JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل افضل 5 العاب قنص 2019 للاندرويد اوف لاين بدون نت

تحميل افضل 5 العاب قنص 2019 للاندرويد بحجم صغير بدون نت اوف لاين

تحميل افضل 5 العاب قنص 2019 للاندرويد اوف لاين بدون نت

يمكنكم الان تحميل وتثبيت افضل 5 العاب قنص جديدة لعام 2019 للموبايل الاندرويد بحجم صغير وبدون انترنت اوف لاين مجانا لعشاق العاب القنص المذهلة مثل لعبة القناص سنايبر وغيرها، اليوم سنقدم لكم مجموعة متنوعة من ألعاب قناص الحرب والتصويب حماسية وجميعهم باخر تحديث لهذا العام.

تنزيل هذه الالعاب يكون مجانا بلا مقابل على هاتفكم الخاص وهي بالطبع ألعاب تدعم العمل علي جميع الأنظمة بمختلف الاصدارات برابط مباشر وسريع من ميديا فاير، ان كنت من عشاق العاب القناصات sniper للاندرويد فلك هذا الشرح عن هذه الالعاب المختارة من بين آلاف الالعاب على متجر جوجل بلاي وبقية المتاجر الصينية وغيرها من المتاجر العامة.

تحميل افضل 5 العاب قنص 2019 للاندرويد بدون نت

من المعروف أن العاب القناصات تكون دائما متنوعة في الجرافيك المعتدل والعالي وغير مماثلة في الحجم ومتطلبات التشغيل والعديد من المواصفات توجد في افضل العاب القنص sniper للاندرويد إذ أن القاسم المشترك بين جميع هذه الالعاب هو استخدام سلاح القناصة فيها.


1 - أفضل لعبة سنايبر قنص للاندرويد Sniper 3D Assassin بحجم صغير

تعتبر لعبة سنايبر ثري دي من أجمل العاب قنص ذات الاحجام الصغيرة ومن أشهر العاب السنايبر وهي من افضل ألعاب قناصات sniper للاندرويد  الشهيرة جدا بشكل ملحوظ للغاية، وصل عدد تحميلاتها الي اكثر من خمسين مليون عملية تحميل مع آلاف التقييمات الجيدة حيث انها لعبة قنص ذات تحكم يسير ورسومات عالية 3d كما تقدم مجموعة واسعة من الاسلحة الفتاكة المتطورة.

فكرة لعبة القناص الروسي Sniper 3D Assassin من اقوي العاب سلاح القناص بحجم صغير تحاكي الموقعة العالمية المعروفة، حيث تقوم فيها بقنص عدد محدود من السياسيين والمجرمين داخل جيم بلاي مثير للغاية، من مميزات اللعبة انها أتت قليلة الحجم اقل من خمسين ميجا بايت تشتغل بدون نت أوفلاين وتعمل على أغلب اجهزة الاندرويد الضعيفة والمتوسطة بلا مشاكل.

رابط تنزيل اللعبة : Sniper 3D Assassin

2 - تحميل لعبة القنص standoff 2 اوفلاين بدون انترنت

لعبة المواجهة ستاند اوف 2 هي واحدة من أرقى وأسمي العاب قنص للاندويد حيث تمنحك متعة ضخمة مع جرافيك رهيب وحجم صغير 180 ميجا بايت، تحتوي لعبة standoff 2 علي تحركات ممتازة حيث تصون نهج لعب غير مطابق وبها تحديات وسباق تسلح وماتشات مع اصدقائك ولعب اونلاين واوفلاين ومراسلة، كما يوجد بها امكانية عمل دردشات عبر الشبكة العنكبوتية والكمية الوفيرة من الحركات والتفجيرات.

رابط تنزيل اللعبة : المواجهة standoff 2



3 - تحميل لعبة القناص القديمة SNIPER X WITH JASON STATHAM

لعبة Sniper X with Jason Statham من انتاج شركة موبايل غو وهي تمثل افضل لعبة قنص للاندرويد، وهي اللعبة التي يكون بطلها هو النجم العالمي الشهير جايسون وما يميزها هو تنوع الاماكن وساحات القتال بالاضافة الي جرافيك وألوان راقية فهي ليست قديمة ولكن متوفرة على جوجل بلاي وعدد تحميلاتها اكثر من 7 مليون عملية تنزيل.

رابط تنزيل اللعبة : SNIPER X WITH JASON

4 - تحميل لعبة القناص الروسي MODERN SNIPER بحجم صغير

لعبة Modern Sniper هي لعبة قنص من انتاج شركة Candy Mobile وهي لعبة سنايبر سهلة التحكم وبسيطة ذات حجم صغير حيث تحتوي علي الكمية الوفيرة من الادوات المتطورة والمميزات مع الجرافيك الفاخر والحركات السهلة بحجم 11 ميجا بايت وعدد تحميلاتها يفوق ال 5 مليون عملية تحميل واكثر.

رابط تنزيل اللعبة : Modern Sniper

5 - تحميل لعبة قناص Sniper Assassin اوفلاين بدون نت

لعبة Sniper Assassin هي لعبة قنص متطورة وعصرية بشكل كبير تم اصدارها في عام 2017 وهي لعبة تصويب بسيطة إذ تكون مهمتك فيها الأختباء بأحد ناطحات السحاب او القمم العالية وتجربة قنص الجيوش والمجرمين على نحو متعجل ودقة عالية قبل ان تصاب انت بنيرانهم، يمكن لك اكتشاف مواصفات ومميزات اللعبة مثل الجرافيك الخاص بها والموسيقى وسهولة الحركات والتاثيرات اثناء التصويب بالقناصة.

رابط تنزيل اللعبة : sniper assasin ultimate
الاسمبريد إلكترونيرسالة