JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة giant.io للاندرويد شبيهة فورت نايت نسخة كاملة


تحميل لعبة giant.io شبيهة فورت نايت نسخة كاملة للاندرويد

تحميل وشرح تشغيل لعبة giant.io للاندرويد اخر تحديث شبيهة لعبة فورت نايت نسخة كاملة علي الموبايل الجوال برابط تنزيل مباشر وسريع بالاضافة الي كيفية التثبيت علي الهاتف. وتعتبر لعبة giant.io واحدة من أفضل ألعاب التّخطيط التي تتبع لائحة ألعاب الخيال العلمي وقد تمكنت من الاستحواذ على شعبية كبيرة مضاهاة بتاريخ إصدارها والذي كان في أواخر عام 2018.

وبصرف النظر عن حداثة اللعبة سوى أنها تمكنت من حصد أكثر من مليون عملية تحميل عبر دكان جوجل بلاي المخصص بتطبيقات وبرامج التليفونات العاملة بنظام الأندرويد وهذا لما احتوت عليه اللعبة من مميزات وإصلاحات رائعة تمكن اللاعبين من الاستمتاع بتجربة تخطيطية مليئة بالحماس والإثارة وفي ذلك التقرير سوف نعرض عليكم أبرز التفاصيل المخصصة بلعبة giant.Io للاندرويد فتابعونا.

نبذة عن لعبة giant.io للاندرويد شبيهة فورت نايت

لعبة giant.io للاندرويد هي واحد من الألعاب التي تم إنتاجها من خلال مؤسسة نافو جيمز navo games المشهورة في ميدان إنتاج ألعاب المقطع المرئي للهواتف الفطنة وقد حصدت هذه اللعبة تقدير بلغ إلى 4.1 من 5 من أصل 30 ألف عملية إعادة نظر من غير مشابه المستعملين فضلا على التعليقات التي دار معظمها بخصوص متعة التفاصيل المتواجدة بها.

تدور اللعبة في محيط مماثل للإطار الذي يدور حوله لعبة فورت نايت وما يشبهها حيث أنها تحدث في موقعة حامية تدور بين الفرق وتنشيط قاعدة المكوث للأقوى وهذا بواسطة الانقضاضات على الخصوم وتفادي ضرباتهم للبقاء أطول مرحلة ممكنة على قيد الحياة والعمل على تحديث الأسلحة وآليات الحماية والهجوم التي يملكها اللاعبين.

مرحبًا بك في ساحة GIANT.IO الحديثة تمامًا حيث تَستطيع تجربة أقصى سرعة للقتال الملكي خلال التنقل وسعى المكوث على قيد الحياة في ساحة الموقعة المجنونة تلك. واختيار المظلة المخصصة بك لنقطة الانطلاق ويكون الرجل الأخير الذي بقي على قيد الحياة قيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الواسعة والاختباء في الخنادق أو تشييد سكن لكيماء الخصوم. كل قتال يعطيك دفعة خاصة تجعلك عملاقا لحكم ساحة الموقعة.

- العب عبر الإنترنت مع ما يبلغ إلى 30 لاعبًا في مجال ملكي كبير جدا أو في وضع عدم التواصل يكرّر برامجنا المتقدمة.

- شارك مهارات التشييد المخصصة بك في وضع التشييد لخلق نفسك اساليب ملحمية حديثة.

- مع Battle Royale souce لدينا تنقيح بالكامل وقوة النيران المخصصة بك هو الاستحواذ على دفعة ايضا لمدة مقيدة.

مميزات لعبة giant.io نسخة كاملة للاندرويد

- نسق التشييد

- موقعة لعبة رويال الحالي

- اوضاع متنوعة

- وضع لاعب واحد

- 16 أشكال من الأسلحة

- رسومات hd

- نسق AI المتقدم

- مبالغة الجرعة

- الأشجار المدمرة

- قيادة المركبات

- إبطال بطل جلود

- مقدار الخريطة الكبير جدا

بيانات عامة حول لعبة giant.io للاندرويد

المؤسسة المنتجة : Navo Games - appbrain

نوع اللعبة : الاثارة

الإنتاج : v2.1

التوافق : 4.1 فما فوق

مقدار التطبيق : 78 ميغابايت

الثمن : اللعبة مهكرة متاحه بدون مقابل.

تحميل لعبة giant.io شبيهة فورت نايت نسخة كاملة للاندرويد

انماط اللعبة المختلفة في لعبة giant.io للاندرويد

قام مصممي لعبة giant.Io للاندرويد بتوفير نمطين مختلفين للعبة وهذا لأجل أن تخدم أضخم شريحة ممكنة من المستعملين سواء من يفضلون خوض الألعاب أون لاين او هؤلاء الذين يفضلون خوضها اوف لاين وتأتي هذه الأنماط كما يلي :

- نمط اللعب أون لاين :

يُعد ذلك النمط هو الاكثر متعة وترفيها حيث أنه بإمكان اللاعب أن يشغل اللعبة بواسطة التواصل بشبكة الانترنت ومجابهة زيادة عن 30 لاعب في ساحات غير مشابهة من اللعبة وهذا من خلال الاستحواذ على المهمات المتغايرة والتي بمجرد إنجاز كل هامة منهم يحصل على ترقيات ومقدرات وإمكانيات أعلى.

من اجل تطبيق هذا يلزم على اللاعب أن يبذل أفضل ما لديه ليظل على قيد الحياة أطول مرحلة ممكنة وأن يحاول أن استقلال المركبات وتتبع الخرائط لاكتشاف ساحات حديثة من اجل الهيمنة عليها مع العلم بأنه متى ما تمكن اللاعب من قتل واحد من أعدائه فإن هذا يقوم برفع وتعزيز قوته في المجال.

- نمط اللعب أوف لاين :

مثلما وفرت اللعبة نمط الأوف لاين لأجل أن يقدر على اللاعبين من الاستمتاع باللعبة حتى في وقت عدم توافر التواصل بشبكة الانترنت. ومن الممكن للاعب تسخير هذه الأفضلية في التمرين على اللعبة وعلى نظامها بهدف القدرة على عقد المواجهات الشديدة مع أصدقائه عبر شبكة الانترنت وعلى ذلك اكتساح هذه المواجهات بالنصر وإيقاع الهزيمة بخصومه.

تحميل لعبة giant.io شبيهة فورت نايت نسخة كاملة للاندرويد

مميزات لعبة giant.io للاندرويد

- تتاح اللعبة على المحلات على نحو مجاني بدون مقابل حيث أنها لا تفتقر أي عمليات شراء رقمية بهدف الحصول عليها.

- تأتي بكمية تخزيني ملائم مضاهاة بما تتضمن عليه من تفاصيل حيث يبلغ حجمها إلى 74 ميجا بايت إلى حد ما.

- تدعم اللعبة فرصة اللعب في وضع عدم التواصل بالإنترنت.

- تتضمن هذه اللعبة على ترسانة قوية من الأسلحة والذخائر وآليات الحرب المتغايرة حيث يبلغ عدد الأسلحة بها إلى صوب ستة عشر نوع.


تحميل لعبة giant.io شبيهة فورت نايت نسخة كاملة للاندرويد


- تتمتع اللعبة بجرافيك عالي الجودة يتضح تفاصيل ورسومات اللعبة على نحو أكثر دقة مثلما أن جودة الأصوات المتواجدة بها لا تضاهي.

رابط تحميل اللعبة من جوجل بلاي : Giant.io‏

رابط تحميل اللعبة : APk 

رابط تحميل اللعبة نسخة مهكرة : APk 


الاسمبريد إلكترونيرسالة