-->
اشترك بقناة يوتيوب للتحميل اسرع

تحميل لعبة GTA رسميا للاندرويد التحديث الجديد 1.5 LOS ANGELES

تحميل لعبة GTA رسميا للاندرويد التحديث الجديد 1.5 LOS ANGELES

    تحميل لعبة GTA رسميا للاندرويد التحديث الجديد  (1.5) LOS ANGELES

    لعبة GTA الرسمية اخر اصدار للاندرويد التحديث الجديد 1.5 LOS ANGELES

    تقع أحداث لعبة GTA التحديث الجديد في ولاية سان أندرياس فهي نشبه الخيال لانها تحتوي على ثلاثة مدن مهمة ورئيسية وهي : مدينة لوس سانتوس مبنية على مدينة لوس أنجلوس ومدينة سان فييرو مبنية ايضا على مدينة سان فرانسيسكو ومدينة لاس فينتورس مبنية على مدينة لاس فيغاس وقد تفصل بين هذه المدن مساحات شاسعة وواسعة جدا من الريف والبلدان الصغيرة الحميلة.


    قصة لعبة جاتا LOS ANGELES التحديث الجديد للاندرويد

    تدور قصة لعبة GTA حول عضو العصابة كارل جونسون وبالإنجليزية يسمي : Carl Johnson ويلقب ايضا "CJ" الذي يعود إلى مدينة لوس سانتوس اذ يكون قادماً من ليبرتي سيتي بعد سماع خبر مقتل والدته. يجد CJ أصدقائه القدامى وعائلته في حالة فوضى وعلى مدار اللعبة يكشف CJ تدريجياً الحقيقة خلف مقتل والدته. والقصة فيها الكثير من التشابه مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الماضي فهي تقدم محاكاة ساخرة لأحداث شغب لوس أنجلوس في عام 1992.

    قد تقع أحداث هذه اللعبة ضمن ولاية سان أندرياس التي مبنية على أقسام من ولايتي كاليفورنيا ونيفادا وتضم سان أندرياس ثلاث مدن مهمة ورئيسية : مدينة لوس سانتوس وهي التي تشبه مدينة لوس أنجلوس ومدينة سان فييرو التي تشبه مدينة سان فرانسيسكو ومدينة ولاس فينتورس التي تشبه لاس فيغاس البيئة المحيطة بهذه المدن وصممت لتشبه منطقة الجنوب الغربي للولايات المتحدة التي تحتوي على هضاب وسهول وغابات وبلدان ريفية وهناك معالم في اللعبة تشبه تلك الموجودة في العالم الحقيقي مثل علامة Vinewood المبنية على علامة Hollywood الشهيرة وجسور سان فييرو التي تشبه جسري فورث رود وفروث نيل اللذان يربطان إدنبرة موطن روكستار.


    تبلغ مساحة سان أندرياس 36 كيلومتر مربع تقريباً وهي تعد خمسة أضعاف مساحة فايس سيتي واربع أضعاف مساحة ليبرتي سيتي الموجودة في لعبة GTA 3 فقط ليست تلك الموجودة في لعبة GTA 4 وتعتبر المدن الثلاث مربوطة بشبكة من الطرق السريعة ونظام قطار وسفر جوي. على عكس الأجزاء السابقة من اللعبة التي أقتصرت على مناطق المدنية فقط.

    سان اندرياس لا تحتوي فحسب على مدن كبيرة وضواحي كثيرة بل تقع مناطق ريفية بينهم. كما تحتوي ايضا على نسخة ثانية خيالية من قاعدة نيليس الجوية موجودة في ولاية نيفادا وتسمى مطار فردنت ميدوز وبالإنجليزية Verdant Meadows Airfield.

    معلومات عامة حول التحديث الجديد للعبة GTA الرسمية "LOS ANGELES"

    في اللعبة كانت هناك شخصيات عديدة ظهرت في أجزاء سابقة مثل كلود سبيد وكاتالينا وسلفاتور ليون من جي تي أي 3 وكين روزينبيرغ وجيثرو ودوايين من غراند ثفت أوتو فايس سيتي.

    الشخصيات الجديدة في لعبة جاتا التحديث الرسمي للاندرويد

    الشخصيات التي تظهر في لعبة سان أندرياس متنوعة نسبياً وعائدة إلى المدن المتواجدة فيها. وهذا يسمح للعبة باحتواء قصة أكبر من الأجزاء السابقة للسلسلة واللاعب يتحكم بشخصية كارل جونسون وهو عضو عصابة أسود وتدور مراحل اللعبة في مدينة لوس سانتوس حول عصابة عائلات جرووف ستريت التي تقاتل عصابات البالس والفيغوس من أجل السيطرة على المناطق وكسب الأحترام العصابات الشرق أسيوية أبرزها المافيا الصينية local Triads إضافة إلى العصابات الفيتنامية أولاد الدا نانغ ومجموعة من البلطجية يعملون لصالح نقابة ويكونو متواجدون في قسم سان فييرو من اللعبة بينما عائلات المافيا الثلاث وThe Triads الذين يملك كل واحد منهم كازينو خاص به متواجدون في قسم لاس فينتورس من اللعبة.

    اصوات الشخصيات في تحديث جاتا الرسمي 1.5 LOS ANGELES

    في الأجزاء السابقة كان مؤدوا أصوات الشخصيات في سان أندرياس معظمهم من المشاهير مثل ديفيد كروس وصامويل جاكسون ورون فوستر وأندي ديك وجيمس وودز وبيتر فوندا وشارلي مورفي وفرانك فنسينت وكريس بن وداني داير وسارة تاناكا ووليام فيكنر وويل ويتون ومغنوا الراب آيس تي وشك دي وفوريست وأم سي آيت وذا غيم إضافة إلى موسيقين أخرين مثل جورج كلينتون وآكسل روز مغني فرقة غنز آن روزز وسلي وربي وشون رايدر يونغ ميلية أدى دور بطل اللعبة.

    وفي هذا التحديث الجديد كارل جونسون كتاب غينيس للأرقام القياسية نسخة اللاعب 2009 أدرج سان أندرياس كأكثر لعبة تحتوي مؤدوا أصوات مع 861 صوت مؤدي 174 منهم ممثلون العديد من مؤدي الأصوات هم من عشاق السلسلة وأرادوا الظهور فيها.

    تحميل اللعبة : Los Angeles Crimes‏


    تكنولوجي فنان
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تكنولوجي فنان .

    إرسال تعليق