JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة بيس 2019 للموبايل اندرويد فرق ومنتخبات عربية


تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد فرق ومنتخبات عربية

تحميل وشرح تثبيت لعبة بيس 2019 للاندرويد نسخة جديدة تضم فرق ومنتخبات عربية بتحديث جديد للعبة بيس 18 باخر التحديثات والانتقالات الجديدة وبأطقم وملاعب 2019. تعمل علي محاكي العاب الموبايل PSP بجرافيك شبه واقعي ما إذا كان في القوائم وايضا في أرضية الملاعب واشكال اوجه اللاعبين برابط تنزيل مباشر وسريع.

نبذة مختصرة عن لعبة PES 2019 للاندرويد النسخة العربي

جاء الاصدار الاخير من اللعبة بتحديث كامل لجميع اللاعبين الجدد وتستطيع منه بسهوله ضبط اعدادات بيس 2019 والانتقالات الجديده ونذكر منها. كونتينو وديبمبلي في نادي برشلونه واوباميانج في نادي الارسنال وصلاح في نادي ليفربول وموجود كذلك في النادي الاهلي المصري صلاح محسن ووليد ازارو وآخرين من الانتقالات الجديده.

شاهد ايضا تحميل لعبة Football Master 2019 للهواتف برابط مباشر

كما يوجد في اللعبة عدد محدود من المنتخبات العربية ونذكر منها المنتخب المصري والمنتخب التونسي والمنتخب المغربي. مثلما يوجد في اللعبة كذلك قليل من الاندية العربية ونذكر منها الاهلي والزمالك والرجاء والوداد والترجي وآخرين من الفرق العربية.

يوجد في اللعبة قوائم بيس 2019  مضاف اليها كاس العالم لهذا العام ودوري الابطال المقام حاليا والعديد من الدوريات والبطولات العالمية مثل بطولة منافسات الدوري الانجليزي والفرنسي والاسباني والالماني والايطالي وآخرين من الدوريات والبطولات العالمية.

التعديلات الجديده في لعبة pes 2019 للاندرويد بحجم صغير

يمكنك الان لعب بيس 2019 بتحديث كامل للاطقم والانتقالات وتحديث العشب إذ تم تعويضه بعشب جودة عرض عالية. وتحديث الاوجه والملاعب والشباك والكره والكثير من التعديلات والمميزات الوفيرة التي يمكنك من خلالها وضع أفضل خطط بيس 2019.

معلومات عامة حول لعبة بيس 2019 تحديث الاندية والمنتخبات العربية

الاسم : بيس 2019

النمط : العاب PSP

امكانية اللعب : تعمل اوفلاين بلا انترنت

حجم اللعبة : تسعمائة ميجا

روابط تنزيل لعبة بيس 2019 للاندرويد APK

ملف PES 2019 : من هنا

تنفيذ PSP : من هنا

تنفيذ فك الضغط : من هنا



الاسمبريد إلكترونيرسالة