JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة الحراس الشجعان FAU-G أفضل منافس للعبة PUBG Mobile 2021

تحميل لعبة الحراس الشجعان FAU-G أفضل منافس للعبة PUBG Mobile 2021

تحميل لعبة الحراس الشجعان FAU-G

يمكنكم الان تحميل لعبة FAU-G v1.0.0 APK - OBB اخر اصدار وتعتبر لعبة الحراس الشجعان هي أفضل منافس حتي الان للعبة PUBG Mobile 2021، اللعبة المنتظرة FAU-G APK متوفرة الان رسميًا على متجر جوجل بلاي ومتاحة برابط تنزيل مباشر علي موقعنا تكنولوجي فنان.

لعبة FAU-G: هي أفضل منافس للعبة ببجي على الاندرويد وهي اللعبة المنتظرة FAU-G APK التي اطلقت رسميًا على جوجل بلاي وكان الدافع الأساسي وراء تطوير لعبة FAU-G APK من قبل شركة تطوير الألعاب الهندية nCORE Games هو أن تصبح لعبة الحراس الشجعان بديلًا على لعبة القتال الشهيرة ببجي موبايل، والسبب في ذلك لأنها محظورة في الهند منذ وقت طويل وذلك بالرغم من حصولها على شعبية كبيرة جدًا.


لعبة FAU-G: أفضل منافس للعبة ببجي على الاندرويد

تعتبر لعبة FAU-G: Fearless and United Guards‏ هي واحدة من أكثر ألعاب الأندرويد المنتظرة في عام 2021 حيث من المتوقع أن تكون هذه اللعبة منافسًا قويًا في عالم ألعاب الباتل رويال والعالم المفتوح، وقد أصبحت اللعبة متاحة على متجر جوجل بلاي الآن للحجز والتسجيل المسبق، كما حددت الشركة المطورة للعبة Studio nCore Pvt. Ltd الموعد الرسمي للإطلاق في 27 يناير 2021.

في البداية سوف يكون تحميل لعبة FAU-G v1.0.0 .APK .OBB متوفر بشكل رسمي ضمن العاب الحركة للهواتف التي تعمل علي نظام الأندرويد فقط ولكن من المفترض أن تصبح أيضا متوفرة لهواتف الآيفون على متجر اب ستور Apple App Store في وقت لاحق من العام الحالي.

تحميل لعبة FAU-G 2021 لعبة FAU:G من جوجل بلاي

لعبة FAU-G 2021 متاحة الآن بشكل رسمي للتسجيل المسبق على متجر بلاي ويمكنكم التسجيل فيها بسهولة من خلال الرابط بالأسفل بحيث يمكنك الحصول عليها فورًا بعد إطلاقها وذلك في يوم 27 يناير المقبل، أي بعد يومين من الآن، من الجدير بالذكر أن اللعبة حصلت على أكبر عدد من التسجيل المسبق فور نزولها علي المتجر حتي وصلت الي أكثر من 2 مليون عملية تسجيل، في الأخيرً يمكنك متابعتنا باستمرار حيث سوف نوفر لكم رابط تحميل اللعبة FAUG APK + OBB فور إطلاقها مباشرة.


من المتوقع أن تكون لعبة FAU-G XAPK التحديث الاخير مميزة جدًا اذ يمكن أن نعتبرها هي أول هدية في العام الجديد 2021 لمحبي ألعاب العالم المفتوح والباتل رويال على الهواتف الذكية مثل فورت نايت وفري فاير وقد أعلنت الشركة المطورة للعبة عنها مؤخرًا في تغريدة على تويتر مع مقطع دعائي للعبة.

معلومات عامة حول لعبة الحراس الشجعان FAU-G

اسم اللعبة : FAU-G: Fearless and United Guards

حجم اللعبة : 16 ميجابايت

رقم الاصدار : v1.0.0

تاريخ أخر تحديث : 12 يناير 2021

اسم المبرمج : Studio nCore Pvt. Ltd

الحِزمة : com.ncoregames.fauge

شرح تثبيت وتنزيل FAU-G XAPK اخر إصدار

في أسفل هذا الموضوع قمنا بوضع روابط تنزيل FAU-G XAPK إصدار 1.0 بحجم 16 ميجابايت بالتحديث الأخير 2021، بعد تحميل الملفات يُمكنكم إتباع عملية التثبيت اليدوي بواسطة تطبيق APKPure.


تنزيل FAU-G 1.0 APK + OBB برابط مباشر




الاسمبريد إلكترونيرسالة