JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Racer مهكرة برابط من ميديا فاير



تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة هي الأكثر شعبية.  في العاب سباق الدراجات، وتقدم أسلوب لعب مسارًا جديدًا لمهمة كاملة. إذا كنت لا تعرف الميزات الجديدة لهذه اللعبة.  تابع قراءة هذه المقالة وايضا أشارك رابط تنزيل لعبة Traffic Rider مهكرة من ميديا فاير.


شرح لعبة Traffic Rider Mod


لعبة Traffic Rider Mod هذه هي لعبة سباق وقد تم تعديلها لتكون مهكره بالكامل ، العب هذه اللعبة بمسار مختلف والعديد من الدراجات الرائعة المختلفة. أيضًا ، تحتوي هذه اللعبة على صوت خلفية رائع. ويتم استخدام رسومات رائعة. و يتم توفير العديد من اللغات المختلفة لهذه اللعبة Traffic Ride Mod Apk. و يمكنك إكمال المهمة بدراجة Collection الجديدة. تكسب المال وتفتح دراجات جديدة. هذه اللعبة لديها بيئة قوية جدا. هذه اللعبة لديها الكثير من المميزات المتاحة لتجعلها الافضل. 



لعبة ترافيك رايدر مهكره  هي إحدى ألعاب السباقات القليلة على منصة الهاتف المحمول التي تسمح للاعبين بالتركيز على جوانب القيادة ، بدلاً من شغل عقلك بأفكار تنافسية. وبالتالي ، يمكنك قضاء المزيد من الوقت في الاستمتاع بالرحلات أثناء تجولك عبر المناظر الطبيعية الجميلة. قم بقيادة سياراتك المفضلة ، سواء كانت شاحنة حاويات أو سيارة رياضية أو سيارات الدفع الرباعي وغير ذلك الكثير. اختبر أحاسيس مختلفة وأنت تقفز على مركبات مختلفة.

أوضاع لعبة ترافيك رايدر Traffic Racer 


تتميز لعبة Traffic Racer بما يصل إلى 5 أوضاع لعب مختلفة ومميزة جدآ نذكرهم لكم كالتالي : 

رحلة مجانية - ابدأ باختبار مهاراتك في القيادة في الركوب المجاني والتعرف أيضًا على عناصر التحكم.

ثنائية الاتجاه - بدلاً من القيادة في الشوارع ذات الاتجاه الواحد المملة ، يمكنك جعل اللعبة أكثر تحديًا واختبار مهاراتك في الشارع ذي الاتجاهين.

Time Trial - وإذا كنت ممن يحبون القيادة بسرعة ، فستجد بالتأكيد تحديات Time Trial في Traffic Racer مسببة للإدمان للغاية. لا تنافس مع أي شخص آخر غير نفسك وابذل قصارى جهدك لتحقيق سجلات رائعة.

Police Chase - تكثيف رحلتك من خلال وجود عدد قليل من رجال الشرطة يطاردونك هو دائمًا طريقة ممتعة للاستمتاع باللعبة إذا كنت تشعر بالملل من التحديات العادية.

لا نهاية لها..

 وأخيرًا ، يمكنك اختبار جميع مهاراتك في القيادة في وضع Endless. اقض بعض الوقت في الاستمتاع بالطرق وكذلك عبور


مميزات لعبة Traffic Racer مهكرة


الرسومات » تحتوي هذه اللعبة على رسومات جيدة جدًا. نعم ، رسومات عالية الدقة تجعلها جميلة جدًا في جميع أنحاء اللعبة. أيضًا ، يتوفر موسم مختلف في المسار. يمكنك إكمال المهمة ليلاً أو نهارًا أيضًا ، والمطر وما إلى ذلك ، كما أن الموسيقى الملونة والموسيقى الخلفية رائعة أيضًا. لذلك ، هذه اللعبة لديها رسومات مذهلة للغاية على الإطلاق.


دراجات ركوب مختلفة » تنزيل تطبيق Traffic Rider Apk وركوب دراجة جديدة. هذه اللعبة لديها العديد من الدراجات المختلفة المتاحة. يمكنك إكمال المهمة بعد ذلك يتم فتح دراجة جديدة. لذا فهذه ميزات مهمة جدًا للعبة. أنت تختار دراجة قوية جدًا في أكثر لعبة تداول.


دعم العديد من اللغات » تدعم هذه اللعبة العديد من اللغات المختلفة. يمكنك اختيار أي بلد لغة وتشغيله. هذه لعبة عالمية شهيرة متوفرة. لذلك ، قم بتنزيل Traffic Rider Mod Apk واللعب على هاتفك المحمول.


مهام اللعبة » تتوفر هذه اللعبة في مهمة مختلفة كثيرًا. بعد انتهاء المهمة ، انتقل إلى المهمة التالية. أيضا ، الدراجة المختلفة لديها صوت رائع. نعم ، تشعر وكأنك سباق دراجات حقيقي.


معلومات عامه حول  لعبة Traffic Racer مهكرة


  • حجم الملف :

    99 ميجابايت

  • أحدث أصدار :

    1.1.4.1

  • يتطلب اندرويد :

  • السعر :

    مجاني



الاسمبريد إلكترونيرسالة