندرويد والايفون

ويمكنك ايضا أن تقوم بإنشاء الملف الخاص بك على اللعبة من خلال تسجيل الاسم والسن والدولة وستجد ترتيبك بين قائمة رواد هذه اللعبة. ويمكنك أيضا التسجيل في اللعبة من خلال ربط اللعبة بصفحتك الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ليتسنى لك خوض المباريات أمام فرق حقيقية لتصبح اللعبة أكثر إثارة ومتعة.

تبدأ اللعبة بتجربة قدرات فريقك خلال أول خمس مباريات حيث أنه إذا أثبت جدارته واستطاع الفوز في تلك المباريات الأولى من اللعبة فسيتم تصعيد الفريق إلى المسابقات العالمية التي توجد في اللعبة وبالتالي منافسة لاعبين حقيقيين موجودين على سيرفرات اللعبة ويتوجب عليك أن تفوز في المباريات التي تخوضها حتى تحصل على المكافآت المادية التي تعزز من رصيدك في اللعبة.

أنماط اللعب في لعبة كرة السلة NBA 2K18 للاندرويد وللايفون

وتتواجد اللعبة بمجموعة من الأنماط المختلفة التي تتوافق مع اختيار جميع اللاعبين وذلك من أجل إرضاء كافة الأذواق حيث أن الطور الأول في اللعبة يسمى Play Now والذي من خلاله تتمكن من خوض مباراة ودية وسريعة وإذا تمكنت من تحقيق الفوز فيها فإنك ستحصل على المكافئات المادية المربحة.

وهناك طور آخر يسمى My Career ولعله أفضل الأنماط الموجودة في تلك اللعبة وذلك لأن اللعبة تمكنك من تخصيص اللاعب باختياراتك الشخصية مثل شكل الوجه والزي الذي يرتديه والفريق الذي سينضم إليه ويمكنك وضع وجهك على اللاعب ليظهر وكأنه أنت وذلك من خلال استخدام تطبيق اللعبة الموجود للهواتف الذكية وتجربة وضع
وجهك الحقيقي على بطل اللعبة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة