JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة فورت نايت للموبايل اندرويد كامله اخر اصدار


تحميل لعبة فورت نايت للموبايل اندرويد كامله اخر اصدار

تحميل وشرح مبسط يوضح تثبيت لعبة فورت نايت للموبايل اندرويد كامله اخر اصدار نسخة فورت نايت اون لاين للموبايل : تم إتاحة لعبة Fortnite اول مرة من مؤسسة Epic Games سنة 2017 لمنصات الألعاب الشهيرة مثل البلايستيشن والاكس بوكس والحاسب الآلي الشخصي والماك على نحو مجاني للمستخدمين دون مقابل فتابعوا معنا.

نبذة مختصرة عن لعبة فورت نايت نسخة كاملة للموبايل اندرويد

فورت نايت باتل رويال عبارة عن عدد من الأراضي المصممة على نحو حديث والتي ظهرت فيها عاصفة دولية أدت إلى اختفاء 98% من أهالي العالم وتأتي بدلها مخلوقات شبيهة بالزومبي تهاجم باقي السكان الموجودين من الممكن أن تعتبر اللعبة عبارة عن دمج بين ماين كرافت وليفت 4 ديد.

نحو فتح لعبة Fortnite وبدأ اللعب سيتعاون أربعة لاعبين في مهمات غير مشابهة على الخرائط العشوائية لجمع الموارد اسلحة وارواح وغذاء وصحة وغيرها ويشاركون في تشييد التحصينات والتحدث فيما بينهم وبناء الواجهات الدفاعية التي تهدف الى المعاونة في الحد من أضرار العاصفة والقتال ضدها وحماية الناجين وبالتأكيد سوف يكون هناك تشييد واسلحة للمساهمة في القتال مع موجات من تلك المخلوقات التي تسعى لإتلاف الاهداف.


في لعبة فورت نايت السيزون 11 يتحصل اللاعبون عن طريق المهمات التي يقومون بها في حراسة الناس والقتال مقابل الانقضاضات والدفاع المشترك من العواصف على مكافآت والتي تعاون بشكل ملحوظ في ترقية الشخصيات والبطل المخصص بك وايضاً فرق العون وترسانة السلاح التي تمتلكها مثلما تضيف إلى قوة المصائد والخطط لتقدر على القيام بمهام أكثر صعوبة. وهناك في اللعبة معاملات ضئيلة وتبادل ينتج ذلك بين اللاعبين او سيرفر اللعبة علي التعاون في شراء العُملة والتي يمكن استعمالها للترقيات والتحديثات المخصصة بالشخصية والموارد.

لعبة فورت نايت هي واحدة من الألعاب التي تندرج ضمن لائحة ألعاب الأكشن والقتال وتتاح على العديد من المحلات على نحو مجاني بدون مقابل ولا تفتقر أي عمليات شراء رقمية بهدف الحصول عليها. وتدور فكرتها بخصوص وجود موقعة شرسة يدخل فيها المستعمل ويتوجب عليه استجماع ما يقدر عليه من موارد ليقوم ببناء القلاع والحصون القوية والعمل على مهاجمة الخصوم ومكافحة هجماتهم ليظل على قيد الحياة.

تحميل لعبة فورت نايت للموبايل اندرويد كامله اخر اصدار
فورت نايت للموبايل اندرويد

طريقة اللعب في لعبة فورت نايت للموبايل

تدور آلية اللعب في هذه اللعبة بخصوص وجود عالم مفتوح يتم إسقاط جميع اللاعبين فيها من طائراتهم وعليهم المكث في هذه المساحة المجهولة فيما يتعلق لهم الأمر الذي يجعلهم مضطرين لاستكشافه. 


ويوجد نوعين من أسلوب اللعب أحدهما نمط اللعب الفردي مقابل خصوم كثيرة والنمط الثاني اللعب الجماعي وفي ذلك النمط يتم تجميع أربعة لاعبين عليهم استجماع الموارد نحو النزول على الجزيرة والقيام بجمع نقاط عظيمة للاستحواز على الأسلحة والذخيرة والمتفجرات لأجل أن يقوموا بإعداد كمائن لاصطياد الخصوم والإطاحة بهم.

