JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل أفضل برامج ارقام امريكية 2019 وتفعيل الواتس اب برقم وهمي مجانا للاندرويد

تحميل أفضل برامج ارقام امريكية 2019 وتفعيل الواتس اب برقم وهمي مجانا للاندرويد

تحميل برنامج الحصول على ارقام امريكيه 2019 وهمية

في الفترة الأخيرة أصبح امتلاك رقم أو حساب اضافي لتفعيل الواتساب عليه من اكثر الاشياء أهمية لدي الكثير من المستخدمين وخصوصا مع التطور الكنولوجي الكبير الذي الذي تمت اضافته الي عالم الهواتف الذكية والبرمجيات حتى عام 2019.

من المعروف أن أفضل وأسهل وسيلة لامتلاك حساب اضافي يضمن الخصوصية التامة هو الحصول على أرقام امريكية 2019 وهمية لتفعيل حسابتك عليه وفتح حساب واتس برقم امريكي وهمي ولكي تحصل علي هذا الرقم عليك باستخدام برنامج ارقام امريكيه فعال ومضمون ومجاني، في هذا المقال نقدم لكم درس على موقعنا تكنولوجي فنان سوف نشرح لكم فيه اقوى وافضل برامج ارقام امريكيه وهمية لتشغيل الواتس اب برقم امريكي وهمي.


أفضل برامج ارقام امريكية 2019

يمكنك أن تحصل علي افضل برنامج ارقام امريكيه عن طريق هذه التدوينة التي سنقوم بشرحها لكم اليوم بالتفصيل عن تطبيقات ارقام امريكية مميزة وهي في الاصل برامج دردشة وتراسل عادية مثلها كغيرها من برامج التواصل الاجتماعي كالواتس والفايبر، لكن هذه البرامج سوف توفر لكم ميزة صناعة ارقام وهمية أو حقيقية وأيضا ميزة الحصول على ارقام امريكيه وهمية او فرنسية او كندية لكي تشجع مستخدمي الهواتف الذكية على استخدامها و زيادة عدد تحميلاتها اذ تعتبر هدية بهدف الترويج والتنافس على لقب افضل برنامج ارقام امريكيه على الاندرويد او برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب.

مميزات استخدام برنامج ارقام امريكيه 2019 لتفعيل الواتس

- أغلب البرامج التي نقدمها لكم تعطي ارقام امريكيه مجانا دوما أو لفترة تجريبية طويلة.

- هي برامج سهلة الاستخدام وبسيطة لا تتطلب منك أي مجهود أو خبرة مسبقة.

- صغيرة الحجم وخفيفة على الهاتف وأنيقة في التصميم ليست معقدة على الاطلاق.

- سريعة في اعطائك ارقام امريكيه وهمية أو حقيقية بالمجان.

- لا تحتاج الي صلاحية الروت او اي برنامج روت.

- تمنحك هذه البرامج خصوصية كاملة حيث لا يعرف أحد اطلاقا أنك امتلكت رقم جديد.


أفضل 3 برامج ارقام امريكيه وهميه تعمل بدون روت

الآن صديقي المتابع سوف نقوم بشرح كل برنامج ارقام امريكيه بشكل مفصل مع توفير رابط التنزيل اسفله مباشرة، لذا يجب عليك ان تتابع المقالة ثم اختر البرنامج المناسب والاسهل لتتمكن من تفعيل الواتس برقم وهمي امريكي وتنال خصوصية أكبر.
 

1 - برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب textplus2

هو برنامج معروف عند العرب حيث يمنح مستخدميه الذين يريدون الحصول علي ارقام امريكية بالمجان كما انه يعتبر احد برامج الدردشة الشهيرة، بعد تحميل التطبيق يجب عليك التسجيل به وبعد اكتمال تسجيل الحساب مباشرة تكون قد حصلت على رقمك الأمريكي فورا والذي يمكنك استكشافه عبر الضغط على الخيارات في هاتفك ثم Settings وبعد ذلك قم باختيار Contact Info وسوف تجد رقمك في أسفل الصفحة والذي يبدأ برمز النداء الامريكي 1+.

