JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Critical Strike Counter Terrorist كاملة للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Critical Strike Counter Terrorist كاملة للاندرويد برابط مباشر

لعبة كريتيكال سترايك كونتر نسخة كاملة للاندرويد

لعبة كريتيكال سترايك كونتر Critical Strike Counter Terrorist الاصدار الكامل للأندرويد هي إحدى أفضل ألعاب الأكشن والحروب والقتال لجميع محبين الألعاب القتالية التي تحتوى على تهييج ومغامرة وحروب شرسة بين أكثر من طرف ويمكن للمستهلك أن يقوم بتحميل اللعبة التي قد نجحت في نيل استحسان الملايين من المستعملين على صعيد العالم العربي وأيضاً في جميع أنحاء العالم أجمع على تليفونات الأندرويد المتغايرة.


نبذة تعريفية عن لعبة حرب الشبكات كريتيكال سترايك كونتر للاندرويد كاملة

تعتبر لعبة مكافحة الاضراب الحرج Critical Strike Counter Terrorist واحدة من الألعاب التي تقوم فكرتها في المقام الأول على مكافحة الارهاب فتعد من الألعاب الجديدة التي تحتوى على الكثير من الأسلحة المميزة بالإضافة لهذا فإن لعبة حرب الشبكات تمتاز باحتوائها على العديد من المراحل المتغايرة وتتميز بشكل سريع بالقوة والشراسة في الحركة فتحتاج اللعبة إلى عدد من الخصائص اللازم توافرها عند اللاعب حيث يجيء من بين هذه الخصائص الذكاء والتركيز والقدرة على اتخاذ المرسوم على نحو سريع فسوف يجد اللاعب ذاته داخل مناخ من الحرب العنيفة.

تحميل لعبة Critical Strike Counter Terrorist كاملة للاندرويد برابط مباشر
Critical Strike CS APK

مميزات لعبة كريتيكال سترايك كنتر اخر تحديث النسخة الكاملة

تحتوى لعبة Counter Terrorist على العديد من أسباب التفوق المتميزة من نوعها والتي جعلت من هذه اللعبة إحدى الألعاب الرائدة والمتصدرة في ميدان ألعاب الأكشن والحروب والمغامرة حيث يجيء من بين هذه المميزات :

- تحتوي لعبة حرب الشبكات على الكثير من الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة حيث قد تم الشغل على هذه الرسومات على نحو دقيق ومبدع حتى تبلغ للشكل الختامي المتواجد في اللعبة.

- تضم اللعبة عدد 6 خرائط غير مشابهة حيث تتيح هذه الخرائط للاعب إمكانية المسعى داخل الحرب الشديدة المتواجدة في اللعبة باستعمال الكثير من الطرق المتعددة.

- تحتوى لعبة Counter Terrorist على عدد 8 أساليب للعب على نحو قتالي تمكن هذه الأساليب اللاعب من ممارسة اللعبة على نحو محرض وممتع جدا في وجود أجواء المجازفة.

- مثلما تمتاز لعبة حرب الشبكات باحتوائها على الكثير من الأسلحة المتعددة بشكل كبير داخل اللعبة حيث تتفاوت هذه الأسلحة ما بين البنادق والمسدسات وايضا أسلحة القناصة والبنادق الآلية فضلا على ذلك احتوائها على عدد هائل من القنابل.


- ومن أكثر ما يميز اللعبة هو حجمها الضئيل بشكل كبير والذي يبلغ 45 ميجا بايت وبذلك فإن مقدار هذه اللعبة لن يسبب أي ضرر على تليفون الأندرويد المخصص باللاعب.

- يمكن للاعب أن يقوم بتنزيل لعبة Critical Strike Counter Terrorist على جهاز الحاسب الآلي أو اللاب توب المخصص به وهذا من خلال القيام بتحميل برنامج بلوستاك حيث يوفر ذلك البرنامج فرصة أن يقوم المستعمل بتحميل مختلَف تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهاز الحاسوب أو اللاب توب المخصص به.

- مثلما تتميز اللعبة بكونها لعبة مجانية بلا مقابل على أكمل وجه فلا يقوم المستهلك بدفع أي بمقابل جوهري بهدف ممارسة اللعبة أو حتى في مقابل وجود أسلحة حديثة أو تعديلات في اللعبة.

- تقوم بتعليم اللاعب أن يلعب بروح الفريق والتعاون داخل اللعبة حيث يمكن للاعب ممارسة لعبة Counter Terrorist مع عدد من أصدقائه عن طريق شبكة الإنترنت أون لاين مثلما يمكنه أن يقوم بممارستها منفردًا في وضع الاوفلاين.

