JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج drops premium apk مهكر مدفوع للاندرويد مجانا

تحميل برنامج drops premium apk مهكر مدفوع للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق drops مهكر أفضل برنامج لتعلم الإنجليزية عبر الهاتف الاندرويد

برنامج Drops Premium APK اخر اصدار 2021 مهكر يوفر لك مجموعة كبيرة من البطاقات التعليمية وغيرها الكثير من الأدوات التعليمية التي يمكنك تجربتها مجانا هذا بالإضافة أنه يساعدك على تعلم مواد أخرى بكل سهولة مما يجعل التطبيق أداة مثالية ولا غنى عنها للطلاب والدارسين اذ أنه تطبيق مجاني بالكامل وسهل نسبيًا، تابع الان مراجعتنا الكاملة لتطبيق دروبس بريميوم في هذا المقال وشرح طريقة استخدام برنامج Drops وما يقدمه من مميزات.

شرح برنامج Drops: Learn Languages مهكر باخر تحديث

من الطبيعي أنك قد تكون مجبرا على تعلم هذه الأشياء من أجل الاستعداد لأمتحاناتك أو لتقديم لوظيفة ما ولا توجد طرق أخرى للتغلب عليها إلا إذا كنت تريد الغش وبدلاً من إضاعة الوقت في عملية التعلم الشاقة والمتعبة يمكنك الآن الاستمتاع بتعلم اللغة الانجليزية من خلال الدروس البديهية السهلة والتي يمكن الوصول إليها من خلال برنامج Drops الاصدار الاخير مدفوع ومهكر.


يمكنك الان أن تستكشف وتستمتع بتطبيق الهاتف المحمول الرائع drops premium apk مع العديد من وظائفه المتطورة والمفيدة والتي سوف تتيح لك المشاركة الكاملة في خبرات التعلم الخاصة بك كل ما عليك هو تنزيل البرنامج  وتجربة الاختبار الممتع والألعاب التعليمية المصغرة حتى لا تجد نفسك تشعر بالملل عند استخدامها.

نبذة عن تحميل تطبيق Drops مدفوع للاندرويد

برنامج Drops: Learn Languages هو تطبيق تعليمي كامل يضم العديد من الميزات والوظائف التي يمكن الوصول إليها والتي تعطي لك المشاركة الكاملة في الكثير من الدروس المتاحة من مواضيع متنوعة هنا ويمكنك الوصول إلى البطاقات التعليمية المتوفرة أو مجموعات الدراسة من Drops والتي تتيح لك حفظ دروسك بسرعة وفعالية كما تستطيع من خلاله إنشاء بطاقات فلاش لأي أسئلة من الموضوعات المتنوعة حيث تسمح لك الميزات الكاملة داخل التطبيق بتخصيص خبرات التعلم بشكل كامل وإعداد بطاقات فلاش خاصة بك للمراجعة.

متطلبات تشغيل تطبيق Drops Premium APK

يمكنك الاستمتاع بهذا التطبيق من خلال تنزيل drops: learn korean الذي يعمل على معظم أجهزة الأندرويد دون مشاكل اذ كل ما عليك هو التأكد من تشغيل أحدث إصدار من التطبيق لتجنب أي أعطال مفاجئة هذا بالإضافة إلى أنك سوف تحتاج أيضًا إلى اتصال مستقر بالإنترنت للوصول بسرعة وفعالية إلى الدروس ومساحة صغيرة خالية في ذاكرة تخزين الجهاز من اجل تخزين الذاكرة المؤقتة للتطبيق.


مميزات برنامج Drops: Learn Languages Pro النسخة المدفوعة

- يوجد به العديد من الاختبارات المختلفة : باستخدام Drops يمكنك الدخول للاختبارات من خلال الوصول إلى المجموعة الكاملة من المواد التعليمية التي تم توفيرها مثل تعلم الكيمياء والأحياء والكثير من الموضوعات الأخرى، كما يمكنك تعلم موضوعاتك من خلال مجموعة متنوعة من الأسئلة المختلفة وألعاب التعلم الجذابة.

- يحتوي علي العاب تعليمية شيقة : تطبيق Drops APK يقدم ألعاب تعليمية مصغرة مع مجموعة متنوعة من الإعدادات المختلفة تساعد ذاكرتك وفي نفس الوقت تستمتع بالأسئلة السريعة والمثيرة للاهتمام مما يجعل المستخدمين يستمتعون بالتطبيق اكثر.

- ميزة التعلم بالصوت والصورة : من أجل تحسين خبراتك التعليمية بشكل كامل يتيح لك برنامج Drops: Learn Languages إمكانية الوصول إلى تجارب تعليمية متميزة باستخدام الصورة والصوت مما يجعل البطاقات التعليمية الخاصة بك أكثر جاذبية مع الصور المخصصة والصوت.

- سهولة الاستخدام : بفضل واجهة البرنامج البسيطة يمكن لمستخدمي أجهزة الاندرويد والايفون الاستمتاع بتطبيق Drops مهكر والاستفادة بتجارب التعلم على أكمل وجه بالإضافة إلى وجود العديد من اللغات مما يجعل التطبيق سهل الاستخدام للغاية للمستخدمين من جميع أنحاء العالم.

- لغات متعددة : يمكنك الوصول إلى مكتبة ضخمة من المواد التعليمية والتي تضم ملايين البطاقات التعليمية المختلفة لتكتشفها هنا كما يمكنك تعلم أي لغة تريدها من 31 لغة متاحة وهذا يساعد على حفظ الكلمات والجمل بسرعة.

- ميزة الوضع الليلي : يمكنك بسهولة تغيير السمة الي وضع الدارك مود او الوضع الاسود الليلي والاستمتاع بتجربة تعليمية أكثر جاذبية وبالخصوص أثناء الليل مع إضاءة والوان هادئة بدون ان ترهق عينيك.

- وضع عدم الاتصال : بالتأكيد سوف يحتاج تطبيق Drops مهكر إلى الوصول إلى الاتصال بالانترنت ليمنحك كافة المميزات التي يقدمها ولكن لا يزال بإمكانك تنزيل دروس معينة منه وتعلمها تمامًا في وضع عدم الاتصال اوف لاين هذا ما يجعل التطبيق مفيدًا للغاية ويمكن الوصول إليه لمن يجدون أنفسهم غالبًا يسافرون أو يقيمون في الهواء الطلق الآن يمكنك الاستمتاع بالدروس الخاصة بك متى وأينما تريد.

- مجاني الاستخدام : على الرغم من كل المميزات والأدوات الجميلة التي يقدمها التطبيق فما زال بإمكان مستخدمي الاندرويد استخدام تطبيق Drops مدفوع والاستمتاع بتجاربهم المجانية داخل التطبيق دون الحاجة إلى دفع أي شيء.


معلومات عامة حول تطبيق Drops

إسم التطبيق : Drops: Learn Languages

حجم الملف : 41 ميجابايت

مطور بواسطة : Language Drops

توافق البرنامج : أندرويد

آخر إصدار : 35.46

السعر : مجاني

الفئة : برامج تعليمية

تنزيل تطبيق Drops مدفوع مجانا للاندرويد برابط مباشر



الاسمبريد إلكترونيرسالة