JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة كرة القدم فيفا FIFA 12 الرسمية احدث اصدار للاندرويد

تحميل لعبة كرة القدم فيفا FIFA 12 الرسمية احدث اصدار اوفلاين

فيفا 2012 للاندرويد بدون نت : اليكم شرح تحميل وتثبيت لعبة كرة القدم فيفا FIFA 12 النسخة الرسمية احدث اصدار للموبايل اندرويد بدون نت اوفلاين نسخة جديدة fifa 2012 android باخر تحديث مود لعبة فيفا 14 بجرافيك جيد اذ تعتبر من اجمل العاب الساحرة المستديرة فالكثير منا يحب ان يلعب ويستمتع بلعبة فيفا 14 علي الجوال مجانا بما فيها من انتقالات العمالقه الكبار في لعبة الساحرة المستديرة. إلا أن اقل حجم للعبة فيفا 14 تلقاه اكثر من واحد جيجا ونصف وهذا ما يترك تأثيرا علي ضعف الهاتف وعدم استقرار جرافيك اللعبة.

نبذة مختصرة عن تحميل لعبة كرة القدم فيفا 12 الرسمية كاملة مجانًا

اليوم اصدقائي معنا لعبة لعشاق تحميل العاب كرة القدم وهي فيفا 12 الرائعة وبنفس جرافيك وسهولة اداء وانتقالات لعبة فيفا 14 بل وتزيد فوق منها في قليل من انتقالات فيفا 16 وبحجم خمسمائة ميجا من غير مقابل ودون الحاجة للبحث عن موقع لتحميل العاب الفيفا مجانا. حيث تمتاز دائما لعبة فيفا 12 الرسمية برسومات عالية الدقة وتكون واقعية بشكل ملحوظ والان اخي الكريم أمسىَ بامكانك اختيار الكره والملاعب وستجد في هذا الاصدار الاخير سرعة عاليه جدا في الصراع والاصطدامات وجرافيك اللعبة لا يكاد يميز اللعبة عن الواقع.


اسلوب اللعب في لعبة فيفا FIFA 2012 APK الرسمية احدث اصدار

fifa 2012 android : يوجد داخل فيفا 12 في الأنظمة الأساسية ثلاثين مباراة تتكون من المسابقات العالمية وستجد بها كذلك اكثر من 580 فرقة رياضية يتنافسون ضِمن اللعبة كما يوجد بها اكثر من 13600 لاعب من افضل وابرز واقوي اللاعبين خيال من تركو صورة ختم في عالم الساحرة المستديرة رياضة كرة القدم.

معلومات عامة حول لعبة فيفا FIFA 12 الاصلية احدث اصدار نسخة اوفلاين

الاسم : فيفا 12

النوع : رياضة

الحجم : خمسمائة ميجا

وضعية اللعب : اوفلاين

تتوافق مع اندرويد : 2.3.4 فما فوق

روابط تنزيل لعبة كرة القدم فيفا FIFA 12 الرسمية اخر اصدار بدون نت اوفلاين

فيفا 2012 للاندرويد بدون نت : APK  DATA

تطبيق RAR لفك الضغط عن الملفات : من هنا


الاسمبريد إلكترونيرسالة