JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون توصيل سلك

تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون توصيل سلك

ربط الهاتف بالتلفاز بدون كابل

يمكنكم الان عرض شاشة الهاتف على التلفاز وربط هاتفك الذكي بالتلفزيون الخاص بك لمشاهدة مقاطع الفيديو والصو الخاصة أو تصفح الانترنت عبر تحميل تطبيق Wifi Display اخر اصدار برابط تنزيل مباشر ميديا والذي تستطيع من خلاله توصيل التليفزيون بالموبايل وذلك لأن التلفزيونات الذكية تأتي بميزة الواي فاي لربطها مباشرة بالانترنت.

شبك الهاتف بالتلفاز متوفر في مجموعة من الهواتف الذكية التي تدعم ميزة Screen Mirroring والتي تسمح للمستخدم بمشاهدة ما يظهر في هاتفه على شاشة التلفاز Smart TV بدون استخدام أي كابل أو سلك ويتم الاتصال لاسلكيا، لكي تتمكن من توصيل الهاتف بالتلفاز وتستفيد بهذه الميزة يجب ان يكون هاتفك الذكي يدعم الاتصال بالواي فاي وأن يكون لديك تلفاز ذكي، كل ما عليك هو تشغيل الواي فاي في الموبايل والذهاب الي الاعدادات والضغط على Screen Mirroring واختيار الشاشة التي تريد بث شاشة هاتفك عليها.


طريقة عرض شاشة الهاتف على التلفاز

توجد طرق كثيرة تمنحك القدرة علي ربط الهاتف بالتلفزيون سكرين ميرور سامسونج وغيره وان كنت تريد ربط هاتفك الذكي بالتلفزيون لمشاهدة صورك الخاصة وتصفح الانترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو كل ما عليك هو ان يكون جهاز التلفزيون الخاص بك لديه القدرة على الاتصال بنقاط الويفي كما يجب أن يتصل هاتفك على نفس نقطة الواي فاي لكي ينجح معك الاتصال.

ربط التليفون بالتليفزيون يشترط وجود شاشة أو تلفاز من نوع حديث ومتطور قادر على الاتصال بنقاط الواي فاي، سوف يتم وصل شاشة الهاتف على التلفاز على نفس نقطة الويفي الخاصة بالشاشة لكي ينجح معك الاتصال، هناك مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية من نوع سامسونج وهواوي وايفون وغيرهم تدعم ميزة Screen Mirroring التي تسمح للمستخدم بمشاهدة ما يظهر بهاتفه على شاشة التلفاز Smart TV بدون استخدام كابل ويتم الاتصال لاسلكيا.

تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون توصيل سلك

يمكنك الان عرض الفيديو الشاشة على التلفاز بكل سهولة عبر تحميل احدث تطبيق لعرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون توصيل سلك لعام 2020 وذلك لأنه قد وصلنا العدد الكبير من المراسلات بصدد أسلوب وكيفية عرض شاشة الهاتف على التلفاز العادي وطلب برنامج لتشغيل الجوال على التلفاز اخر تحديث برابط تنزيل مباشر بدون اعلانات واليوم قد عزمنا علي أن نشرح لكم الكيفية المسبطة فابقو معنا.


طريقة عرض شاشة الهاتف على التلفاز بدون كيبل

طريقة توصيل الجوال بالتلفزيون بدون وصلة : في البداية ينبغي ان تتوفرون على شاشة تلفاز متطورة وماهرة بالوايفاي في أعقاب ذلك نقوم بتحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز للايفون والاندرويد Display Wifi وسوف تجدونه في التطبيقات اللازمة للتلفاز علي المتجر.

ولتتمكن من توصيل الهاتف بالتلفاز بدون كابل يلزم صديقي أن يكون موجود في تليفونك الماهر تلك الاشارة Smart View وتبقى موجودة قرب تشغيل معلومات جهاز المحمول والواي فاي.

ادخل الي برنامج توصيل الجوال بالتلفزيون لاسلكي Wifi Display وقم بتفعيل هذه الاشارة Smart View وبعدها سيبحث عن التليفون الخاص بك وعند ايجاده سينبثق تليفونك مباشرة على التلفزيون.

تنزيل البرنامج : Wifi Display


الاسمبريد إلكترونيرسالة