JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق الفيس بوك الجديد ” ماسنجر لايت 2020 ” قبل طرحه بجوجل بلاي

تحميل تطبيق الفيس بوك الجديد ” ماسنجر لايت 2020 ” قبل طرحه بجوجل بلاي

تطبيق الفيس بوك الجديد ماسنجر لايت 2020

قد عانا الكثير من مستخدمين ماسنجر فيس بوك الاصلي من ضعف أمكانية الدردشة والاتصال وإرسال واستقبال الرسائل مع استعمال تطبيق فيس بوك لايت المعروف ولذلك قررت شركة فيس بوك في هذا الوقت إطلاق تطبيق جديد علي متجر جوجل بلاي وهو تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite وكان ذلك لأجل مساعدة المستخدمين لهذا التطبيق على الحصول على تجربة تراسل ودردشة في غاية الروعة.


على الرغم من أن التطبيق نسخة لايت ولكنه لم ينسا الميزة الأساسية وهي ميزة  إتاحة مكالمات الصوت والفيديو من خلال هذا التطبيق كما أن عملية الاستخدام بسيطة وسهلة للغاية وغير معقدة على الإطلاق فهي متشابهة جدا وبصورة كبيرة مع تطبيق ماسنجر الأساسي.

معلومات عامة حول تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite 2020 الجديد

هذا التطبيق موجه ومخصص ومصمم لفئة معينة من المستخدمين وهم من يعانوا من ضعف سرعات الإنترنت المنخفضة جدا كما هو الحال في بعض البلدان العربية لذلك قامت شركة فيس بوك بإطلاق هذا التطبيق في العديد من الدول التي تعانى من انخفاض في سرعة الإنترنت مثل دولة كينيا ودولة تونس ودولة ماليزيا وتستطيع من خلال تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite الجديد والمحدث لهذا العام إرسال واستقبال الرسائل وأيضا الصور بصورة سهلة وبسيطة جدا.

ماسنجر لايت الجديد 2020 متشابه إلي حد كبير مع تطبيق فيس بوك ماسنجر ولكن مع بعض الاختلافات والتي من ضمنها انك لن تستطيع من خلال إصدار اللايت عمل مكالمات الصوت والفيديو وإرسال Voice Note. فتلك المميزات تزيد من مساحة التطبيق. ومن شروط التطبيقات الخفيفة أن لا يتجاوز حجمها ال 10 ميجابايتس كما هو الحال في تطبيق اليوم فحجم تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite لم يتعدى ال 6 ميجا بايتس فقط.

مميزات تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite الجديد تحديث 2020

التطبيق يعتبر صغير المساحة والسرعة وهم اهم ميزيتان في هذا التطبيق الرائع فهذا ما كان يشكوا منه الكثير من المستخدمين وهو بطئ التطبيق وكبر مساحته.

ايضا لا يحتاج تحميل ماسنجر لايت Messenger Lite إلي سرعة إنترنت عالية فهو مخصص للتعامل مع سرعات الإنترنت البطيئة والموجودة في الدول النامية كما ذكرنا لكم بالأعلى.

يعتبر تحميل ماسنجر لايت Messenger Lite متاح لجميع أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد مهما كان أصدار الاندرويد قديم أو حديث.

يمكنك من خلال تطبيق ماسنجر لايت إرسال واستقبال رسائل الدردشة وأيضا الصور والروابط المختلفة ومن المتوقع إضافة بعض المميزات الأخري في الإصدارات القادمة.

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite النسخة الجديدة

التطبيق متاح للتحميل من على متجر جوجل بلاي ويمكنك تنزيله على هاتفك الان في جميع الدول العربية. كل ما عليك فعله فقط هو فتح رابط التحميل الموجود في أسفل المقالة ثم الضغط على كلمة Download APK.

شرح طريقة استخدام وتسجيل حساب علي تطبيق ماسنجر لايت 2020

بعد الانتهاء من تحميل ماسنجر لايت Messenger Lite صديقي ستقوم مباشرة بفتح التطبيق وسيظهر لك واجهة التطبيق ومن خلال ذلك ستقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم الهاتف. ثم قم صديقي بكتابة كلمة المرور الخاص بك وبعد ذلك اضغط على Log In لتسجيل الدخول. أما إذا كنت لا تملك حساب فيس بوك من الأساس يمكنك البدء في إنشاء حساب من خلال اختيار Not On Facebook.

شرح طريقة استخدام وتسجيل حساب علي تطبيق ماسنجر لايت :

والآن تكون قد انتهيت من تسجيل الدخول وتستطيع البدء في إرسال واستقبال جميع الرسائل الخاص بك من خلال الضغط على اسم الصديق الذي تريد أن ترسل له رسالة.


والان صديقي تستطيع من خلال هذا الاختيار التحكم الكامل في إعدادات التطبيق ومراسلة فريق العمل إذا كان لديك مشكلة من خلال اختيار Report A problem.

طريقة استخدام وتسجيل حساب علي تطبيق ماسنجر لايت :

يمكنك أن تقوم بالبحث عن جميع أصدقائك لمراسلتهم من خلال هذا الاختيار الموجود في الأعلى كما موضح في تلك الصورة.

تسجيل حساب علي تطبيق ماسنجر لايت :

لقد تم تعديل تلك المميزات وإضافة العديد من المميزات الأخرى مثل إمكانية اللعب مع أصدقائك من خلال التطبيق والعديد من المميزات الرائعة الأخرى والتي ستتعرفوا عليها اصدقائي بمجرد البدء في عملية الاستخدام.

والان اصدقائي قد وصلنا معكم إلي نهاية مقالنا اليوم ونأمل أن ينال إعجابكم. وبالتأكيد نحن سنكون في انتظار رأيكم حول تطبيق ماسنجر لايت نسخة Messenger Lite 2017 محدث لعام 2020 من خلال التعليقات في الأسفل وإذا واجهتكم إي مشاكل لا تترددوا في مراسلتنا وسنساعدكم على حلها بالتأكيد.

الاسمبريد إلكترونيرسالة