JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

طريقة تهكير لعبة ببجي Pubg لجميع اجهزة الاندرويد

طريقة تهكير لعبة ببجي Pubg لجميع اجهزة الاندرويد

طريقة تهكير لعبة ببجي Pubg لجميع اجهزة الاندرويد

لعبة ببجي pubg موبايل تعد من أشهر العاب الاندرويد التي ذاع صيتها والمنتشرة بكثرة بين المستخدمين محبي العاب البقاء علي قيد الحياة، تدور فكرة اللعبة بشكل عام حول مواجهة لاعبين من مختلف انحاء العالم وعددهم 100 لاعب موجودين في خريطة كبيرة وسوف تبدأ في التقليل من حجمها تدريجيا.


في لعبة ببجي مويايل مهكرة يجتمع اللاعبين بأقل مسافة ممكنة والفائز هو اللاعب الذي سوف يبقى للنهاية بدون ان يموت وسيصبح هو الحاصل على المركز الاول، توجد في خريطة pubg العديد من المنشئات والبنايات الضخمة والتي تحتوي على أسلحه ودروع يمكنك استخدامها من اجل الفور في اللعبة.

طريقة تهكير لعبة ببجي موبايل للاندرويد

في هذا المقال جلبت لكم طريقة فعالة وصحيحة من أجل تهكير لعبة ببجي موبايل ويجب العلم أن هذه الطريقة هي ليست تهكير جواهر أو زيادة المال ولكن طريقة التهكير هنا مختلفة وسوف تكون عن طريق الغش ببعض العناصرالموجودة في اللعبة، يمكنكم أيضا تهكير لعبة ببجي موبايل pubg عن طريق برنامج GameGuardian وسنقوم بشرح استخدام برنامج GameGuardian في تهكير لعبة ببجي موبايل ويستخدم للغش في اللعبة وتحتاج من اجل تشغيل البرنامج الى عمل روت تابعوا معنا الخطوات.


طريق استخدام برنامج GameGuardian في تهكير لعبة ببجي pubg

- أولا قم بتنزيل برنامج GameGuardian من الرابط  الموجود في الأسفل ثم تثبيته علي الجهاز ويجب أن يكون الهاتف متوفر به صلاحيات الروت

- قم بتشغيل البرنامج على هاتفك ثم قم بتحديد الملف وبعدها سيتم تشغيل اللعبة عن طريق البرنامج نفسه للقيام بعملية هكر لعبة ببجي والغش في داخل اللعبة سيكون عن طريق العديد من الاضافات التي سوف يتيحها لك البرنامج.

- سوف يظهر لك طريق الهكر ويمكنك اختيار النوع الذي تريد استخدامه حيث أن هكر لعبة ببجي موبايل يتم عن طريق الغش مثل معرفة من خلف الجدار وتحديد موقع اللاعبين.

- عن طريق استخدامك لطرق هكر ببجي بالطبع سيتحسن ادائك في اللعبة وسوف تتغلب على اللاعبين وهذه تعتبر افضل طريقة في تهكير لعبة ببجي موبايل لجميع الاجهزة.

- ملحوظه مهمة : القيام بعملية الهكر عن طريق تطبيق GameGuardian ربما يعرضك للحظر داخل اللعبة لذلك عند قيامك بهذه الطريقة سيكون على مسوؤليتك الخاصة.


كيفية تهكير ببجي بعد التحديث الاخير

تم اصدار تحديث جديد للعبة ببجي وهو التحديث الليلي فهل هذه الطريقة تعمل على تهكير ببجي ؟ الاجابة نعم تعمل بدون مشاكل ولكن يجب عليك أن تقوم بتحديث اداة الهكر في حال ان تم صدور تحديث جديد لها في الموقع الرئيسي المختص بتهكير ببجي وفي حالة ان لم يعمل الهكر فتأكد من ان جهازك يحتوي على صلاحيات الروت وذلك لأن تهكير ببجي يحتاج الى ان يكون الجهاز يحتوي على برنامج روت.

يمكنكم تحديث تهكير ببجي 2019 مع اضافة مود الزومبي للعبة ببجي فقد أصبح الهكر الان اصعب قليلا من السابق بسبب تحديثات اللعبة لكن برنامج GameGuardian الذي تم شرحه لتهكير لعبة ببجي تم تحديثه ليتوافق مع تحديث اللعبة ويمكنك العتماد عليه بدون مشاكل في تهكير لعبة ببجي لكن قما قلنا لا تكثر من استخدام هذه الطريقة حتى لايتم كشفك من داخل اللعبة استخدمها بشكل قليل.

تنزيل برنامج هكر ببجي 2019 للاندرويد من ميديا فاير


الاسمبريد إلكترونيرسالة