JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Miami Crime Simulator V2.2 مهكرة للاندرويد بحجم 100 ميجا

تحميل لعبة Miami Crime Simulator V2.2 مهكرة للاندرويد بحجم 100 ميجا

تحميل لعبة Miami crime simulator مهكرة للاندرويد

يمكنكم الان تنزيل لعبة Miami crime simulator v2.2 مهكرة للاندرويد باخر اصدار برابط تحميل مباشر من موقع ميديا فاير وهذه هي النسخة التي تحتوي علي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة الفتاكة المتطورة والذخيرة اذ يمكنك فيها سرقة سيارة حديثة والتنافس بها بين المجرمين والشرطة بطريقة واقعية للغاية.

لعبة ميامي ظهر الشرير Miami crime simulator حتى الشرطة فيها لا تستطيع الامساك بك اذ يمكنك أن تتقمص شخصية ملك العصابة وسيكون هدفك الرئيسي منذ بداية اللعبة هو إسقاط جميع القوات التي تلحق بك والافلات من الشرطة وعليك معرفة جميع أسرار الأفعال الشريرة حيث ستشعر كأنك مجرم عنيف جدا ويجب أن تتجنب الأخطاء المعروفة.


مميزات لعبة Miami Crime Simulator 2 مهكرة للاندرويد

- متوفر بها نماذج سيارات متطورة ودراجات قابلة للتدمير بالاضافة الي تحديث الفيزياء داخل اللعبة بهدف اللعب بشكل أكثر واقعية.

- يوجد بها نموذج دبابات قتالية كاملة الوظائف أضف الي ذلك برج البندقية الدوار وقوة النيران المدمرة.

- تم تحديث طراز طائرات الهليكوبتر مع عناصر تحكم لعب مبسطة للغاية.

- يوجد بها مدافع رشاشة محسنة بشكل كبير تكون على متن الطائرة.

- يمكنك أيضا أن تجد حتى سفينة في هذه اللعبة.

- يوجد بها نظام الهدف المعاد صياغته وهذا هو ما يمنح اللاعب التركيز والقدرة على إطلاق النار بدقة في المعركة مع جميع أنواع الأسلحة.

- تحتوي علي رسوم متحركة جديدة تمت اضافتها مع العديد من المؤثرات الصوتية الخاصة مثل تسرب الدم  والشرر والاصطدام وإطلاق النار والانفجارات والدبابات وأصوات طائرات الهليكوبتر والدراجات.

تحميل لعبة Miami crime simulator v2.2 مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Miami crime simulator v2.2 للاندرويد هي لعبة تشبه لعبة جاتا من حيث الجرافيك والجيم بلاي وبحجم 100 ميجا فقط كما أنها تعمل اوفلاين بدون انترنت وتحتوي علي مجموعة كثيره ومتنوعه من الاسلحه الفتاكه والذخيره وسرقة السيارات غير ان التنافس فيها بين المجرمين والشرطه ياخذ منعطفا جديدا في ميامي الشرير ولا يمكن للشرطه الفوز عليه.


لعبة ميامي الشرير 2 هي لعبة اكثر واقعية لوجود السيارات والدراجات ونماذج كثير من التحطيم مع التحديث الجديد الذي يجعلها فعلا اكثر واقعية مع رسومات ومؤثرات خاصه جديده مثل انسكاب الدم والشرر والاصدام وما غير ذلك بالاضافة الي المؤثرات الصوتية الجديده مثل اطلاق النار وانفجار الدبابات والطائرات الهيلوكوبتر والدراجات.

تحميل لعبة Miami Crime Simulator V2.2 مهكرة للاندرويد بحجم 100 ميجا

تحميل لعبة Miami Crime Simulator V2.2 مهكرة للاندرويد بحجم 100 ميجا

تنزيل لعبة Miami crime simulator v2.2 مهكرة للاندرويد بحجم 100 ميجا



فيديو عرض مميزات اللعبة وطريقة التشغيل

الاسمبريد إلكترونيرسالة