أما عن مجالات اللعب فإنها متغيرة وليست ثابتة طوال اللعبة حيث أنه متى ما تقدم اللاعبين وانجزوا المهمات فإن بيئة اللعب تتغير بمجرد دخولهم في مهمة حديثة فعلى طريق المثال هناك مهمات تحدث في شوارع وميادين المدن المتغايرة وهناك مهمات أخرى تحدث في مجالات الصحراء وأخرى في الغابات وغير هذا العديد من المجالات المثيرة للاستكشاف والتي تدفع اللاعبين للتقدم أكثر فأكثر لاكتشافها في Fortnite تحميل لعبة للاندرويد.

تحميل لعبة فورت نايت للموبايل اندرويد كامله اخر اصدار
فورت نايت للموبايل اندرويد 

الاسلحة في لعبة فورت نايت للموبايل اندرويد

وعن الأسلحة التي يتم استعمالها في هذه اللعبة فإنها تتضمن على تشكيلة كبيرة من أكثر أشكال الأسلحة بخصوص العالم حيث أن لعبة فورت نايت يتوفر بها جميع أشكال الأسلحة سواء البيضاء أو الأسلحة النارية مثل المسدسات والرشاشات والقناصات والبنادق الآلية فضلا على ذلك الأسلحة والمعدات الثقيلة ويتوافر بها معدات أخرى مثل الباراشوت الذي يمكن استعماله للهبوط على الخصوم في عكر دارهم والفتك بهم.

مميزات تحميل لعبة فورت نايت للموبايل

- تتضمن على العديد من المهمات والساحات المتغايرة للعب والتي توفر متعة أضخم.

- تضم اللعبة نافذة للدردشة بحيث يمكن للأصدقاء الاتصال بها بأسهل ما يمكن.

- تتوافر لعبة فورت نايت للموبايل على نحو بدون مقابل.

- تضم العديد من الأسلحة والذخائر والتي يبلغ عددها إلى أكثر من عشرين نوع من السلاح.

- لا تحتاج عملية تحميل لعبة فورت نايت للموبايل أجهزة ذات فرصة مرتفعة والسبب في هذا أنها ذات كمية ضئيل.

- تتضمن على مميزات يمكن عن طريقها تحويل شخصية اللاعب بأسهل ما يمكن.

الهواتف الداعمة للعبة فورت نايت للموبايل اندرويد

التليفونات العاملة عليها اللعبه لائحة تليفونات Android الداعمة للعبة Fortnite Mobile حتى هذه اللحظة وكيف تحمل فورت نايت على الجوال اندرويد تابعو معنا: 

Google Pixel 2/Pixel 2 XL

Huawei Mate 10/Huawei Mate 10 Pro

Huawei Mate 10 Lite

Huawei Mate 9/Mate 9 Pro

Huawei P10/P10 Plus

Huawei P10 Lite

Huawei P9

Huawei P9 Lite

Huawei P8 Lite 2017

LG G6

LG V30/V30 Plus

Motorola Moto E4 Plus

Motorola Moto G5/G5 Plus

Motorola Moto G5S

Motorola Moto Z2 Play

Nokia 6

Razer Phone

Samsung Galaxy A5 2017

Samsung Galaxy A7 2017

Samsung Galaxy J7 Prime 2017/J7 Pro 2017

Samsung Galaxy Note 8

Samsung Galaxy On7 2016

Samsung Galaxy S9/S9 Plus

Samsung Galaxy S8/S8 Plus

Samsung Galaxy S7/S7 Edge

Sony Xperia XA1/XA1 Ultra/XA1 Plus

Sony Xperia XZ

Sony Xperia XZs

Sony Xperia XZ1

Fortnite تحميل اللعبة للاندرويد مجانا

وتدور المعارك في تحميل فورت نايت لايت في محيط من الروح الجماعية إذا ما تم اختيار نمط اللعب الجماعي في مثبت فورت نايت والذي يقوم فيه كل لاعب بإعانة صديقه في الانقضاضات التي يجريها ويمده بالموارد التي يريدها وفي نفس النسق يجد من يساعده ايضا أثناء هجماته في Fortnite Mobile تنزيل للموبايل اخد اصدار. 

تحميل لعبة Fortnite للاندرويد APK من هنا : Fortnite


الاسمبريد إلكترونيرسالة