الان بعد ان حصلت على الرقم الامريكي يمكنك مباشرة أن تقوم بفتح الواتس ووضع هذا الرقم بداخله ثم انقر على ارسال كود التفعيل والذي سوف يصلك الى داخل تطبيق تيكست بلس 2 قم بنسخ كود التفعيل ثم لصقه في خانة رمز تاكيد الواتس اب وبعدها سيتم فتح الواتس برقم امريكي وهمي مجاني 2019 بكل سهولة.

تنزيل التطبيق : textPlus Free Text Calls_v7.7.3_apk


2 - برنامج primo تفعيل رقم وهمي امريكي

يعتبر هذا البرنامج من أفضل وأحدث تطبيقات 2019 للحصول على ارقام امريكيه لتفعيل الحسابات بها، بريمو هو تطبيق بسيط ومضمون مجاني كاملا وهو في الاساس تطبيق دردشة عادي يمنحك دقائق اتصال مجانية دولية للقيام بالتحدث مع أي شخص من أي دولة تريدها في العالم ثم بعدها عليك أن تشتري رصيد اضافي ان اعجبك التطبيق وتريد أن تقوم بعمل مكالمات دولية اخرى.

بريمو هو برنامج ممتاز لكل شخص يريد الحصول على رقم امريكي حقيقي ولكن البرنامج سوف يعطيك رقم واحد فقط عن كل ايميل يتم التسجيل به في التطبيق ويكون ذلك لفترة مؤقتة تجريبية قد تصل الي 6 أشهر ومن ثم عليك تمديد الطلب عبر شراء الخدمة عبر الفيزا كارد او الماستر او البايبال، بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك قم بفتحه وستظهر لك الواجهه الرئيسية قم بانشاء حساب جديد عبر النقر على خيار Creat Account وقم بملئ الفراغات بمعلومات الحساب مثل الاسم والايميل والباسوورد.

بعد اتمام عملية التسجيل وانشاء حسابك قم بالضغط على زر الخيارات الموجود في الجهة اليسرى من أعلى التطبيق وسوف تجد الرقم الامريكي الوهمي جاهز في اسفل القائمة وهو الرقم الذي سوف تستعمله لتفعيل الواتساب برقم امريكي وهمي مجاني 2019، قم باضافة الرقم الامريكي الوهمي لتفعيل الواتساب برقم امريكي دولي وبعدها ستصلك رسالة فيها كود التفعيل الذي ستجده داخل تطبيق primo قم بوضعه في تطبيق الواتساب ثم اضغط ok ومبروك عليك حساب واتس برقم امريكي وهمي مجاني.

تحميل التطبيق : Primo_v1.0.48_apkpure.com.apk


3 - برنامج ارقام امريكيه talktone apk

هذا يعتبر من برامج الارقام الوهمية الامريكية الجديدة على ساحة الاندرويد والتي تعطيك ارقام امريكية وهمية أو حقيقية والتي يمكنك بالطبع استعمالها لتفعيل الحسابات برقم وهمي مجاني، بنفس الطريقة السابقة تقريبا يمكنك الحصول على الرقم الامريكي ولكن مع اختلاف بسيط جدا، البرنامج يمنحك الاختيار بين 7 ارقام امريكيه مختلفة عليك أن تقوم باختيار واحد فقط منهم.

يجب العلم أنه عند نسخ الرقم الامريكي على الواتساب لن يصلك رمز التاكيد في رسالة الى داخل التطبيق بل يجب عليك أن تقوم بطلب ارسال باسوورد التأكيد عبر مكالمة هاتفية صوتية آلية بنفس الرقم الامريكي الذي اخترته حيث سوف يأتيك أتصال على تطبيق talktone apk  قم بسماع المكالمة ثم اكتب الرقم مباشرة أول بأول.

تحميل التطبيق  : FreeTone Free Calls & Texting

بهذا نكون قد قدمنا لكم شرح مفصل لقائمة من أفضل أشهر برامج تعطي ارقام امريكيه حقيقية أو وهمية لتفعيل الواتس اب عبر رقم امريكي 2019 أو الفايبر أو أي حساب لمواقع التواصل الاجتماعي عليه وان كان لديكم طلب بخصوص برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب يمكنكم كتابته في خانة تعليقات بلوجر في اسفل هذه المقالة مباشرة.


الاسمبريد إلكترونيرسالة