- تحتوى لعبة حرب الشبكات أيضًا على العديد من المؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية المتعددة بشكل كبير حيث تخلق هذه الموسيقى إحساس عند اللاعب من التهييج والمتعة والمغامرة مثلما إذا كان يقطن حربًا حقيقة وتجدر الإشارة أيضًا احتواء اللعبة على الكثير من إجراءات الجرافيك عالية الدقة والتي قد صنعت خصيصًا بهدف اللعبة بجودة عالية.

- من أبرز ما يميز لعبة Critical Strike Counter Terrorist هو احتوائها على الكثير من الأسلحة المتعددة والمختلفة جدا حيث تضم اللعبة أكثر من 30 سلاح غير مشابه قد تنوعوا ما بين البنادق والمسدسات إضافة إلى كل من القناصة وبنادق الآلية وقنابل يدوية.

- وجدير بالذكر أن اللاعب عن طريق ألعاب الإجراء المشهورة دحر الإرهاب يمكنه أن يقوم بالدخول في الشات مع الكثير من اللاعبين المشاركين معه مثلما تحتوى اللعبة على عدد من الفرق العاملة على مكافحة الارهاب مثل فرقة (SWAT وفرقة GIGN وايضاً فرقة سبيتسناز إضافة إلى فرقة ختم مثلما اشتملت اللعبة على عدد من الفرق الإرهابية مثل فوضي العصابات إضافة إلى فرق أخرى كثيرة.

كيفية تنصيب لعبة Critical Strike Counter Terrorist على الأندرويد

لقد قمنا بتوضيح وصف اللعبة وهذه اللحظة سوف نقوم بتفسير أسلوب تنصيب اللعبة على التليفونات العاملة على نسق تشغيل الأندرويد في خطوات طفيفة :-

- سوف تتوجه إلى الوصلة المباشرة المتواجدة في أدنى المقالة وتقوم بتحميل اللعبة على التليفون.

- ستقوم في أعقاب هذا بتثبيت اللعبة الذي قمت بتحميلها.

- في أعقاب الانتهاء من تحميل اللعبة وتثبيت اللعبة على التليفونات ستقوم بفتح اللعبة.

- سوف تجد في اللعبة بعض التعليمات في الطليعة التي سوف تساعدك في إستيعاب اللعبة وطريقة اللعب.

- ستقوم عقب النصائح بالدخول إلى القتال التدريبي الذي سوف تفهم وتتعلم فيه طريقة التحكم.

- في أعقاب هذا ستقوم بالدخول إلى المعدات المخصصة بك وتقوم بتجهيزها لأجل أن تبدأ القتال.

- يمكنك البدء في القتال مع الناس عبر الإنترنت.

- يبقى في اللعبة ايضاً الكثير من المهمات المتنوعة التي سوف تجعل اللعبة أكثر تشويق وتهييج.


صور من لعبة Counter Terrorist

تحميل لعبة Critical Strike Counter Terrorist كاملة للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة Critical Strike Counter Terrorist كاملة للاندرويد برابط مباشر

تلك اللعبة من ألعاب الأشكن الأكثر من رائعة التي يمكنك عن طريقها ان تقطن داخل عالم القتال الرائع والبحث والقيام بالمهام المتعددة مثلما أنك سوف تجد الكثير من الأسلحة المتعددة التي سوف تجعل اللعبة رائعة غير أنه يبقى الكثير من الأساليب داخل اللعبة وغيرها من أنظمة اللعب المتعددة التي سوف تجعلك تقطن داخل عالم كونتر استرايك كما أنك سوف تجد الكثير من الأدوات التي سوف تستخدمها في المهمات العسيرة لأجل أن تقوم بالقضاء على الخصوم وتحرير الرهائن.

وتعد اللعبة معتمدة على الرسومات AAA والتي تعد من أعلى الجودات الجديدة مع الضوابط السهلة إضافة إلى هذا تواجد خرائط مبينة بطرق غير مشابهة بهدف تيسير دور اللعبة في حين أن هناك زيادة عن ثماني أساليب للعب القتالي وهذا للعب مع الأصحاب وتجميع اللاعبين في مختلَف مناطق العالم كما أن هناك زيادة عن ثلاثين نوع سلاح متعددة ما بين مسدسات وبنادق وقنابل وبنادق آليه وصواريخ أما عن المقدار فتعتبر ضئيلة نوعا ما بلا تنزيلات إضافة تكون 45 ميجا بايت. اللعبة تأخذ D من فريق Deathmatch مثلما أنها بلا مقابل وليس لها أي ضرائب إدارية. اللعبة جميلة جدا وننصح لكم بالتحميل.

لتحميل اللعبة من جوجل بلاي من هنا : Critical Strike CS: Counter Terrorist Online FPS

تحميل اللعبة بصيغة APK من هنا : Critical Strike Counter Terrorist_v1.8.apk


الاسمبريد إلكترونيرسالة