JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج حل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف الاندرويد بسرعة

تحميل برنامج حل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف الاندرويد بسرعة

تحميل برنامج حل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف الاندرويد بسرعة

يمكنكم الان حل مشكلة نفاذ بطارية الأندرويد التي تنفذ بسرعة ومعرفة حل مشكلة نفاذ بطارية السامسونج والتخلص النهائي من مشكلة سرعة نفاذ بطارية سامسونج وحل مشكلة سخونة الهاتف الأندرويد ومشكلة المساحة منخفضة في الأندرويد تابعو معنا.

يبحث الكثير من الأشخاص عن حل مشكلة سرعة نفاذ بطارية سامسونج وجائتنا رسائل وتعليقات عن أسباب وحلول نفاذ شحن بطارية الأندرويد واليوم سوف نقدم لكم أبرز طرق اصلاح بطارية سامسونج وهواوي وغيرهم عبر عدة نصائح مهمة للغاية لإدارة الطاقة عبر هاتف السامسونج وطريقة إطالة عمر بطارية الهاتف مع حل مشكلة البطارية سامسونج.


حل مشكلة نفاذ بطارية الهاتف الاندرويد بسرعة

في هذا المقال سوف نعرض لكم حل مشكلة سرعة نفاذ بطارية سامسونج وسنوضح أسباب نفاذ شحن البطارية بسرعة وسنعطيكم نصائح لإطالة عمر البطارية، من أهم الأشياء التي يمكنك الوصول اليها في حل مشكلة نفاذ بطارية الأندرويد بسرعة هو الذهاب لاعدادات الهاتف الخاص بك والتحقق من إعدادات التطبيقات وإعدادات الشبكة والتحقق من الجهاز وسوف نوضح لكم ذلك بالتفصيل.

 - التحقق من إعدادات التطبيقات : يستطيع الان أي مستخدم أندرويد أن يتمكن من معرفة التطبيقات التي تستنزف البطاريّة بشكل كبير وذلك عبر الانتقال إلى القسم الخاص بالبطارية في قائمة الإعدادات ويُمكن إلغاء تثبيت التطبيق الذي يستنزف أكبر قدر من البطارية.

- التحقق من إعدادات الشبكة : من المعروف أن الاتصال بشبكة الإنترنت من خلال شبكة الواي فاي Wi-Fi أو بيانات الهاتف أو الاتصال بالبلوتوث Bluetooth يستهلك الكمية الكبيرة من طاقة البطاريّة، يستطيع المستخدم أن يقوم بتعطيل الاتصال بالشبكات عبر التقر علي زر الطاقة نقرة مطولة حتي تظهر قائمة يُمكن عن طريقها اختيار وضع الطيران Airplane Mode وهو الذي يؤدي إلى تعطيل جميع الاتصالات اللاسلكيّة.

- التحقق من الجهاز : هذا التحقق الاخير يمكن للمستخدم اللجوء اليه في حالة اذا كانت الإجراءات السابقة لم تساعد كثيرا فمثلا تستطيع القيام بإعادة تشغيل الجهاز Restart والتحقق من وجود تحديثات لنظام تشغيل الأندرويد أو تحديثات للتطبيقات المثبتة على الجهاز وتنزيلها في حال توفرها، كما يمكن القيام بعمل إعادة ضبط الجهاز إلى إعدادات المصنع Factory reset لإزالة العمليات processes التي قد تتسبب في مشكلة استنزاف طاقة البطاريّة على الجهاز كما ينصح بأخذ نسخة احتياطيّة من البيانات قبل إعادة ضبط المصنع للجهاز.


تحميل تطبيق AccuBattery لحل مشكلة سرعة نفاذ البطارية للاندرويد

برنامج إصلاح بطارية الجوال AccuBattery 2020 للاندرويد هو احدث تطبيق حصري لهذا العام ومن خلاله سوف تتعرف علي جميع الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلي انخفاض نسبة تعبئة بطارية جهازك المحمول بأسلوب عاجل جدا وحل مشكلة تفريغ البطارية وذلك بواسطة تطبيق AccuBattery التحديث الاخير والذي يُعد حاليا من أكفأ وأقوي التطبيقات التي تُمكنك بسهولة من الحفاظ علي عمر بطارية جهازك المحمول الخاص بك.

يمكنك من خلال تطبيق AccuBattery لأجهزة الاندرويد حل مشكلة سرعة نفاذ بطارية سامسونج وغيره وعمل فحص كلي ودقيق على بطارية هاتفك والتعرف ايضا على سرعة استهلاك البطارية دائما ومدي كفاءة البطارية واستهلاك كل أداة في تطبيق متواجد على جهازك المحمول، بالإضافة إلي الكمية الوفيرة من المميزات والخصائص تابعوا الفقرات التالية لمزيد من المعلومات بصدد ذاك التطبيق الفاخر والمتطور.

مميزات أفضل تطبيق إصلاح البطارية AccuBattery

- التنزيل السهل للتطبيق بطريقة مجانية من تلك التدوينه بلا بنظير ومعرفة أسباب انخفاض البطارية بسرعة.

- معرفة طريقة اصلاح اعطال بطارية الهاتف النقال التالفة والتي تخلص بسرعة.

- بلغت حتي الان عدد مرات حفظ الملف المختصة بالتطبيق إلي زيادة عن خمسمائة ألف تنزيل من علي المتجر الرسمي وحده فما بالك ايضا بالمتاجر الاخري كالمتجر الصيني وغيره.

إعادة البطارية للحياة وارضاء جميع المستخدمين وهذا هو السبب في ضبط حصول التطبيق على عرفان 4.6.

تهيئة واصلاح البطارية وامكانية قياس قدرة وكفاءتها بالمللي أمبير ومعرفة سرعة التفريغ.

- اصلاح اعطال بطارية الموبايل وتنبيهك باتجاه وجود شئ في هاتفك يستهلك بطاريتك بشكل كبير مثلما يخبرك كم من الدهر ستستغرق بطاريتك لاكتمال عملية التحميل.

فرمتة بطارية سامسونج والمساعدة علي التقليل من استخدام الطاقة مقدار المستطاع. 

- تطبيق AccuBattery متوفر الان بالعديد من اللغات.

تنزيل تطبيق حل مشاكل البطارية AccuBattery لهواتف اندرويد

قم بالضغط على رابط حفظ الملف الموجود في اسفل هذا المقال ثم بعد ذلك قم بالضغط على كلمة install ثم قم بالقبول والموافقة على بنود حفظ الملف باضافة علامة صح وسوف يتم حفظ ملف وتثبيت التطبيق فورا على هاتفك.

وصلة حفظ ملف التطبيق : AccuBattery


الاسمبريد إلكترونيرسالة