JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة فورزا ستريت Forza Street رسميا من مايكروسوفت لأجهزة Android - iOS

تحميل لعبة Forza Street رسميا من مايكروسوفت لأجهزة Android / iOS

تحميل لعبة Forza Street اصدار رسمي من مايكروسوفت لأجهزة Android - iOS

بشكل رسمي تم انتاج لعبة Forza Street اخر تحديث من مايكروسوفت لأجهزة Android / iOS واليوم سنوضح شرح تجميل وتثبيت لعبة Forza Street لجميع تليفونات الاندرويد مجانا بدون مقابل من الشركه العملاقه. اللعبه نزلت لاغير علي الحاسب الآلي والاندرويد والايفون.

بيانات وصف لعبة شارع فورزا Forza Street الاصدار الرسمي

- من امتياز ماراثون Xbox المشهور تأتي تجربة لعبة فورزا الحديثة على خلفية الحركة السريعة.

- أدخل مرأى ماراثون الشارع الختامي للانتصار بمجموعة أحلامك من المركبات قم بتعيين التشكيلة المخصصة بك وقم بالسباق بهدف الشرير وتنقيح المركبات الإلكترونية.

- ماراثون لجمع المركبات الأسطورية من العضلات الكلاسيكية إلى الألعاب الرياضية الجديدة والسيارات الخارقة القديمة - لتغيير المرآب المخصص بك إلى وضعية الكأس.

- ماراثون حقيقي رياضي تركز معدات التحكم المُبسطة على موعد الغاز والفرامل والدفع في حين تطارد كاميرات الحركة الأدرينالين عن قرب ماراثون على المحددات والقواعد المخصصة بك ماراثون بأي توقيت في أي موضع اضغط في ماراثون سريع مدته دقيقة واحدة أو انغمس في حكاية لا تنتهي مع مجريات متنوعة لتحقيق النصر مؤيد Forza Street على Facebook لتظل على معرفة بآخر الأنباء والأحداث.

الحديث في اصدار لعبة Forza Street الجديد

- تجديد Forza Street APK - إنتاج 23.0.6‏

- مرحبًا بكم في Forza Street يحتوي آخر تجديد للعبة علي ميزات وإصلاحات أخطاء وتحسينات حديثة وكيفية محدَّثة لسرد المحادثات اغمر نفسك في عالم من السرعة والإثارة بواسطة سرد قصصي محدَّث للحلقات 1 و2 و3.

- هل ستتمكن من الكشف عن أسرار Forza Street؟ أجزاء التحسين أصبحت مطالب تنقيح المركبات أكثر سهولة في الاستيعاب مع إدخار أجزاء التنقيح ستتمكن من تجميع الفرامل والتعليق والمحركات وأكثر من هذا للاستحواز على أفضل ما يمكن لسياراتك تقديمه.

- تتالي تسليم المركبات هل انتصرت عربة حديثة توًا؟ شاهدها بكل مجدها مع تسلسل تسليم المركبات الحديث الذي يعرض أجدد جوائزك في شوارع ميامي وقت تمهيد أسرع قبل الماراثون اخرج من حيز سطح المكتب لديك وادخل إلى الماراثون على نحو أسرع من أي وقت مضى مع عدد من التحسينات في وقت التمهيد.


مميزات لعبة شارع فورزا Forza Street اخر اصدار للاندرويد والايفون

- توسيع لائحة المركبات : اجمع المركبات من لائحة تزيد طول الوقت وتحتوي علي أفضل المركبات الأيقونية في الأداء من مركبات سباقات الشوارع وصالات العرض ومجابهات قتالية الشوارع سباقات سريعة من نقطة إلى نقطة تركز عليك وعلى خصمك وأنت تمشي عبر شوارع نيون ملتوية قم بترقية جولاتك وزد من قوة صف المركبات لديك لتأخذ دورا في فعاليات أكثر تحديًا وأكثر فوزًا.

- محتوي اسبوعي محدث : لعبة شارع فورزا حكاية لا عاقبة لها مع وجود محتوى أسبوعي حديث سوف تكون مهيأ لمجابهة الوقائع والقصص والتحديات الحديثة مع كل تجديد مجريات متنوعة صوب النصر الخطر العظيم يساوي مكافآت هائلة احصل على أعداء أسرع للاستحواز على مزيد من الجوائز أو العب بأمان وأمِّن فوزك مصممة لتناسب السرعة تم تصميمها لمساندة الرسومات الرائعة على طائفة كبيرة من الأجهزة الأمر الذي يجعل السباقات مناسبة لجميع الأفراد.

- ماراثون الشوارع الختامي : ادخل إلى مرأى ماراثون الشوارع الختامي للانتصار بمجموعة أحلامك من المركبات. اختر وقعًا وحدد تشكيلة سياراتك إضافةً إلى الماراثون للمساهمة في تلك السباقات غير المشروعة.

- تجميع وتجديد المركبات الأيقونيةتسابق لجمع المركبات الأسطورية بدءا من المركبات القوية الكلاسيكية وحتى المركبات الرياضية الجديدة والسيارات السوبر القديمة لتغيير جراج المركبات لديك إلى حقبة تذكارية مليئة بالمكاسب.

- المجرى السينمائي للسباقتركز مكونات التحكم المُبسطة على موعد الغاز والفرامل والدفع في حين تطارد كاميرات رصد الوقائع الحركية المحفزة للأدرينالين عن قُرب.

- ماراثون معين بحسب شروطكتسابق بأي توقيت وفي أي موضع. ادخل في ماراثون سريع مدته دقيقة واحدة أو اغمر نفسك في حكاية لا تنتهي مع مجريات متنوعة لتحقيق النصر.

- اضافة مركبات حديثةوسّع مجموعة سيارتك بصورة أضخم بواسطة إضافة ثلاث مركبات حديثة سيارتان كلاسيكيتان تعودان إلى السبعينيات تصدران في Forza Street في صورة العربة Chevrolet Corvette ZR-1 موديل 1970 والسيارة Ford Escort RS 1600 موديل 1973. ويضاف إليهما العربة Mercedes-Benz E 63 AMG موديل 2013 فما الذي ستجمعه أولاً؟

- مركبات بارزة حديثةتُنظم فعاليات مركبات بارزة حديثة أسبوعياً الأمر الذي يتيح لقائدي السيارات احتمالية الفوز بجوائز هائلة وإضافة مركبات حديثة إلى جراج المركبات الذي يملكون. وتمت إضافة مجموعة حديثة من فعاليات العربة البارزة ابحث عنها أثناء الأسابيع القادمة.

- تدفق محسَّن على الخريطةتَستطيع التنقل بين خرائط الوقائع عن طريق تدفق الكاميرا المحسّن واستكمال تقدمك بسلاسة خلال هزيمة قائدي السيارات الآخرين والحصول على جوائز.

- إصلاح الأخطاء والتحسيناتيعمل فريق Forza Street بجد للتخلص من الأخطاء وترقية الأداء في مختلف إنتاج. وإذا واجهتك أي إشكالية فتأكد من التواصل بفريق العون للاستحواز على المعاونة والمشورة.

تحميل لعبة شارع فورزا Forza Street لعلي كل المنصات

رابط اللعبه من رابط خارجي : شارع فورزاسباق. تجميع. تنافس

رابط اللعبه علي جوجل بلاي : شارع فورزا

الموقع المعترف به رسميا للعبة فورزا ستريت : من هنـــا


الاسمبريد إلكترونيرسالة